اتحاد الكرة يكشف حقيقة قيد لاعبي شمال أفريقيا كمحليين في الدوري المصريالزراعة تكشف أهم المحاصيل التى يتم تصديرها للخارج.. فيديوآخر بنت اتخلقت.. مفاجأة أولى حفلات "جاوى" فى الإسكندريةصور وفيديو.. ربى شمشوم تأسر المصريين بأول حفلاتها فى القاهرةبعد 6 سنوات.. بينك تفاجئ جمهورها فى أيرلندا وتعلن عن حفلها.. اعرف تفاصيلهتحذيرات مهمة بعد وفاة 8 أفراد من أسرة واحدة بسبب انفجار شاحن هاتفالرقابة المالية تصدر ضوابط بشأن إصدار شركات التأمين الوثائق إلكترونياالعمر مجرد رقم.. معمرة 101 عام تكشف سر شبابها وحيويتها"مصر للطيران" تنظم ندوة حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثديارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الجمعة.. وأمطار بسيناء.. ورياح مثيرة للرمال"تنظيم الحمدين وحزب الله" تلاقا فى تجارة المخدرات والإرهاب.. فيديوالتعليم: إنهاء تدريبات المرحلة الثانية للمعلمين على النظام الجديد أواخر أكتوبرالنيابة تأمر بتشريح جثة تاجر قتله عاطل بسبب زجاجة "بيرة" ببولاق الدكرورالقبض على عاطل بحوزته 89 لفافة من مخدر الاستروكس ببولاق الدكرورتجارة عين شمس تطلق مبادرة "ابدأ مشروعك" لتوعية الطلاب بالمشروعات الصغيرةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلةبالفيديو| عضو بـ"خارجية النواب" تكشف عن أهمية زيارة السيسي لـ"موسكو"سميرة سعيد تتسوق في بيروت وإنجي شرف بفستان أنيق.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| سر نور الشريف وحكاية حنان شوقي والأضرحة.. وممدوح يتحدث عن "عيار ناري"" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمس

إحالة "سيد سيكا" للمحاكمة العاجلة في واقعة "فيديو الكلب"

-  
سيد سيكا

قررت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، إحالة المتهم "سيد سيكا" للمحاكمة العاجلة، أمام الجنح، لاتهامه بممارسة البلطجة، وحيازة حيوان شرس واستخدامه في ترويع المواطنين، وذلك بعد تعديه على شاب آخر باستخدام كلب شرس، لإذلاله والسخرية منه.


وكشفت التحقيقات، التي باشرها المستشار معتز سمير، وسكرتارية منة الله أحمد، عن مفاجأة بعد سماع أقوال "أحمد"، الشاب المجني عليه، والتي أفاد فيها بأن المتهم "سيد سيكا" صديقه وبمثابة شقيقه، وأن بينهما "عيش وملح"، على حد قوله، وأن كل ما جاء في الفيديو الخاص بالواقعة كان على سبيل المزاح لا أكثر.

وأكد "أحمد" أمام النيابة أن الواقعة "قديمة جدًا، منذ أكثر من عام ونصف العام"، كما أنه لم يتعرض لأي إصابات، ولا توجد بيده أي آثار للعض، كما أشيع، على حد قوله.

وأشار المجني عليه إلى أنه سليم البصر بالكامل وليس كفيفًا كما أشيع، ولا يعاني حتى ضعفًا بالإبصار، وقال أمام النيابة "بصراحة كنت ضارب سيجارة وماكنتش شايف.. بس أنا بطلت من 8 شهور، ودلوقتي شغال عامل معماري".

واستمعت النيابة لأقوال المتهم "سيد سيكا"، الذي أكد أقوال المجني عليه، وأنه تربطهما علاقة صداقة، وأن ما حدث كان على سبيل المزاح، وأكد أن الكلب نفق منذ 8 أشهر.

وألقت قوات الأمن بالجيزة، الجمعة الماضي، القبض على المتهم الشهير باسم سيد سيكا بشارع العشرين في منطقة فيصل، بعدما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للمتهم وهو يمسك كلبًا شرسًا ويستوقف الشاب "أحمد"، من سكان المنطقة، واستخدم الكلب لترويعه وإذلاله والسخرية منه أمام عدد من أصدقاء المتهم.

ويظهر في الفيديو إصرار مالك الكلب على التسبب في إيذاء الشاب رغم توسلات الأخير قائلًا: "والنبي يا اسطى.. بالله عليك يا سيد.. هو مفيش تقدير يا جدعان"، وهو بالكاد يرى الكلب بل يعرف مكانه فقط من صوته، إلى أن قام الكلب بالفعل بعضه في يده، وحينها تركه المتهم يكمل طريقه وهو يبكي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة