فودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العاموصول ٨٠٠ من العاملين في قطر إلى مطار القاهرة لقضاء عطلتهم

فرقة "السبعة وأربعين" تفتتح مهرجان فلسطين الدولى

-  
السبعة واربعين

كتب مصطفى فاروق

تستعد الفرقة الفلسطينية الأردنية السبعة وأربعين لإحياء حفل افتتاح النسخة الجديدة من مهرجان فلسطين الموسيقي الدولي، عبر حفل غنائي ضخم تحتضنه حديقة الاستقلال في قلب مدينة رام الله، في الثامنة مساء اليوم.

وتفاجئ السبعة وأربعين جمهور المزيكا البديلة بفلسطين بالعرض اللايف الأول لألبومها الثانى "وعد بلفرون"، والتى صالت وجالت به أنحاء العالم بأكثر من 50 حفلة مختلفة منذ بداية العام الجارى، وتظهر خلاله بـ"ستايل" موسيقى مغاير عن ألبومها الأول "شام ستيب"، بجرعة مركزة من المزيكا الإلكترونية الممزوجة بسحر الدبكة الشامية، وضم فى جعبته 8 أغنيات، أبرزها "صباح" و"غازل" و"رف الطير"، والتى تم إطلاقها بشكل فيديو كليب.

76194-524201804210859555955

السبعة وأربعين "دبيكة الشام"، تعد من أبرز التجارب الموسيقية فى العالم العربى المقدمة لنوعية موسيقى الدبكة مع مزجها بالإلكترونيك ميوزيك، وتضم أربعة موسيقيين من الأردن وفلسطين، هم حمزة أرناؤوط، وطارق أبو كويك وولاء سبيت ورمزى سليمان، وتقدم وصلة موسيقية تعيد إحياء التراث الشامى بطريقة أكثر عصرية.

 


524201709300937363736
45078-524201707311217171717
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة