أسباب مختلفة تجعلك تقلل من تناول اللحوم الحمراء فى عيد الأضحىمسجد نمرة يكتسي بالبياض في يوم عرفةوفاة الموسيقار التونسي محمد إدريس في أثناء أداء فريضة الحجطرح فيلم «البدلة» اليوم في السينماتكيفن سبيسي يفشل بفيلمه الجديد في البوكس أوفيس بعد فضيحة التحرشالسعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليومفى ذكرى ميلاده الـ130.. محمد حسين هيكل جمع بين الأدب والسياسة"الصيادلة" تجري استطلاع رأي حول قرار منع إعطاء الحقن في الصيدلياتطالبة ثانوية عامة بأسيوط تحصل على 410 درجات بعد إعادة تصحيح أوراقهابالصور| أسقف جنوب سيناء يهنئ المحافظ بعيد الأضحىالملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ذوي شهداء الجيش والشرطة المصريينمانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمع

الإنتاج لـ في الجول: سنتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة ضد وادي دجلة بسبب محمد حسن

   -  
عماد فتحي ومحمد حسن لاعب وادي دجلة

أعلن خالد مهدي مدير الكرة في الإنتاج الحربي أن ناديه قدم مذكرة لاتحاد الكرة للحصول على حق رعاية محمد حسن، المقدرة بحسب مهدي بأنها 15% من قيمة انتقال حسن للزمالك.

وقال مهدي لـFilGoal.com: "تواصلنا مع مسؤولي دجلة للحصول على حق رعاية محمد حسن، لكنهم أكدوا لنا أنهم ليسوا طرفا في تلك القضية وليس لديهم ما يثبت وجود أي مستحقات لنا".

وأردف "طلبوا مننا تقديم مذكرة لاتحاد الكرة وإن جاء الحكم لصالحنا سيدفعوا مبلغ الرعاية".

وشدد "الآن نقوم بتحضير المذكرة وسنرسلها لاتحاد الكرة لتأخذ الأمور شكلها القانوني".

وأعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي في الساعات الأولى من يوم الأحد تعاقده مع محمد حسن لمدة 5 سنوات.

محمد حسن انضم إلى وادي دجلة بداية الموسم الجاري قادما من صفوف بلدية المحلة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، قبل أن يفعل الفريق الأصفر بند الشراء النهائي قبل أيام.

صاحب الـ24 عاما شارك مع وادي دجلة في 19 مباراة هذا الموسم بين الدوري والكأس.

وكان محمد حسن قد انضم سابقا لمنتخب مصر للمحليين رغم أنه كان يلعب في دوري الدرجة الثانية مع بلدية المحلة أثناء تولي هاني رمزي مهمة تدريب المنتخب.

وتحدث محمد حسن لـFilGoal.com في وقت سابق قائلا: " "انضمامي للزمالك سيكون بوابتي لانضمام لمنتخب مصر، لكن قبل ذلك أتمنى أن أكتب اسمي في تاريخ النادي الأبيض". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة