وزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراقفيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووول

صور.. النجمة التليفزيونية فرح إبراهام تواجه عقوبات بالسجن المشدد

-  

كتب- مروان الطيب:

نشرت عده مواقع عالمية أنباء عن أزمة جديدة بحياة نجمة التليفزيون الامريكية، فرح إبراهام، وذلك بعد القبض عليها أثناء تواجدها بأحد الفنادق الكبرى وتعديها بالضرب على أحد أعضاء فريق الأمن الخاص بالفندق.

حيث تواجه فرح تهمتين هما التعرض بالضرب لأمن الفندق، وعرقتلها للعدالة أثناء القبض عليها، وإذا تم إدانتها في كلتا التهمتين ستواجه فرح حكماً بالسجن سيصل لـ18 شهراً.

ونشر موقع "TMZ" فيديو توضيحي خلال القبض على فرح، حيث بمجرد وصول الشرطة إلى الفندق، وقامت فرح بالتعدي بالألفاظ عليهم، كما دافعت عن نفسها كونها لم تقوم بضرب أحد، وظهرت فرح كما تبدو وكأنها مخمورة حيث قامت بالمشاجرة مع الشرطة والتي قامت بإيقافها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة