المنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور5 معلومات عن برنامج أحمد حلمي الجديد قبل عرضه السبت المقبلشاهد.. جلسة تصوير جريئة لـ مايا دياب بالفستان الأحمرإنفوجراف..الحكومة تعلن كيف انخفض الدين العام لـ98% من الناتج المحلى بيونيو 2018قنصل فلسطين: مصر تعتبر قضية فلسطين "أمنها القومى" ونطالب بزيارة القدسكراس الرسم يحمل أفكاره ومخاوفه.. اكتشفي طفلكبالصور| "النقل النهري" يستقبل رؤساء الاهوسة الملاحية بالوجة البحري«نار الانتقام».. سائق يقتل طفلاً بسبب الخلافات«الزوج الطمَّاع»سامح عاشور يعلن تضامن نقابة المحامين مع الشعب الفلسطينىالبابا تواضروس الثاني يعلن تأجيل احتفالات ذكرى تأسيس الكاتدرائية الكبرى بالعباسية

موقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليس

   -  
ارشيفية
أعلن موقع "فلايت رادار24" العالمي، أنه كان يتتبع حركة الطيران فوق مطار القاهرة بالتزامن مع الانفجار الذي وقع في أحد مخازن شركة هيليوبوليس للصناعات الكيماوية القريبة من المطار، مؤكدا أن حركة إقلاع وهبوط الطائرات بالمطار لم يصيبها أي تأثير جراء الانفجار.

واستطاع الموقع السويدي العالمي "فلايت رادار 24"، المعني بتتبع حركة الطيران في سماوات العالم، أن يدون تتبعه للحركة فوق القاهرة بالتزامن مع الانفجار الذي وقع بمحيطه عبر الصور الضوئية التي التقطها الأقمار الصناعية الخاصة به ليؤكد استقرار حركة الطيران فوق مطار القاهرة الدولي من إقلاع وهبوط الطائرات دون أي معوقات للحركة أو تأثير عليها.

وكانت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي، أكدت استقرار حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الدولي، بالتزامن حادث الانفجار الذي وقع في أحد مخازن شركة هيليوبوليس للصناعات الكيماوية، بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو.

وأوضحت المصادر، أن حركة إقلاع وهبوط الطائرات كانت تسير بصورة طبيعية، دون وجود أي تأثيرات على الحركة، مشيرة إلى أن الحادث وقع خارج حدود المطار ولا تأثير له على ممرات الإقلاع والهبوط.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة