"الصحة" تغلق 100 عيادة غير مرخصة فى السويس والإسماعيلية خلال 48 ساعةسفيرة لاتفيا تشيد باهتمام مصر بحقوق الشباب والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصةوزير التنمية المحلية يجتمع بشباب المبادرات التنموية بالمحافظات اليومسفيرة لاتفيا بالقاهرة: عمر لغتنا يصل إلى أكثر من ألفي عامالمصرية للاتصالات تحقق 17.4 مليار جنيه إيراداتزراعة الإسماعيلية تنظم ندوة عن أهم الأمراض الفطرية والبكتيريةندوة عن التطرف الديني أسبابه وتداعياته بثقافة الإسماعيلية75 ألف إيرادات فيلم محمد رمضان هذا الأسبوعالصور الأولى من تجهيزات حفل تامر حسني في كايرو فيستيفال سيتيبالفيديو - مرتجي وفضل وغالي يمثلون الأهلي في زيارة رسمية إلى سانتياجو برنابيوميرور: يونايتد يعرض على يونج التجديد لموسم واحدبانينكا: راموس يعيد إحياء ركلة 76.. هدف سيلتا كان أنيقامرتجي يكشف تفاصيل زيارة الأهلي لمقر ريال مدريدمودريتش: انتقادات راموس؟ كرة القدم تمتلك ذاكرة قصيرةراموس: تصريحات لوفرين؟ لن أرد على من يرغبون في تصدر أغلفة الجرائدإنريكي: كرواتيا ستبادرنا بالهجوم.. يمتلكون حظوظ التأهلرمضان صبحي يكشف عن مثله الأعلى محليا وعالميا.. وواقعة طريفة في أول لقاء له مع الأهليمحافظ دمياط تتفقد أعمال التشطيبات بفندق اللسان فى رأس البرمنتخب مصر الأولمبي يواجه نظيره التونسي استعداداً لأولمبياد 2020هاني أبو ريدة ينهي أزمة المنتخب الأولمبي

"أزمة وكلاء" تؤجل انضمام عمار حمدى للأهلي

   -  
عمار حمدى

كتب عمر مراد

تخلف عمار حمدى، صانع ألعاب النصر، عن موعده مع محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلى، للحصول على توقيعه، بعد التوصل لاتفاق لشراء اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه، ودفع مثلها بشروط معينة.

وأكدت مصادر أن سبب تخلف اللاعب هو وجود أزمة وكلاء فى الصفقة، حيث توسط تامر النحاس فى مفاوضات الأهلي مع النصر ليطالب بالحصول على نسبته، فيما يؤكد أحمد يحيى أنه الوكيل الشرعى للاعب بموجب عقدرسمى.

من جانبه طالب محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلي، اللاعب بتأجيل حضوره لمقر القلعة الحمراء للغد بحيث يتم إنهاء أزمة الوكالة والوصول لصيغة اتفاق بين جميع الأطراف، ومن ثم توقيع العقود بشكل رسمى.

يذكر أن أحد وكلاء اللاعبين كان يرغب فى انتقال اللاعب لسموحة، الذى تقدم بعرض يقارب عرض الأهلى، وتصدر الوكيل المشهد لمنع انتقال عمار للأهلى، خاصة أن نفس الوكيل سبق وتسبب فى وقوع أزمة بين ناصر ماهر والأهلى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة