حاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العام

ارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضي

-  
صادرات - أرشيفية

أعلنت الحكومة اليابانية اليوم الخميس ارتفاع الصادرات اليابانية بنسبة 7ر6% على أساس سنوي لتصل إلى 05ر7 تريليونات ين (6ر62 مليار دولار) في يونيو الماضي وذلك للشهر التاسع عشر على التوالي وذلك بفضل الطلب القوي على المنتجات اليابانية في الصين.


وزادت صادرات اليابان للصين، وهي أكبر شريك تجاري لها، بنسبة 1ر11 % إلى 39ر1 تريليون ين، حسبما ذكرت وزارة المالية اليابانية في تقريرها الأولي.

في حين تراجعت الصادرات إلى الولايات المتحدة بنسبة 9ر0% إلى 29ر1 تريليون ين في أول انخفاض لها خلال 17 شهرا، بينما تراجعت الواردات الأمريكية إلى اليابان بنسبة 1ر2% إلى 1ر701 مليار ين، والذي أدى إلى تراجع الفائض التجاري لليابان مع الولايات المتحدة قدره 3ر590 مليار ين بزيادة نسبتها 5ر0% مقارنة بشهر يونيو من العام الماضي.

وشهدت اليابان ارتفاع صادراتها إلى الاتحاد الأوروبي بنسبة 3ر9% إلى 7ر793 مليار ين في حين ارتفعت الواردات بنسبة 2ر5% إلى 6ر794 مليار ين.

ووقعت اليابان والاتحاد الأوروبي اتفاقية للتجارة الحرة أول أمس الثلاثاء، ستزيل كل التعريفات الجمركية تقريبا من كلا الجانبين، في خطوة ينظر إليها على أنها توبيخ لسياسات التجارة الحمائية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة