مصرع مواطن وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم سيارتين بقنامدير بحيرة السد العالى يعلن مضاعفة الإنتاج السمكى لـ20 ألف طن مقارنة بـ2017قبل بيعها بمزاد.. معرض لمتعلقات النجمة الأمريكية مارلين مونروالتنمية المحلية تصدر كتابا دوريا لكافة المحافظين يتضمن تدابير عيد الأضحىالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحىالليلة.. إذاعة صوت العرب تحتفل بوقفة عرفة ببرنامج "الحج معالم ومناسك"المرور تكشف عن استعداداتها خلال أيام عيد الأضحى.. فيديوبوتين يهنئ الوزيرة النمساوية العروس برسالة على سيارة الزفاف.. فيديوزوجان من متحدي الإعاقة يطلبون فرصة عمل.. و"علام" يهديهما كرسي "كهربي"رئيس السكك الحديدية يصرف مكافأة لـ4 عاملين بالهيئة ليقظتهم أثناء العملقنصل مصر بجدة: تصعيد الحجاج إلى عرفات.. وتنسيق كامل لتدارك أي أزمةمحافظ الأقصر يناشد أهالى القرى بالإبلاغ السريع فور ظهور النمل الأبيض بمنازلهم10دورات لتأهيل القيادات العمالية بالتعاون بين وزارة الدفاع ونقابات عمال مصرتعرف على عدد الحجاج المتواجدين فى مكة المكرمة حتى صباح اليومبالتعاون بين وزارة الدفاع و"اتحاد العمال".. 10 دورات تدريبية لتأهيل القيادات العماليةأجيرى يرسم خارطة طريق منتخب مصروليد أزارو: لا أطمع فى تسجيل الأهداف وحدىجماهير الإسماعيلي تحمل الإدارة مسئولية تراجع النتائجالمقاصة يعاقب أنطوى بعد الطرد أمام الزمالكحسين فهمي يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد زفاف ابنته منة

أسامة داود: مدير مستشفى 57357 سعى لضم نفسه للمؤسسين الأوائل

   -  
أسامة داود: «فيتو» أكثر المدافعين عن مستشفى 57357قال الكاتب الصحفي أسامة داود: «إن موازنة مؤسسة 57357 لعام 2018، أكدت أن إجمالي أجور العاملين وموظفى المستشفى يتجاوز نصف مليار جنيه بخلاف 13 مليون جنيه مرتبات لإدارة المستشفى، مشيرا إلى أن شريف أبو النجا مدير المستشفى، سعى لضم نفسه للمؤسسين الأوائل للمستشفى في 2015، وهو ما أعتبره «عملية انقلابية».وأضاف خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة» تقديم الإعلامي محمد الباز المذاع على فضائية «المحور»: «أنه تم تخصيص 4 مليارات و325 مليون جنيه لمشروعات توسعة تضم مبنى سكنيا والأكاديمية والعيادات الخارجية ومشروع لإنشاء المكاتب الخارجية ومبنى لأجهزة الأشعة، ولا يوجد بها سرير واحد لعلاج مريض».

وأوضح «أن إدارة مستشفى 57357 لا تسعى للقضاء على قوائم الانتظار للمرضى وتفرغت لإنشاء المشروعات والمباني»، موضحا أن معهد ناصر به 1000 سرير، ولا يملك مثل هذه المشروعات والتوسعات التي تقوم بها إدارة مستشفى 57357، علما بأنه لا يوجد به سوى 320 سريرا.

وأكد أن مشروع طنطا تكلف 90 مليون جنيه بالإضافة إلى مشروع العيادات الخارجية التي أنشئت على حديقة مجرى العيون، وإضافة 40 سريرا وما دون ذلك لم يتم إقامة أي مشروع آخر منذ تولى «أبو النجا» الإدارة، موضحا أن المشروعات التي بدأتها إدارة 57357 متوقفة عند وضع الأساسات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة