حملات أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة أمام الأندية (فيديو)الداخلية: جولات على السلاسل التجارية لضمان توافر السلع بأسعار مخفضةضبط 1400 لتر تنر مجهولة المصدر بسيارة في الغردقةالسعودية توظف أحدث الابتكارات لخدمة حجاج بيت الله الحرام"التنمية الثقافية": مد التقديم لمسابقة "المواهب الذهبية" لـ10 سبتمبربعثة الحج تخصص رقمين للتواصل مع الحجاج تحسبًا لحدوث طوارئ أو طلبًا للمساعدةقبل طرحه بدور العرض .. تعرف علي شخصية أكرم حسنى بفيلم "البدلة"فيديو.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "متلخبطة"تعرف على أجر "كامبرباتش" فى الموسم الجديد من Doctor Strangeمريهان حسين تظهر بنيو لوك جديدمعلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسنمنظمة الدول الأمريكية تدعو لانتخابات في نيكاراجوا"الأعلى للآثار": عدم تحديد هوية الأشخاص في تابوت الإسكندرية حتى الآنموسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخمحافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بالمنصورة للمواطنين بسعر 75 جنيها للكيلوإجراء 32 جراحة أنف وأذن بديرب نجم ضمن قوافل الجراحة بالشرقيةمحافظ القليوبية يتابع أعمال رفع القمامة بمدينة الخصوصالأموال العامة تضبط 3 أشخاص نصبوا على المواطنين في 110 ألف جنيه30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشادشريف منير ينشر صورة برفقة منى زكي ومنة شلبي وأحمد مالك: «مفاجأة»

سامح حسين :دوري في الرجل الأخطر مفاجأة للجمهور

-  

كتبت - إيمان محمد:

أعرب الفنان سامح حسين، عن سعادته  بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج مرقس عادل في فيلم "الرجل الأخطر"، لافتًا إلي أن أول تعاون بينهم خلال فيلم "بث مباشر".

وأكد "حسين" في تصريحات خاصة لـ

"بـوابـة الـوفـد" أنه سعيد بالتعامل مع الفنانة الكبيرة هالة فاخر كما أننا تعاونا في أعمال أخري من قبل كما أن العمل معها مريح نفسيًا وله طابع خاص".

وعن الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث "الرجل الأخطر" قال:"في الحقيقة أجسد خلال أحداث هذا العمل شخصية رجل قادم من ايطاليا ويسكن في أحد العمارات وأعمل حرامي يتعمد سرقة بنك بمساعدة ادوارد فأن أن هذا الدور مختلف تماما علي ماقدمته من قبل وسوف أظهر بـ لوك جديد للجمهور.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة