وزير المالية: الدولة حريصة على الارتقاء بمصلحة الضرائب العقاريةالأعلى للآثار يكشف تفاصيل جديدة عن تابوت الإسكندرية.. فيديوجروس: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام بتروجيت.. ويشيد بثلاثي الصاعدينرامي ربيعة يبدي رأيه في مشوار محمد صلاح مع ليفربول الموسم الجديدهويسكا يدون اسمه في تاريخ الليجا ويهزم إيبار.. فيديو وصوربيراميدز يفوز وديا على الوحدة السعودي بثنائية استعدادا للداخليةحملات أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة أمام الأندية (فيديو)الداخلية: جولات على السلاسل التجارية لضمان توافر السلع بأسعار مخفضةضبط 1400 لتر تنر مجهولة المصدر بسيارة في الغردقةالسعودية توظف أحدث الابتكارات لخدمة حجاج بيت الله الحرام"التنمية الثقافية": مد التقديم لمسابقة "المواهب الذهبية" لـ10 سبتمبربعثة الحج تخصص رقمين للتواصل مع الحجاج تحسبًا لحدوث طوارئ أو طلبًا للمساعدةقبل طرحه بدور العرض .. تعرف علي شخصية أكرم حسنى بفيلم "البدلة"فيديو.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "متلخبطة"تعرف على أجر "كامبرباتش" فى الموسم الجديد من Doctor Strangeمريهان حسين تظهر بنيو لوك جديدمعلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسنمنظمة الدول الأمريكية تدعو لانتخابات في نيكاراجوا"الأعلى للآثار": عدم تحديد هوية الأشخاص في تابوت الإسكندرية حتى الآنموسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخ

رئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيرات

   -  
أكد محمد فرج رئيس اتحاد الفلاحين، أن بحيرة البرلس من أكبر البحيرات في مصر ووزارة الزراعة تقوم بجهود كبيرة خلال تلك الفترة لإزالة التعديات الموجودة عليها. 

وأضاف "فرج"، خلال تصريحات لـ "صدى البلد"، أن على وزارة الزراعة قبل البدء في تنفيذ أى قرارات وإزالة لأى تعديات بالمنطقة أن تقوم بحصر كافة الصيادين والمزارعين الذين يسكنون فى مناطق بحيرتي "البرلس وقارون".

وتابع رئيس اتحاد الفلاحين: أنه يجب على وزارة الزراعة أن تقوم بإعطاء رخص للصيادين والمزارعين بمناطق البحيرات لمزاولة المهنة والبدء في تنفيذ التطوير وإزالة التعديات.

جدير بالذكر أن الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة قد أدلت بتصريحات إعلامية وأكدت على أن وزارة الزراعة سوف تقوم بعمل حزام أمن حول البحيرات لمنع التعديات وتنقية المياه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة