لغز جثة شاب متعفنة بترعة المنصورية: لا توجد شبهة جنائيةرئيس بعثة الحج: وفاة مصرية فجر اليوم.. وتفويج الحجاج تأخر ساعتينمحافظ أسيوط يزور المرضي بالمستشفيات ويقدم الهدايا المادية والعينيةمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية للعام الحالىتوزيع عيديات وهدايا على أطفال دار السيدة نفيسة للأيتام في المنوفيةماذا قال كارتيرون عن مواجهة فريقه السابق في الدوريصدى البلد داخل مزارع الأضاحي بوزارة الزراعة.. 52 جنيها للكيلو.. ومسئول: سليمة 100%.. صورأهالي عين شمس: تعبنا من السوق السوداء لأنابيب البوتجازوزير القوى العاملة يصلي العيد بساحة مسجد آل سعفان بالحسينيةمحافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي بالبساتين استعدادا لعيد الأضحىغادة والى: استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال العيدمحافظ القاهرة: التعامل بشكل صارم مع أي مخالفات خلال عيد الأضحىالرئيس السيسى يهنئ المصريين بمناسبة عيد الأضحى المباركإسلام محارب: الأهلي لن يتنازل عن الحلم الأفريقياتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب للإسماعيليأزمة بين الزمالك وجروس بسبب 7 آلاف دولارالزمالك يستأنف تدريباته قبل راحة العيدمحمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي وينتظر فرصة كارتيرونالشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوريالأهلي يعلن جاهزية «سليمان» و«ناصر ماهر» لمواجهة دجلة

"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيراني

   -  
""التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيراني"

كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية كيف استطاع جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" تنفيذ عملية خطيرة في قلب العاصمة الإيرانية "طهران" بهدف الحصول على الملفات النووية الإيرانية.

وقالت الصحيفة البريطانية في تقريرها اليوم، "إن المسؤولين الإسرائيليين كشفوا عن التفاصيل الأولية لعملية اقتحام عملائه لمخزن في طهران يحتوي على الآلاف من الوثائق تتعلق بالملف النووي الإيراني"، مشيرة إلى أن العملية تمت تحت اسم " أوشين -11-".

وأضافت الصحيفة البريطانية، "أن عملاء الموساد استطاعوا اختراق المخزن الذي لم يكن محمياً إلا بجهاز إنذار في 11 يناير الماضي، كما استطاعوا اختراق 32 خزنة مليئة بالملفات السرية، وتدمير 50 ألف ورقة و183 جهاز كمبيوتر".

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن عن نتائج هذه العملية في ابريل الماضي قبيل إعلان "ترامب" عن قراراه الإنسحاب من الاتفاق النووي الإيراني.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة