بالصور.. رئيس الوزراء يناقش تطوير المستشفيات ومشروعات الإسكان في بورسعيدتعرف على موعد استكمال العمل بمشروع تطوير متحف المركبات الملكيةوزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصر

"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيراني

   -  
""التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيراني"

كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية كيف استطاع جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" تنفيذ عملية خطيرة في قلب العاصمة الإيرانية "طهران" بهدف الحصول على الملفات النووية الإيرانية.

وقالت الصحيفة البريطانية في تقريرها اليوم، "إن المسؤولين الإسرائيليين كشفوا عن التفاصيل الأولية لعملية اقتحام عملائه لمخزن في طهران يحتوي على الآلاف من الوثائق تتعلق بالملف النووي الإيراني"، مشيرة إلى أن العملية تمت تحت اسم " أوشين -11-".

وأضافت الصحيفة البريطانية، "أن عملاء الموساد استطاعوا اختراق المخزن الذي لم يكن محمياً إلا بجهاز إنذار في 11 يناير الماضي، كما استطاعوا اختراق 32 خزنة مليئة بالملفات السرية، وتدمير 50 ألف ورقة و183 جهاز كمبيوتر".

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن عن نتائج هذه العملية في ابريل الماضي قبيل إعلان "ترامب" عن قراراه الإنسحاب من الاتفاق النووي الإيراني.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة