موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

"أزمة وكلاء" تؤجل انضمام عمار حمدى للأهلي

   -  
عمار حمدى

كتب عمر مراد

تخلف عمار حمدى، صانع ألعاب النصر، عن موعده مع محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلى، للحصول على توقيعه، بعد التوصل لاتفاق لشراء اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه، ودفع مثلها بشروط معينة.

وأكدت مصادر أن سبب تخلف اللاعب هو وجود أزمة وكلاء فى الصفقة، حيث توسط تامر النحاس فى مفاوضات الأهلي مع النصر ليطالب بالحصول على نسبته، فيما يؤكد أحمد يحيى أنه الوكيل الشرعى للاعب بموجب عقدرسمى.

من جانبه طالب محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلي، اللاعب بتأجيل حضوره لمقر القلعة الحمراء للغد بحيث يتم إنهاء أزمة الوكالة والوصول لصيغة اتفاق بين جميع الأطراف، ومن ثم توقيع العقود بشكل رسمى.

يذكر أن أحد وكلاء اللاعبين كان يرغب فى انتقال اللاعب لسموحة، الذى تقدم بعرض يقارب عرض الأهلى، وتصدر الوكيل المشهد لمنع انتقال عمار للأهلى، خاصة أن نفس الوكيل سبق وتسبب فى وقوع أزمة بين ناصر ماهر والأهلى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة