"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيد

تعرف على تاريخ جائزة التميز الحكومى من 2005 حتى 2018

-  
الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى

كتب : مصطفى عبد التواب

لم تكن جائزة التميز الحكومى التى أطلقتها الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، وليدة اليوم، لكنها ذات تاريخ انطلق من 2005 وتوالى فى التطور إلى أن جاء عام 2011، لتتوقف الجائزة قبل أن  تطلق الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى خلال العام الجارى النسخة الثانية منها تحت أسم جائزة التميز الحكومى، وفيما يلى تاريخ تطور الجائزة بحسب السنوات..

1- عام 2005

بداية مسابقة "المتميزون"، اطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مسابقة "الموقع المتميز" بهدف تشجيع تواجد الجهات الحكومية على الإنترنت واستخدام الآليات والتكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات الحكومية والارتقاء بالخدمات التفاعلية.

2- عام 2006

تطوير المسابقة تحت مسمى مسابقة "المتميزون" لتضم ثلاث محاور للتميز وهم:مسابقة "الموقع المتميز"، ومسابقة "المنفذ المتميز"، ومسابقة "المدير المتميز".

3- عام 2007

 استحداث جائزة "أفضل موقع مبتدئ" في إطار مسابقة "الموقع المتميز"، وجائزة "المحكمين" في إطار مسابقة "المنفذ المتميز".

4- عام 2008

استحداث جوائز جديدة وهى جائزة "الاستمرار في التميز"، وجائزة "التطور في الأداء" في إطار مسابقتي "الموقع المتميز"، و"المنفذ المتميز".

5- عام 2009

إضافة مسابقة "أفضل بحث تطبيقي" ضمن مسابقة "المتميزون"، كما تم ضبط معايير المرشحين لمسابقة "المدير المتميز" على مستوى الادارتين: العليا، والوسطى.

6- عام 2010

استحداث فى جائزة مسابقة "المنفذ المتميز" لتحتوي على جائزة "الأول مكرر" - دون حجب جائزة المركز الثاني - وذلك للتقارب الشديد في الدرجات، بالإضافة إلى منح جوائز استثنائية في إطار مسابقة "المدير المتميز".

 

7- عام 2018

أطلقت الوزارة الإصدار الثانى منها تحت مسمى "جائزة مصر للتميز الحكومى" حيث سيتم تنظيمها سنوياً ويتم الاستفادة من نواتجها في إجراء عمليات التحسين المستمر للأفراد والمؤسسات الحكومية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة