‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأمانرئيس البعثة الطبية: وزعنا أقنعة طبية على الحجاج للوقاية من الأتربة..فيديولغز جثة شاب متعفنة بترعة المنصورية: لا توجد شبهة جنائيةرئيس بعثة الحج: وفاة مصرية فجر اليوم.. وتفويج الحجاج تأخر ساعتينمحافظ أسيوط يزور المرضي بالمستشفيات ويقدم الهدايا المادية والعينيةمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية للعام الحالىتوزيع عيديات وهدايا على أطفال دار السيدة نفيسة للأيتام في المنوفيةماذا قال كارتيرون عن مواجهة فريقه السابق في الدوريصدى البلد داخل مزارع الأضاحي بوزارة الزراعة.. 52 جنيها للكيلو.. ومسئول: سليمة 100%.. صورأهالي عين شمس: تعبنا من السوق السوداء لأنابيب البوتجازوزير القوى العاملة يصلي العيد بساحة مسجد آل سعفان بالحسينيةمحافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي بالبساتين استعدادا لعيد الأضحىغادة والى: استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال العيدمحافظ القاهرة: التعامل بشكل صارم مع أي مخالفات خلال عيد الأضحىالرئيس السيسى يهنئ المصريين بمناسبة عيد الأضحى المباركإسلام محارب: الأهلي لن يتنازل عن الحلم الأفريقياتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب للإسماعيليأزمة بين الزمالك وجروس بسبب 7 آلاف دولارالزمالك يستأنف تدريباته قبل راحة العيدمحمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي وينتظر فرصة كارتيرون

«المصيلحى» يبحث مع «السلاسل التجارية» الشراكة بين القطاعين العام والخاص

-  

عقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعا مع ممثلى عدد من السلاسل التجارية، بحضور أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وقيادات بالوزارة وجهاتها التابعة، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى دعم جهود الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

واستعرض «المصيلحى» خلال الاجتماع، فرص تنفيذ برامج الشراكة بين القطاعين الخاص والعام، ممثلاً فى الشركات القابضة الغذائية، لإقامة سلاسل للمنافذ السلعية والتجارية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال، أخذاً فى الاعتبار ما تمتلكه مصر من سوق كبيرة، فضلاً عما يتوفر من منافذ حكومية قائمة يمكن تجهيزها وتطويرها لاستغلالها بالصورة الأمثل.

وتوصل الاجتماع إلى الاتفاق على إعداد مجموعة من الصيغ والنماذج التشاركية للتعاون، مع وضع الإطار القانونى اللازم لذلك، والذى ينظم العلاقة بين القطاعين العام والخاص، ويحدد الواجبات والمسؤوليات لكل طرف بما يضمن المحافظة على أصول الدولة واستغلالها الاستغلال الأمثل.

كما تم الاتفاق على استمرار الحوار، للتوصل للصيغة التى تدعم مفهوم المشاركة والحفاظ على مصالح الأفراد كافة، على أن يتم عقد اجتماع بعد 10 أيام للمتابعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة