وزير المالية: الدولة حريصة على الارتقاء بمصلحة الضرائب العقاريةالأعلى للآثار يكشف تفاصيل جديدة عن تابوت الإسكندرية.. فيديوجروس: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام بتروجيت.. ويشيد بثلاثي الصاعدينرامي ربيعة يبدي رأيه في مشوار محمد صلاح مع ليفربول الموسم الجديدهويسكا يدون اسمه في تاريخ الليجا ويهزم إيبار.. فيديو وصوربيراميدز يفوز وديا على الوحدة السعودي بثنائية استعدادا للداخليةحملات أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة أمام الأندية (فيديو)الداخلية: جولات على السلاسل التجارية لضمان توافر السلع بأسعار مخفضةضبط 1400 لتر تنر مجهولة المصدر بسيارة في الغردقةالسعودية توظف أحدث الابتكارات لخدمة حجاج بيت الله الحرام"التنمية الثقافية": مد التقديم لمسابقة "المواهب الذهبية" لـ10 سبتمبربعثة الحج تخصص رقمين للتواصل مع الحجاج تحسبًا لحدوث طوارئ أو طلبًا للمساعدةقبل طرحه بدور العرض .. تعرف علي شخصية أكرم حسنى بفيلم "البدلة"فيديو.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "متلخبطة"تعرف على أجر "كامبرباتش" فى الموسم الجديد من Doctor Strangeمريهان حسين تظهر بنيو لوك جديدمعلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسنمنظمة الدول الأمريكية تدعو لانتخابات في نيكاراجوا"الأعلى للآثار": عدم تحديد هوية الأشخاص في تابوت الإسكندرية حتى الآنموسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخ

رئيس مدينة فاقوس لمذيعة «DMC»: «أنتي مش مركزة معايا»

   -  
بالفيديو.. مشادة عنيفة بين رئيس مدينة فاقوس وعمال مطعم بالشرقيةقال اللواء أيمن جبريل، رئيس مجلس مدينة فاقوس بالشرقية: «إن أهل الشر وراء الفيديو المنسوب لي بتعنيف بائعة تين شوكى بأحد الأحياء بالمدينة وما تداوله عن ذلك عار من الصحة».

وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»: «واقعة تصوير الفيديو الخاص بتعنيف بائعة التين الشوكى تم تصويرها يوم السبت الماضى رغم أن ذلك يوم الراحة الخاص بى».

وهاجم رئيس مدينة فاقوس الإعلامية إيمان الحصرى، على الهواء أثناء رده على سؤالها: «يعنى هو حضرتك الموجود في الفيديو وتقوم بتعنيف بائعة التين ولا لأ؟»، قائلا: «حضرتك مش مركزة معايا، وأنا قولت لكى مش أنا، وانتى المفروض بتمثلي إعلام وطنى ولا يوجد أحد يعتدى على بائع ونتعامل مع البائعين بأسلوب أخلاقي، ولكن أهل الشر يسعون لبث الشائعات».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة