أسباب مختلفة تجعلك تقلل من تناول اللحوم الحمراء فى عيد الأضحىمسجد نمرة يكتسي بالبياض في يوم عرفةوفاة الموسيقار التونسي محمد إدريس في أثناء أداء فريضة الحجطرح فيلم «البدلة» اليوم في السينماتكيفن سبيسي يفشل بفيلمه الجديد في البوكس أوفيس بعد فضيحة التحرشالسعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليومفى ذكرى ميلاده الـ130.. محمد حسين هيكل جمع بين الأدب والسياسة"الصيادلة" تجري استطلاع رأي حول قرار منع إعطاء الحقن في الصيدلياتطالبة ثانوية عامة بأسيوط تحصل على 410 درجات بعد إعادة تصحيح أوراقهابالصور| أسقف جنوب سيناء يهنئ المحافظ بعيد الأضحىالملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ذوي شهداء الجيش والشرطة المصريينمانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمع

النصر للتعدين يشكو إيزى إيميكا للنيابة بعد توقيعه للمصرى

   -  
ايزى ايمكا

كتبت لبنى عبد الله

تقدم عمرو الطوخى، رئيس نادى النصر للتعدين، بشكوى رسمية للنيابة حملت رقم 7946 ضد لاعبه النيجيرى إيزى إيميكا، الذى وقع على عقود الانضمام للمصرى البورسعيدى.

وقدم الطوخى مذكرة للنيابة تحمل شكوى ضد كل من النيجيرى إيزى إيميكا ووكيله نادر السيد ووكيله غير المعتمد وائل الخربتاوى، بالإضافة لرئيس لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، والنادى المصرى البورسعيدى، والموظف الإدارى بنادى النصر للتعدين، ومسئول السيستم بنادى النصر للتعدين.

وقال النصر للتعدين فى شكواه، إن إيميكا مازال لاعبا فى صفوف النصر للتعدين ولم يفسخ تعاقده، وعقده لا يزال جاريا مع النادى والأوراق التى يستند إليها مزورة بعد سرقة ختم النادى الذى تم إثباته فى محضر رسمى لحفظ حقوق النصر للتعدين فى اللاعب.

وقضى إيزى إيميكا موسما فى صفوف الإنتاج الحربى معارا، قبل أن يعلن وكيل أعماله فسخ تعاقده مع النصر للتعدين وانتقاله للمصرى.

1  


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة