إغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)حملة «100 مليون صحة» تواصل أعمالها بجامعة جنوب الوادي (صور)محافظ قنا يعلن موعد تشغيل محطة أبوديابمحافظ القاهرة يكرم الأمهات المثاليات اليومحدث ليلًا| الداخلية تكشف تفاصيل "مذبحة أوسيم".. ووزير التعليم يوجه رسالة للطلابمين قال راحت عليها.. "النحلة الدوارة" موجودة فى زمن الـ "games" والبلايستيشن

فيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلى

   -  
حسين الشحات

كتبت لبنى عبد الله

رغم أن النادى الأهلى إكتفى بإبرام صفقتين فقط لتدعيم خط الدفاع بالتعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية والمالى ساليف كوليبالى صاحب الـ30 عاماً بالإضافة لبعض الصفقات من الدرجة الثانية ، إلا أن هناك ثلاثة نجوم يمنون النفس بالانتقال للقلعة الحمراء قبل غلق باب الميركاتو الصيفى نستعرضهم فى السطور التالية ..

1_ عماد متعب

رغم أن القناص عماد متعب أعلن أن عودته للأهلى باتت مستحيلة، إلا أن ملك الدقائق القاتلة يحلم أن يتلقى إشارة من القلعة الحمراء ليعلن ختام مسيرته داخل جدران النادى الذى تربى بين أحضانه طيلة 23 عاماً .

ومنذ إعلان فك الارتباط بين متعب والتعاون السعودى الذى لعب له معاراً لمدة 6 أشهر لم يتحدث مع القناص أي مسؤول فى الاهلى منذ عودته إلى القاهرة، الأمر الذى دفع اللاعب للإعلان عن أسفه وحزنه لهذا التجاهل من ناديه .

2_ حسين الشحات

تلقى النجم المصرى حسين الشحات المحترف فى نادى العين الإماراتى اتصالات على مدار الأيام الماضية من مسئولى النادى الأهلى لبحث إمكانية انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى مسئولو الأهلى رغبتهم فى التعاقد مع حسين الشحات الذى يتواجد حالياً فى الإمارات قبل الانضمام لمعسكر نادى العين الإماراتى بسلوفينيا استعداداً للموسم الجديد، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى الموسم الماضى وتتويجه بثنائية الدورى والكأس مع الفريق العيناوى بجانب اختياره أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى الموسم الماضى بناء على تصويت الجماهير، كما سبق وأن كشف اللاعب فى أكثر من مناسبة عن أمله فى ارتداء قميص الفريق الأحمر بالمستقبل القريب.

من جانبه طالب حسين الشحات مسئولو النادى الأهلى بالتفاوض مع إدارة نادى العين الإماراتى، لاسيما أنه مرتبط بعد مع "الزعيم" يمتد لـ 3 سنوات، ولن يرحل بدون موافقة النادى احتراما للتعاقد بينهما والعلاقة الطيبة مع مسئولى النادى وجماهيره على الرغم من عشقه للنادى الأهلى ورغبته فى الدفاع عن ألوانه.

وكان الأهلى قد دخل فى مفاوضات مع مصر المقاصة قبل رحيل الشحات إلى الدورى الإماراتى لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح وقتها، وجدد الأحمر رغبته فى ضم اللاعب الذى أعلن عدة مرات أنه يتمنى اللعب فى القلعة الحمراء.

3_ محمود متولى

ويتمسك محمود متولى جوكر الاسماعيلى بتحقيق حلم حياته بالانتقال للأهلى الذى يرغب مسئولوه فى ضم اللاعب لتدعيم الخط الخلفى حتى لاتتكرر أزمة الموسم الماضى.

فى الوقت الذى يتمسك الإسماعيلى ببقاء محمود متولى – حتى الآن - لعدم توافر البديل من ناحية وخوفا من ثورة الجماهير من ناحية أخرى ،والتى صبت غضبها على مجلس الدراويش منذ التفريط فى خدمات محمد فتحى متوسط ميدان الفريق لنادى بيراميدز سبورت.

وكان نادي بيراميدز قد طلب التعاقد مع محمود متولي مقابل 60 مليون جنيه، وهي القيمة التي لن يدفعها الأهلي بالتأكيد .

محمود متولي  صاحب الــ 25 عاما من ناشئي الإسماعيلي وتم تصعيده للفريق الأول في 2013.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة