فودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العاموصول ٨٠٠ من العاملين في قطر إلى مطار القاهرة لقضاء عطلتهم

باريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوس

-  
باريس جاكسون

كتبت : رانيا علوى

تخلت النجمة الشابة باريس جاكسون عن رسومات "التاتو" التى تملأ جسدها ويجدها البعض أنها أكثر ما يميزها، وجاءت فكرة إخفائها للتاتو عن طريق استخدام مستحضرات التجميل خلال تصوير أحد الأعمال في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وكأن باريس تبدو شخص جديد.

ظهرت باريس جاكسون ابنه ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بإطلالة مميزة، فكانت ترتدى فستان بتصميم ساحر من القطيفة ذو اللون الأحمر، وظلت باريس البالغة من العمر 20 عامًا في موقع التصوير حتى وقت متأخر، وذلك حسب موقع "جاست جيرد".

 
 
 


باريس جاكسون  (1)
باريس جاكسون  (2)
باريس جاكسون  (3)
باريس جاكسون  (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة