فودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العاموصول ٨٠٠ من العاملين في قطر إلى مطار القاهرة لقضاء عطلتهم

برلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابع

   -  
قال النائب سيد حماد موافى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب إن تصريحات السجينى رئيس اللجنة بأنه لا توجد بوادر لمناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية خلال دور الانعقاد الحالى والذي أوشك على الانتهاء كلام صحيح خاصة وأن الدورة الحالية لم يتبق منه إلا أسبوع واحد، وبالتالى قانون الإدارة المحلية سيكون له الأولوية في دور الانعقاد الرابع.

وأضاف أن القانون به 157 مادة والرؤى حول هذه المواد متباينة من جانب النواب طبقا للطبيعة المكانية ومن محافظة لأخرى فضلا عن السلطات التي تم إضافتها لعضو المحليات من حق الاستجواب والنظام الخاص بانتخابات المحليات سواء فردي أم قائمة ومغلقة أو مفتوحة ونسبة القوائم، وهذه كلها أمور لعبت دورا في عدم إقرار القانون حتى الآن.

يذكر أن النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، قال إنه لا توجد بوادر لمناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية خلال دور الانعقاد الحالى والذي أوشك على الانتهاء، مؤكدًا على أنه لم يتم إعلامه من قبل هيئة مكتب المجلس بأي اتجاه لطرح القانون خلال الفترة المتبقية من عمر دور الانعقاد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة