محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بالمنصورة للمواطنين بسعر 75 جنيها للكيلوإجراء 32 جراحة أنف وأذن بديرب نجم ضمن قوافل الجراحة بالشرقيةمحافظ القليوبية يتابع أعمال رفع القمامة بمدينة الخصوصالأموال العامة تضبط 3 أشخاص نصبوا على المواطنين في 110 ألف جنيه30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشادشريف منير ينشر صورة برفقة منى زكي ومنة شلبي وأحمد مالك: «مفاجأة»الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم«أليك بالدوين» غاضب بسبب صورة ابنته المثيرةلؤي يطرح أحدث أغانيه «الليلة دي» (فيديو)الصحة تدعم مستشفيات الشرقية بـ10 آلاف زجاجة أنسولين قبل العيد (صور)202 مليون جنيه للمشروعات الصحية في قناضبط عاطل بالمنيا بحوزته 450 قرص ترامادول قبل ترويجها ليلة العيدحلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)حملات نظافة وتجميل لمدخل المحلة الكبرى استعدادا لعيد الأضحى (صور)اليونان تنتهى من خطط المساعدات الاقتصادية بعد 8 سنوات تقشفمياه بنى سويف: رفع حالة الطوارئ خلال أيام العيد وتلقى الشكاوى على الرقم 125"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلة بالبحيرة"بعثة الحج": اكتمال وصول الحجاج لمخيماتهم في عرفاتالكشف عن - صلاح يقنع مدافع ليفربول بالرحيلعيدية وزير الطيران المدني للعاملين.. 50% زيادة للفئات الوظيفية بالمستويين الثاني والثالث بدءا من مرتب سبتمبر.. رفع الحد الأدنى للأجور ومساواة الحافز ا

فيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلى

   -  
حسين الشحات

كتبت لبنى عبد الله

رغم أن النادى الأهلى إكتفى بإبرام صفقتين فقط لتدعيم خط الدفاع بالتعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية والمالى ساليف كوليبالى صاحب الـ30 عاماً بالإضافة لبعض الصفقات من الدرجة الثانية ، إلا أن هناك ثلاثة نجوم يمنون النفس بالانتقال للقلعة الحمراء قبل غلق باب الميركاتو الصيفى نستعرضهم فى السطور التالية ..

1_ عماد متعب

رغم أن القناص عماد متعب أعلن أن عودته للأهلى باتت مستحيلة، إلا أن ملك الدقائق القاتلة يحلم أن يتلقى إشارة من القلعة الحمراء ليعلن ختام مسيرته داخل جدران النادى الذى تربى بين أحضانه طيلة 23 عاماً .

ومنذ إعلان فك الارتباط بين متعب والتعاون السعودى الذى لعب له معاراً لمدة 6 أشهر لم يتحدث مع القناص أي مسؤول فى الاهلى منذ عودته إلى القاهرة، الأمر الذى دفع اللاعب للإعلان عن أسفه وحزنه لهذا التجاهل من ناديه .

2_ حسين الشحات

تلقى النجم المصرى حسين الشحات المحترف فى نادى العين الإماراتى اتصالات على مدار الأيام الماضية من مسئولى النادى الأهلى لبحث إمكانية انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى مسئولو الأهلى رغبتهم فى التعاقد مع حسين الشحات الذى يتواجد حالياً فى الإمارات قبل الانضمام لمعسكر نادى العين الإماراتى بسلوفينيا استعداداً للموسم الجديد، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى الموسم الماضى وتتويجه بثنائية الدورى والكأس مع الفريق العيناوى بجانب اختياره أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى الموسم الماضى بناء على تصويت الجماهير، كما سبق وأن كشف اللاعب فى أكثر من مناسبة عن أمله فى ارتداء قميص الفريق الأحمر بالمستقبل القريب.

من جانبه طالب حسين الشحات مسئولو النادى الأهلى بالتفاوض مع إدارة نادى العين الإماراتى، لاسيما أنه مرتبط بعد مع "الزعيم" يمتد لـ 3 سنوات، ولن يرحل بدون موافقة النادى احتراما للتعاقد بينهما والعلاقة الطيبة مع مسئولى النادى وجماهيره على الرغم من عشقه للنادى الأهلى ورغبته فى الدفاع عن ألوانه.

وكان الأهلى قد دخل فى مفاوضات مع مصر المقاصة قبل رحيل الشحات إلى الدورى الإماراتى لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح وقتها، وجدد الأحمر رغبته فى ضم اللاعب الذى أعلن عدة مرات أنه يتمنى اللعب فى القلعة الحمراء.

3_ محمود متولى

ويتمسك محمود متولى جوكر الاسماعيلى بتحقيق حلم حياته بالانتقال للأهلى الذى يرغب مسئولوه فى ضم اللاعب لتدعيم الخط الخلفى حتى لاتتكرر أزمة الموسم الماضى.

فى الوقت الذى يتمسك الإسماعيلى ببقاء محمود متولى – حتى الآن - لعدم توافر البديل من ناحية وخوفا من ثورة الجماهير من ناحية أخرى ،والتى صبت غضبها على مجلس الدراويش منذ التفريط فى خدمات محمد فتحى متوسط ميدان الفريق لنادى بيراميدز سبورت.

وكان نادي بيراميدز قد طلب التعاقد مع محمود متولي مقابل 60 مليون جنيه، وهي القيمة التي لن يدفعها الأهلي بالتأكيد .

محمود متولي  صاحب الــ 25 عاما من ناشئي الإسماعيلي وتم تصعيده للفريق الأول في 2013.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة