لازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدةلازارتى: هدفى الأول والأخير حصد كل البطولات مع الأهلى"الإقليمي للجمعيات الأهلية" يعقد مؤتمرا بعنوان "نحو قانون أفضل"ختام فعاليات أسبوع "حقوق الإنسان" ببورسعيدبالصور| ضبط عاطل بحوزته 40 طربة حشيش في الإسكندريةتعليق طليق رانيا يوسف على فستانها و «فزع السمنة» و تكريم السادات..الأبرز في نشرة الـ «توك شو»سكان عشش محفوظ بالمنيا يطالبون بتغيير اسمهابيان من «القومي للطفولة»: نجحنا في إحباط زواج طفلين بكفر الشيخبعد 40 عاماً .. DC تكشف أسباب رفض محمد على كلاى بطولة فيلم "Superman"لاسارتي يغادر القاهرة غدا لجمع متعلقاته قبل العودة لتدريب الأهليلاسارتى فى أول مؤتمر صحفى: اخترت الأهلى لأنه ناد عظيم وحضرت للفوز بالبطولاتالأهلى يعلن قيادة لاسارتى للفريق بداية من 27 ديسمبرإحالة طعون الزمالك على أحكام رفض حل "الأوليمبية" لدائرة "الموضوع"طقس غير مستقر بالبحيرة وغلق بوغاز رشيد ومينائي المعدية وإدكوالإعلام الأمريكى يسلط الضوء على اكتشاف مقبرة "واح – تى" بسقارةالصحة تطلق حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائى فبراير المقبل

حوار - كارتيرون: لا بديل عن العلامة الكاملة في إفريقيا.. وتحدي الدوري صعب في وجود بيراميدز

   -  
باتريس كارتيرون

قال باتريس كارتيرون مدرب الأهلي إن فريقه استعدا على عجالة لمواجهة تاونشيب رولرز، مشيرا إلى أنه لا بديل عن العلامة الكاملة في المباريات الأربعة المتبقية من دوري أبطال إفريقيا.

المدرب الفرنسي أجرى حوارا مع مجلة "فرانس فوتبول" ينقله لكم FilGoal.com كاملا.

في البداية كيف استعد فريقك لمواجهة تاونشيب؟

"ذهبنا في معسكر مغلق بأوروبا، كنا نستعد في عجالة للمباراة، في البداية فكرنا أن نترك اللاعبين الدوليين خارج حساباتنا لكن في النهاية عملنا معهم".

"بكل وضوح يجب أن نحقق العلامة الكاملة في المباريات الأربعة المتبقية، هدفنا هو التواجد في أحد المراكز الأولى للتأهل ولكي يكون مصيرنا في أيدينا، كان لدينا وقتا قصيرا للاستعداد لكن المباريات الودية كانت جيدة على الجانب التكتيكي والبدني".

ويواجه الأهلي نظيره تاونشيب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساء.

هل أنت راض عن العودة إلى مصر بعد تجربة وادي دجلة؟

"كان لدي اتفاق مع ديديه دروجبا الذي أرادني أن أكون آخر مدربيه في فريق فونيكس ريزينج، حينما علمت بعرض الأهلي قلت إنه لا يمكن رفضه، أشكر دروجبا لقد كان تحديا صعبا لكن من لا يركض لتدريب الأهلي؟ إنه فريق كبير وهناك إدارة جديدة نحن في مرحلة تحول لكن بنية النادي جيدة جدا".

وقاد كارتيرون فريق وادي دجلة خلال عام 2016 ثم رحل لتدريب النصر السعودي عام 2017 قبل تولي مهمة فونيكس ريزينج.

قمت بضم واحد من لاعبيك القدامى قلب الدفاع ساليف كوليبالي كيف ترى تلك الصفقة؟

"أعرف ساليف كوليبالي منذ أن كنت في مالي، وضممته إلى مازيمبي، وكان يتطلع إلى تحد جديد بعد 5 سنوات هناك، وطالما أنه ليس مرتبط بعقد كان الأمر واضحا أنها فرصة جيدة متاحة، بعيدا عن ساليف فسأعمل مع المجموعة المتاحة الخليط بين الشباب والخبرة، واحتفظنا بوليد أزارو الذي كان على وشك الانضمام إلى فريق صيني لكنه استمر بسبب غياب الاتفاق".

وكان الأهلي قد ضم كوليبالي إلى قائمته الإفريقية بجانب مؤمن زكريا.

أخيرا بعيدا عن دوري الأبطال التي فاز بها الأهلي 8 مرات، الدوري المصري سيكون تحديا جديدا لك وقوي للغاية بوصول فريق قوي ماديا مثل بيراميدز؟

"قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بشراء فريق الأسيوطي وهو قوي للغاية في الرياضة السعودية، ولديه وسائل قوية للغاية، الاحتفاظ باللقب سيكون صعبا للغاية هذا الموسم".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة