هيئة التعمير تطرح كراسات شروط مزاد سهل الطينة بجميع مديريات الزراعةبعد قليل.. انطلاق مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم بمشاركة 28 عالم مصرى«التخطيط» تطلق البرنامج الاستراتيجي «وطني 2030» لـ32 جهة بالدولةالقاهرة تستضيف أعمال الملتقى العربي الأول للعلاقات العامة«التخطيط» تختتم عرض تقرير «حصاد مرحلة البناء» بقطاعي الصحة والتموينمؤتمر صحفي للنادي الأهلي لتقديم مدربه الجديد (بث مباشر)«لا ليجا 16»: برشلونة «ميسي» ينتقم من ليفانتي.. وبيتيس يهيمن على كتالونيامحافظ الجيزة يوجه بتكثيف أعمال النظافة في الأحياءمحافظ الجيزة يتفقد محطة مياه جزيرة الدهب لمتابعة نسب التنفيذ..صورمحافظ الوادى الجديد يتفقد فندق الرياضيين بالخارجة"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلين بكفر الشيخالمصرية للاتصالات تخطط لاستثمار 30% من إيراداتها خلال 2019هشام توفيق يطالب مجلس القابضة للنقل الجديد بخطة عاجلة لوقف خسائر شركاتهاشركات إلحاق العمالة تسعى لفتح أسواق جديدة بعد انحسار طلب دول الخليجوزير البترول يبحث مع غرفة التجارة الأمريكية فرص التعاون بمجال التعدين"مصر للألومنيوم": مفاوضات مع بنوك لتمويل 70% من مشروع التوسعاتالظهور الأول لـ بريانكا شوبرا في أمريكا بعد زفافها بالهند.. صورمستشار رئيس البرلمان الأفريقي: مشاركة السيسى في منتدى النمسا مكسب لأفريقياوزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائيسفير الكويت: مجلة العربي جسر للمعرفة من الخلیج إلى المحیط

رئيس مدينة فاقوس لمذيعة «DMC»: «أنتي مش مركزة معايا»

   -  
بالفيديو.. مشادة عنيفة بين رئيس مدينة فاقوس وعمال مطعم بالشرقيةقال اللواء أيمن جبريل، رئيس مجلس مدينة فاقوس بالشرقية: «إن أهل الشر وراء الفيديو المنسوب لي بتعنيف بائعة تين شوكى بأحد الأحياء بالمدينة وما تداوله عن ذلك عار من الصحة».

وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»: «واقعة تصوير الفيديو الخاص بتعنيف بائعة التين الشوكى تم تصويرها يوم السبت الماضى رغم أن ذلك يوم الراحة الخاص بى».

وهاجم رئيس مدينة فاقوس الإعلامية إيمان الحصرى، على الهواء أثناء رده على سؤالها: «يعنى هو حضرتك الموجود في الفيديو وتقوم بتعنيف بائعة التين ولا لأ؟»، قائلا: «حضرتك مش مركزة معايا، وأنا قولت لكى مش أنا، وانتى المفروض بتمثلي إعلام وطنى ولا يوجد أحد يعتدى على بائع ونتعامل مع البائعين بأسلوب أخلاقي، ولكن أهل الشر يسعون لبث الشائعات».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة