"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)

حسين زين يوافق على تسكين لجنة فض المنازعات بماسبيرو

-  
وافق حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على إعادة تسكين أعضاء لجنة فض المنازعات التابعة لوزارة العدل داخل مبني ماسبيرو.

وكان المستشار رئيس اللجنة قد تقدم بطلب إلى زين لإيجاد مكان لهم يتناسب مع طبيعة عملهم داخل التليفزيون مادعا رئيس الوطنية للإعلام للموافقة على منحهم مكان جيد وإحالة الأمر إلى لجنة التسكين بالمبني لإقراره.

يشار إلى أن لجنة فض المنازعات داخل التليفزيون يلجأ إليها القيادات والعاملون بجميع القطاعات للفصل في أزمات وخلافات تنشأ بينهم والسلطة الأعلى منهم وظيفيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة