وفاة شخص وإصابة آخر فى انقلاب سيارة بالدقهليةصور.. شاهد آثار تعذيب طفلة على يد عمها بسبب الميراث فى حلوانوزيرة التخطيط: الدولة بأكملها تساهم في إستراتيجية بناء الإنسان المصري6 أطعمة تسبب التهابات المهبل.. اعرفيها وقللى منهاتشكيل منتخب الأرجنتين لمواجهة البرازيل8 منتخبات في البطولة العربية للطائرةغياب صلاح وعبد السلام عن منتخب الطائرة بالبطولة العربيةتأجيل دعوى بطلان عمومية الزمالك بعد إقرار رئيس الناديإصابات التوقف الدولي مستمرة.. استبعاد زاها من قائمة كوت ديفواررسميًا.. مصر تتأهل لكأس أمم أفريقيا 2019عمرو عبد الحميد يجري حوارًا مع نائب وزير الخارجية الروسي ورئيسة المجلس الفيدراليالفيدرالي الروسي: النواب استقبلوا كلمة السيسي بارتياحية شديدةمحلل روسي: سياسة السيسي الخارجية تتميز بالاتزان والذكاء.. فيديوفيديو.. حسين الشحات يكشف عن إشادة أجيرى بمستواه بعد إي سواتينيفيديو.. أيمن أشرف: رب الكون ميزنى بميزةرسميًا ..مصر تتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرونصور.. وصول لاعبى المنتخب إلى فندق الإقامة بـ إي سواتينيبعثة المنتخب في القاهرة صباح غد.. وكوكا يتعرض لشدالحضرى يعتذر عن "عزومة" عشاء فييرا لنجوم الإسماعيليمتحدث العاصمة الإدارية: تلقينا 50 طلبا لانتقال سفارات للحي الدبلوماسي

رئيس مدينة فاقوس لمذيعة «DMC»: «أنتي مش مركزة معايا»

   -  
بالفيديو.. مشادة عنيفة بين رئيس مدينة فاقوس وعمال مطعم بالشرقيةقال اللواء أيمن جبريل، رئيس مجلس مدينة فاقوس بالشرقية: «إن أهل الشر وراء الفيديو المنسوب لي بتعنيف بائعة تين شوكى بأحد الأحياء بالمدينة وما تداوله عن ذلك عار من الصحة».

وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»: «واقعة تصوير الفيديو الخاص بتعنيف بائعة التين الشوكى تم تصويرها يوم السبت الماضى رغم أن ذلك يوم الراحة الخاص بى».

وهاجم رئيس مدينة فاقوس الإعلامية إيمان الحصرى، على الهواء أثناء رده على سؤالها: «يعنى هو حضرتك الموجود في الفيديو وتقوم بتعنيف بائعة التين ولا لأ؟»، قائلا: «حضرتك مش مركزة معايا، وأنا قولت لكى مش أنا، وانتى المفروض بتمثلي إعلام وطنى ولا يوجد أحد يعتدى على بائع ونتعامل مع البائعين بأسلوب أخلاقي، ولكن أهل الشر يسعون لبث الشائعات».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة