إغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)حملة «100 مليون صحة» تواصل أعمالها بجامعة جنوب الوادي (صور)محافظ قنا يعلن موعد تشغيل محطة أبوديابمحافظ القاهرة يكرم الأمهات المثاليات اليومحدث ليلًا| الداخلية تكشف تفاصيل "مذبحة أوسيم".. ووزير التعليم يوجه رسالة للطلابمين قال راحت عليها.. "النحلة الدوارة" موجودة فى زمن الـ "games" والبلايستيشن

أسامة داود: مدير مستشفى 57357 سعى لضم نفسه للمؤسسين الأوائل

   -  
أسامة داود: «فيتو» أكثر المدافعين عن مستشفى 57357قال الكاتب الصحفي أسامة داود: «إن موازنة مؤسسة 57357 لعام 2018، أكدت أن إجمالي أجور العاملين وموظفى المستشفى يتجاوز نصف مليار جنيه بخلاف 13 مليون جنيه مرتبات لإدارة المستشفى، مشيرا إلى أن شريف أبو النجا مدير المستشفى، سعى لضم نفسه للمؤسسين الأوائل للمستشفى في 2015، وهو ما أعتبره «عملية انقلابية».وأضاف خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة» تقديم الإعلامي محمد الباز المذاع على فضائية «المحور»: «أنه تم تخصيص 4 مليارات و325 مليون جنيه لمشروعات توسعة تضم مبنى سكنيا والأكاديمية والعيادات الخارجية ومشروع لإنشاء المكاتب الخارجية ومبنى لأجهزة الأشعة، ولا يوجد بها سرير واحد لعلاج مريض».

وأوضح «أن إدارة مستشفى 57357 لا تسعى للقضاء على قوائم الانتظار للمرضى وتفرغت لإنشاء المشروعات والمباني»، موضحا أن معهد ناصر به 1000 سرير، ولا يملك مثل هذه المشروعات والتوسعات التي تقوم بها إدارة مستشفى 57357، علما بأنه لا يوجد به سوى 320 سريرا.

وأكد أن مشروع طنطا تكلف 90 مليون جنيه بالإضافة إلى مشروع العيادات الخارجية التي أنشئت على حديقة مجرى العيون، وإضافة 40 سريرا وما دون ذلك لم يتم إقامة أي مشروع آخر منذ تولى «أبو النجا» الإدارة، موضحا أن المشروعات التي بدأتها إدارة 57357 متوقفة عند وضع الأساسات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة