وزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراقفيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووول

«سوني» تجدد تعاقدها مع مؤلف مسلسل Breaking Bad لمدة 3 سنوات

-  
فينس جيليجان

شركات الإنتاج في كل مكان تهدف إلى شيء واحد، البحث عن المسلسل الناجح وتقديم مواسم جديدة له؛ فإن انتهى المسلسل تحاول على الفور التعاقد مع مؤلفه لإنتاج أعمال جديدة معه، وشركة "سوني" للإنتاج ليست استثناء، فبعد انتهاء مسلسل Breaking Bad الناجح في العالم بأكمله والفائز بكثير من جوائز إيمي، قررت التعاقد مع المؤلف فينس جيليجان لكتابة مسلسل جديد، وسبق أن حدث ذلك مع مسلسل Better Call Saul الذي ظهر منه شخصية أساسية في مسلسل Breaking Bad، ولكن الشركة لم تتوقف عند مسلسلين ناجحين فقط، بل قررت تمديد عقدها مع "فينس" لـ3 أعوام جديدة، حسب موقع Variety الأمريكي.

قرار "سوني" كان محسوبًا بالطبع؛ فهي تواجه منافسة شديدة من شبكات البث وعلى رأسها "نتفليكس" التي لا تكتفي بالتعاقد مع مؤلفين كبار في هوليوود مثل شوندا رايمز وتقديم مسلسلات أصلية، بل أيضًا تعرض أفلاما ومسلسلات بكم ضخم يصعب مواجهته، وبالتالي لم يكن أمامها حل لمواجهة المنافسة سوى التمسك بالمؤلفين الكبار الذين تمتلكهم، مثل "فينس"، ورغم أن الأخير لم يكن يبحث عن عروض أخرى؛ فبعد بقائه لمدة 11 عاما مع شركة "سوني" بات واضحًا أنه يفضل البقاء مع شركة الإنتاج التي يعرفها وتعرفه.

ومن المتوقع، أن يتم عرض الجزء الرابع من مسلسل Better Call Saul في السادس من أغسطس المقبل، على "سوني"، التي قال رئيسها جيف فورست، مؤخرًا، إن "فينس" حجر أساس في نجاح الشركة، وهو عضو هام جدًا من عائلة الشبكة وصديق حقيقي وموهبة لا يمكن إنكارها.

وقرار بقاء "فينس" لم يكن دافعه الامتنان فقط وأنها الشركة التي انطلق منها وأسهمت في نجاحه، لكن بسبب التنظيم الجديد والتطور الكبير الذي حظيت به الشركة في السنوات الأخيرة؛ فمنذ أن تولى توني فينسيكويرا رئاسة مجلس إدارة "سوني بيكتشرز إنترتينمنت"، والشركة في تحسن واضح، ورغم أن "فينس" لديه مشاريع قادمة كثيرة فإنه لا ينوي أن يتم عرض جميعها في وقت واحد كما فعلت شوندا رايمز وزميلها في شبكة "نتفليكس" رايان مورفي قبله.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة