وزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراقفيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووول

حسين زين يوافق على تسكين لجنة فض المنازعات بماسبيرو

-  
وافق حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على إعادة تسكين أعضاء لجنة فض المنازعات التابعة لوزارة العدل داخل مبني ماسبيرو.

وكان المستشار رئيس اللجنة قد تقدم بطلب إلى زين لإيجاد مكان لهم يتناسب مع طبيعة عملهم داخل التليفزيون مادعا رئيس الوطنية للإعلام للموافقة على منحهم مكان جيد وإحالة الأمر إلى لجنة التسكين بالمبني لإقراره.

يشار إلى أن لجنة فض المنازعات داخل التليفزيون يلجأ إليها القيادات والعاملون بجميع القطاعات للفصل في أزمات وخلافات تنشأ بينهم والسلطة الأعلى منهم وظيفيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة