مانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمعمكافحة مخدرات بلبيس تحبط ترويج كيلو هيروين فى عيد الأضحىطبيب الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر ووليد سليمان لمباراة دجلةالأهلي يختتم تدريباته بالتتش استعدادا لدجلهالتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح أساسيا«الرقابة على الصادرات»: استيراد 95 ألف طن لحوم و13 ألف رأس ماشية خلال 3 شهوروزير المالية: إقامة مشروعين بقطاع التعليم بنظام المشاركة مع القطاع الخاصمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية.. و990 ألف سيدة تتردد على خدمات تنظيم الأسرةسبورت: برشلونة يضغط من جديد لضم دي يونجطبيب الأهلي: وليد سليمان وناصر ماهر جاهزان لوادي دجلةالحكومة توقع 5 عقود مع شركات خاصة لإنشاء 54 مدرسة لغات في سبتمبرزيارة مفاجئة لوزير قطاع الأعمال لمصانع الدلتا للصلب بشبرا الخيمة

صور.. وكيل الصحة بالإسكندرية يأمر بالقضاء على قوائم الانتظار بمستشفى الجمهورية

   -  
جانب من الجولة

الإسكندرية جاكلين منير

تفقد الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية اليوم مستشفى الجمهورية العام بصحبة فريق من قيادات مديرية الشئون الصحية للوقوف على سير العمل بالمستشفى ومتابعة جميع الخدمات الطبية والإدارية المقدمة للمرضى.

وشدد وكيل الوزارة على  القضاء على قوائم الانتظار وضرورة تواجد فريق طبى متكامل على مدار 24 ساعة بالمستشفى، والإبلاغ الفورى عن أى نقص بالمستلزمات الطبية وغير الطيبة والمراجعة اليومية لدولاب الطوارئ ومتابعة بدائل الكهرباء والمياه والأكسجين بالمستشفى.

وتفقد "أبو سليمان" جميع أقسام المستشفى وتمت مراجعة نسبة الإشغال لأسرة القسم الداخلى والعناية المركزة وأيضا أعداد القوى البشرية بجميع التخصصات وأعداد المرضى المترددين على الاستقبال والعيادات الخارجية وقوائم الانتظار بالعمليات والرعاية التمريضية للمرضى، وأيضا راجع فريق المرور بمراجعة الملفات الطبية الخاصة بالمرضى والتأكد من تسجيل جميع البيانات الخاصة بالمريض وحالته الصحية.

كما استمع "ابو سليمان" إلى مرضى الغسيل الكلوى لمعرفة مدى إرضائهم عن الخدمة المقدمة ولرصد المشكلات على أرض الواقع ، وقام  بالمرور على قسم الحضانات و متابعة خطوات تنفيذ علاج الحالات وقام بالمرور أيضا على المطبخ والمغسلة وتانك الأكسجين والمخازن.



جانب من الجولة
الاستماع لشكوى المرضى
 جانب من الزيارة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة