وزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربي

آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدف

   -  
جزر المالديف

كتبت: شيماء حمدى

الماء والخضرة والوجه الحسن هو ملخص استجمام المصريين من المشاهير بجزر المالديف سواء لرحلات استجمام، أو لقضاء شهر العسل، وهى الوجهة التى قصدها لاعب المنتخب المصرى وليفربول الإنجليزى محمد صلاح، وقبله بأيام  اللاعب محمد الننى، وخلال السطور التالية تعرف على سر جمال هذه الجزر وموقعها.

1- تقع جزر المالديف فى المحيط الهندى بالقرب من جمهورية سيريلانكا والهند.

2- تضم الجزر عددًا من المنتجعات السياحية تصل إلى أكثر من 100 منتجع يختلف مساحتها حسب موقعها على كل جزيرة.

3- الوصول للجزيرة يكون عبر المحيط الهندى بأحد القوارب أو يخت، أو بالنزول عليها بالطائرة المائية.

4- أشهر المشروبات التى يتم تقديمها فى جزر المالديف هو جوز الهند، والباباى والأناناس، وتوجد أنواع من جوز الهند مثل الذى تناول مشروبه محمد صلاح ونشر صورته عبر موقع إنستجرام.

5- باروس المالديف من أشهر الجزر  وهى عبارة جزيرة صغيرة بالقرب من مدينة ماليه في بحيرة شاطئية فيروزية، حيث تضم فيلات منعزلة في منطقة مظللة بأشجار النخيل بجوار الشاطئ الرملى الأبيض، وتحتوي العديد من الفيلات والمبنية من الحجر الرملى والأخشاب المسقوفة من القش على مغطس خاص بها، كما يضم بعضها حوض استحمام ساخن.



الننى
جزر المالديف2222
جزر المالديف44
مشروبات المالديف
محمد صلاح فى المالديف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة