موجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوان

صور.. النجمة التليفزيونية فرح إبراهام تواجه عقوبات بالسجن المشدد

-  

كتب- مروان الطيب:

نشرت عده مواقع عالمية أنباء عن أزمة جديدة بحياة نجمة التليفزيون الامريكية، فرح إبراهام، وذلك بعد القبض عليها أثناء تواجدها بأحد الفنادق الكبرى وتعديها بالضرب على أحد أعضاء فريق الأمن الخاص بالفندق.

حيث تواجه فرح تهمتين هما التعرض بالضرب لأمن الفندق، وعرقتلها للعدالة أثناء القبض عليها، وإذا تم إدانتها في كلتا التهمتين ستواجه فرح حكماً بالسجن سيصل لـ18 شهراً.

ونشر موقع "TMZ" فيديو توضيحي خلال القبض على فرح، حيث بمجرد وصول الشرطة إلى الفندق، وقامت فرح بالتعدي بالألفاظ عليهم، كما دافعت عن نفسها كونها لم تقوم بضرب أحد، وظهرت فرح كما تبدو وكأنها مخمورة حيث قامت بالمشاجرة مع الشرطة والتي قامت بإيقافها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة