فودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العاموصول ٨٠٠ من العاملين في قطر إلى مطار القاهرة لقضاء عطلتهم

تطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا

   -  
قال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة قنا، إنه تم الانتهاء من صيانة وتعلية 198 مدرسة بتكلفة بلغت 471 مليون و880 ألف جنيه بمختلف قرى مراكز المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، لـــ"فيتو"، أن المحافظة تولي قطاع التربية والتعليم اهتمامًا كبيرا بهدف تطوير منظومة التعليم، من خلال تطوير وصيانة جميع المدارس، مشيرا إلى أن المحافظة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية والمديرية تقوم بإعداد بيانات لتلك المدارس التي تحتاج إلى صيانة وترميم لوضعها في خطة الوزارة، مع توفير البديل حال وجود مدارس غير مجهزة للعام الدراسي الجديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة