وزير الزراعة يكلف "نجلاء رضوان" بتسيير أعمال الإدارة "المركزية لتربية الخيول"وزير المالية: فحص فيروس سى لـ50 مليون مواطن يتكلف من 3 إلى 4 مليارات جنيهسعر الذهب اليوم الثلاثاء 11-12-2018 فى الأسواقغرفة التجارة الفرنسية تروج لفرص الاستثمار بمنتدى الاستثمار فى باريسغرفة صناعة مواد البناء تشارك بجناح خاص بالمعرض الإفريقى للتجارةصور |"الفضالي" يتفقد مراحل إنشاء ورشة جديدة لصيانة مترو الخط الأولوزير المالية عن استعدادات رفع الجمارك عن سيارات أوروبا: مش ضرورى نعلن كل حاجةوزير المالية بالبرلمان: الحكومة عندها 5 ملايين موظف مش لاقيين كراسىالقوى العاملة: تدريب 240 قيادية نقابية لتأهيليهم للحوار المجتمعى واتفاقيات العملالقبض على «السريع» و «دربكة» بحوزتهما أسلحه نارية ومخدرات بالقليوبيةالعريش تستعد للانتخابات التكميلية لمجلس النوابمحافظ الدقهلية :عدم وجود مياه الشرب في منزل أي مواطن عيب فى حقناتكريم الطبيب المثالي ورئيس وحدة الفيروسات الكبدية في المنوفية.. صورفيديو.. محمد سلماوى: نجيب محفوظ أديب كبير مثل شكسبيرعبد الغفار يفتتح مؤتمر"ذوي الاحتياجات الخاصة وآفاق المستقبل"بجامعة مصرصور.. وفد من البنك الإفريقى يعقد أول لقاء جماهيرى بإسنا لإستعراض مشروع الصرفالتوك شو والتوعية بمخاطر الإرهاب بدورة الأعلى للإعلام للإذاعيين الأفارقةالاتحاد للطيران: تشغيل خط للشحن بالتزامن مع إطلاق رحلات برشلونةانطلاق أولى فعاليات حفل دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهنيمجدى الجلاد: الدراسة الأكاديمية لطلاب إعلام تؤسسهم لسوق العمل

أحمد فتحي: معهد القلب جاهز لإنهاء قوائم الانتظار بشرط توفير المستلزمات الطبية

   -  
الدكتور أحمد فتحي مدير معهد القلب القومي

قال الدكتور أحمد فتحي، مدير معهد القلب القومي، إنه يستطع الانتهاء من قوائم انتظار جراحات القلب والقسطرة التداخلية بالمعهد "خلال شهر واحد فقط، بشرط توفير المستلزمات الطبية لإجراء هذه الجراحات".


وأضاف أنه "تم حصر المستلزمات الطبية التي يحتاج إليها معهد القلب لإجراء الجراحات، وأرسلها إلى وزارة الصحة، لتوفيرها من أجل الإسراع في إجراء الجراحات اللازمة.

وأوضح أنه "لا يوجد لدى المعهد قوائم انتظار في العمليات التشخيصية، وفي حال توفير المستلزمات، من الممكن أن يجري المعهد أكثر من 30 عملية قلب في اليوم الواحد، خاصة أن المعهد به كتيبة من الأخصائيين والاستشاريين، جاهزين للعمل لإنهاء قوائم الانتظار".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة