تجارة عين شمس تطلق مبادرة "ابدأ مشروعك" لتوعية الطلاب بالمشروعات الصغيرةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلةبالفيديو| عضو بـ"خارجية النواب" تكشف عن أهمية زيارة السيسي لـ"موسكو"سميرة سعيد تتسوق في بيروت وإنجي شرف بفستان أنيق.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| سر نور الشريف وحكاية حنان شوقي والأضرحة.. وممدوح يتحدث عن "عيار ناري"" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قوية

«سوني» تجدد تعاقدها مع مؤلف مسلسل Breaking Bad لمدة 3 سنوات

-  
فينس جيليجان

شركات الإنتاج في كل مكان تهدف إلى شيء واحد، البحث عن المسلسل الناجح وتقديم مواسم جديدة له؛ فإن انتهى المسلسل تحاول على الفور التعاقد مع مؤلفه لإنتاج أعمال جديدة معه، وشركة "سوني" للإنتاج ليست استثناء، فبعد انتهاء مسلسل Breaking Bad الناجح في العالم بأكمله والفائز بكثير من جوائز إيمي، قررت التعاقد مع المؤلف فينس جيليجان لكتابة مسلسل جديد، وسبق أن حدث ذلك مع مسلسل Better Call Saul الذي ظهر منه شخصية أساسية في مسلسل Breaking Bad، ولكن الشركة لم تتوقف عند مسلسلين ناجحين فقط، بل قررت تمديد عقدها مع "فينس" لـ3 أعوام جديدة، حسب موقع Variety الأمريكي.

قرار "سوني" كان محسوبًا بالطبع؛ فهي تواجه منافسة شديدة من شبكات البث وعلى رأسها "نتفليكس" التي لا تكتفي بالتعاقد مع مؤلفين كبار في هوليوود مثل شوندا رايمز وتقديم مسلسلات أصلية، بل أيضًا تعرض أفلاما ومسلسلات بكم ضخم يصعب مواجهته، وبالتالي لم يكن أمامها حل لمواجهة المنافسة سوى التمسك بالمؤلفين الكبار الذين تمتلكهم، مثل "فينس"، ورغم أن الأخير لم يكن يبحث عن عروض أخرى؛ فبعد بقائه لمدة 11 عاما مع شركة "سوني" بات واضحًا أنه يفضل البقاء مع شركة الإنتاج التي يعرفها وتعرفه.

ومن المتوقع، أن يتم عرض الجزء الرابع من مسلسل Better Call Saul في السادس من أغسطس المقبل، على "سوني"، التي قال رئيسها جيف فورست، مؤخرًا، إن "فينس" حجر أساس في نجاح الشركة، وهو عضو هام جدًا من عائلة الشبكة وصديق حقيقي وموهبة لا يمكن إنكارها.

وقرار بقاء "فينس" لم يكن دافعه الامتنان فقط وأنها الشركة التي انطلق منها وأسهمت في نجاحه، لكن بسبب التنظيم الجديد والتطور الكبير الذي حظيت به الشركة في السنوات الأخيرة؛ فمنذ أن تولى توني فينسيكويرا رئاسة مجلس إدارة "سوني بيكتشرز إنترتينمنت"، والشركة في تحسن واضح، ورغم أن "فينس" لديه مشاريع قادمة كثيرة فإنه لا ينوي أن يتم عرض جميعها في وقت واحد كما فعلت شوندا رايمز وزميلها في شبكة "نتفليكس" رايان مورفي قبله.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة