عضو الأعلى لمكافحة الإرهاب: العملية الشاملة في سيناء دخلت مراحلها النهائيةالسيسي يصدق على إنشاء «صندوق مصر» (نص القرار)رئيس البعثة الطبية بالحج: لا حالات مرضية بسبب الأحوال الجويةجروس يشيد بأداء دونجا في ودية بتروجتكارفاخال يتقدم للريال بهدف أول فى مرمى خيتافي .. فيديوكيف تتفادى التعرض للسموم أثناء الشوي في العيد؟المعارضة الفنزويلية تدعو للإضراب احتجاجاً على إصلاحات «مادورو»"مستقبل وطن" بالشرقية يناقش مبادرة "من حقك"إشبيلية على يفوز على رايو فاليكانو برباعية في الدوري الإسبانيالاتحاد يعاقب «الأدهم» بعد مشاجرته مع عبدربهضبط 776 قضية تموينية خلال 24 ساعة على مستوى الجمهوريةرئيس اللجنة العليا للحج لـ"بوابة الأهرام": الحجاج المصريون بخير ولا توجد إصابات نتيجة الأمطار| فيديووزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراق

"أزمة وكلاء" تؤجل انضمام عمار حمدى للأهلي

   -  
عمار حمدى

كتب عمر مراد

تخلف عمار حمدى، صانع ألعاب النصر، عن موعده مع محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلى، للحصول على توقيعه، بعد التوصل لاتفاق لشراء اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه، ودفع مثلها بشروط معينة.

وأكدت مصادر أن سبب تخلف اللاعب هو وجود أزمة وكلاء فى الصفقة، حيث توسط تامر النحاس فى مفاوضات الأهلي مع النصر ليطالب بالحصول على نسبته، فيما يؤكد أحمد يحيى أنه الوكيل الشرعى للاعب بموجب عقدرسمى.

من جانبه طالب محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلي، اللاعب بتأجيل حضوره لمقر القلعة الحمراء للغد بحيث يتم إنهاء أزمة الوكالة والوصول لصيغة اتفاق بين جميع الأطراف، ومن ثم توقيع العقود بشكل رسمى.

يذكر أن أحد وكلاء اللاعبين كان يرغب فى انتقال اللاعب لسموحة، الذى تقدم بعرض يقارب عرض الأهلى، وتصدر الوكيل المشهد لمنع انتقال عمار للأهلى، خاصة أن نفس الوكيل سبق وتسبب فى وقوع أزمة بين ناصر ماهر والأهلى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة