أول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوم

موقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليس

   -  
ارشيفية
أعلن موقع "فلايت رادار24" العالمي، أنه كان يتتبع حركة الطيران فوق مطار القاهرة بالتزامن مع الانفجار الذي وقع في أحد مخازن شركة هيليوبوليس للصناعات الكيماوية القريبة من المطار، مؤكدا أن حركة إقلاع وهبوط الطائرات بالمطار لم يصيبها أي تأثير جراء الانفجار.

واستطاع الموقع السويدي العالمي "فلايت رادار 24"، المعني بتتبع حركة الطيران في سماوات العالم، أن يدون تتبعه للحركة فوق القاهرة بالتزامن مع الانفجار الذي وقع بمحيطه عبر الصور الضوئية التي التقطها الأقمار الصناعية الخاصة به ليؤكد استقرار حركة الطيران فوق مطار القاهرة الدولي من إقلاع وهبوط الطائرات دون أي معوقات للحركة أو تأثير عليها.

وكانت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي، أكدت استقرار حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الدولي، بالتزامن حادث الانفجار الذي وقع في أحد مخازن شركة هيليوبوليس للصناعات الكيماوية، بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو.

وأوضحت المصادر، أن حركة إقلاع وهبوط الطائرات كانت تسير بصورة طبيعية، دون وجود أي تأثيرات على الحركة، مشيرة إلى أن الحادث وقع خارج حدود المطار ولا تأثير له على ممرات الإقلاع والهبوط.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة