فى ذكرى ميلاده الـ150.. تعرف على روايات كتبها أمير الشعراء أحمد شوقىالمتحدث العسكرى: تعاون عسكرى كبير بين القوات المسلحة المصرية والسعوديةمصرع أربعة أشخاص خلال التنقيب عن الآثار فى سوهاجاستشاري طب الأسنان يحذر: التهابات اللثة تتسبب في الإصابة بأمراض القلبرسميًا.. إلغاء الجمعية العمومية للزمالك "منعًا للفوضى"متسلحون بالتاريخ ومستقبل يبدو مشرقا.. الفراعنة إلى أمم إفريقيا للمرة 24أمم إفريقيا 2019 – تعرف على كل تغييرات نظام البطولة وموعدها وتصنيف القرعةوالي: الإرادة السياسية تدعم تحسين الخدمات المقدمة لذوى الإعاقةالسيسي يتجه إلى مدينة سوتشي ويعقد غدا لقاء قمة مع بوتينالمتحدث العسكري: إنشاء 310 مشروعات بشمال سيناء بقيمة 195 مليار جنيهالمتحدث العسكري: المعرض الدولي للصناعات العسكرية ديسمبر المقبلالامام الأكبر: البابا فرنسيس يجسد نموذج رجل الدين المتسامحكورال جامعة الفيوم يحتفل بانتصارات أكتوبرإنارة الطرق الرئيسية بـ"كسفريت" فى الإسماعيليةعودة الحياة لـ«الزرابى الأزهرى»"أبو داود العنب" تغرق فى الصرفبرلماني: خطاب الرئيس السيسي بـ"الدوما الروسي" يؤكد المكانة الكبيرة لمصرلقاءات متنوعة للبعثة التجارية المصرية على هامش معرض جيتكس دبي 2018 | صورمحافظ شمال سيناء: التجمعات التنموية خطوة على طريق تنمية المناطق البدويةتموين مطروح: تسلمنا 606 بطاقات دعم تمويني ذكية جديدة

وليد فواز بعد طلاق مى سليم رسميا : "ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط"

-  
مى سليم و وليد فواز

سارة صلاح

بعد طلاق الفنان وليد فواز والفنانة مى سليم رسميا اليوم الأربعاء، كتب فواز عبر حسابه على موقع تبادل الصور"انستجرام"، قائلا: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ  وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ  وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ " صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة" .

وأضاف: " ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا ..الا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع" .

واختتم وليد: "المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

وتواجد داخل أحد مكاتب التوثيق الفنانان وليد فواز ومى سليم، للطلاق رسميا، خاصة أن مى تحمل الجنسية الأردنية، ووفقا لقوانين الزواج بمصر، فى حال الانفصال، لابد أن يتم داخل أحد مكاتب التوثيق.

وتعد هذه الزيجة هى الأقصر والأسرع فى الوسط الفنى خلال السنوات الماضية، حيث لم تصل فترة زواج الفنانين إلى شهر.

وكان الثنائى مى سليم ووليد فواز قد عقد قرانهما فى الشهر الماضى وقررا عدم إقامة حفل زفاف، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث قدم الثنائى فى العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب، لكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضى مى سليم خلال الأحداث.

بيان وليد فواز


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة