عضو الأعلى لمكافحة الإرهاب: العملية الشاملة في سيناء دخلت مراحلها النهائيةالسيسي يصدق على إنشاء «صندوق مصر» (نص القرار)رئيس البعثة الطبية بالحج: لا حالات مرضية بسبب الأحوال الجويةجروس يشيد بأداء دونجا في ودية بتروجتكارفاخال يتقدم للريال بهدف أول فى مرمى خيتافي .. فيديوكيف تتفادى التعرض للسموم أثناء الشوي في العيد؟المعارضة الفنزويلية تدعو للإضراب احتجاجاً على إصلاحات «مادورو»"مستقبل وطن" بالشرقية يناقش مبادرة "من حقك"إشبيلية على يفوز على رايو فاليكانو برباعية في الدوري الإسبانيالاتحاد يعاقب «الأدهم» بعد مشاجرته مع عبدربهضبط 776 قضية تموينية خلال 24 ساعة على مستوى الجمهوريةرئيس اللجنة العليا للحج لـ"بوابة الأهرام": الحجاج المصريون بخير ولا توجد إصابات نتيجة الأمطار| فيديووزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراق

4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديد

   -  
صورة أرشيفية
أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد عن موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تدبير مبلغ 4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة، من خطة الوزارة للعام المالي 2018 /2019.

ولفت الزملوط، في بيان له ، أنه سيتم الطرح والترسية عن طريق مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء خلال ستة أشهر من بدء التنفيذ، مضيفا أنه يتم أيضا حصر جميع مراكز الشباب التي تحتاج إلى تطوير ودعم مالي، وذلك لعرض موقفها على وزير الشباب لدعمها باللازم.

يأتي ذلك من ضمن جهود وزارة الشباب والرياضة لدعم مراكز الشباب وتطويرها علي مستوي محافظات الجمهورية
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة