"نيابة الفيوم" تطلب تحريات المباحث في واقعة إصابة طالبة بمدرستهاغدا.. عرض "بلاش تبوسني" ضمن "أيام فلسطين" السينمائيةمحافظ البحيرة: طرح 25% من إنتاج برسيق السمكي للمواطنين"نجيب وأجايي" يواصلان التأهيل في الأهليسامي قمصان يقود مران المستبعدين في الأهليكارتيرون يوقف تقسيمة الأهلي أكثر من مرة.. تعرف على السببرئيس حي المناخ يحرر محاضر مخالفات بيئية أمام مستشفى حميات بورسعيد.. صورفى ذكرى اغتياله.. هل تعرف فيرناندو دى بالور الشهير بـ محمد بن أمية؟مصورة روسية تظهر علاقة الأطفال بالحيوانات والطيور فى لقطات مذهلة.. صورفيديوهات جديدة من حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترتقارير: مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقد مارسيال«البترول» تعلن تطبيق تكنولوجيا بـ«حفر الآبار» توفر ملايين الدولاراتلو بتعانى من شد عضلى وحاسس بألم.. خليك فى الموز والكرنبولي أمر يتهم مدرسًا بـ«كسر ذراع» نجله في المنياالتحقيق مع مسؤولي مدرسة تجريبية في طوخ لـ«اتساخ الحمامات»حسن هريدي: زيارة الرئيس السيسي لروسيا من أنجح الجولات الخارجية .. فيديوإصابة إسلام محارب بكدمة فى الرأس خلال مران الأهليمحاضرة لكارتيرون مع لاعبي الأهلي قبل مران اليومكوليبالي وأزارو ينتظمان في مران الأهلي بالتتش اليومتدريبات تأهيلية لنجيب وأجايي على هامش مران الأهلي.. اليوم

أحمد فتحي: معهد القلب جاهز لإنهاء قوائم الانتظار بشرط توفير المستلزمات الطبية

   -  
الدكتور أحمد فتحي مدير معهد القلب القومي

قال الدكتور أحمد فتحي، مدير معهد القلب القومي، إنه يستطع الانتهاء من قوائم انتظار جراحات القلب والقسطرة التداخلية بالمعهد "خلال شهر واحد فقط، بشرط توفير المستلزمات الطبية لإجراء هذه الجراحات".


وأضاف أنه "تم حصر المستلزمات الطبية التي يحتاج إليها معهد القلب لإجراء الجراحات، وأرسلها إلى وزارة الصحة، لتوفيرها من أجل الإسراع في إجراء الجراحات اللازمة.

وأوضح أنه "لا يوجد لدى المعهد قوائم انتظار في العمليات التشخيصية، وفي حال توفير المستلزمات، من الممكن أن يجري المعهد أكثر من 30 عملية قلب في اليوم الواحد، خاصة أن المعهد به كتيبة من الأخصائيين والاستشاريين، جاهزين للعمل لإنهاء قوائم الانتظار".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة