بدء جلسة محاكمة المتهم بقتل شقيقين في الشرابيةمحافظ سوهاج يتفقد كوبري جرجا العلوي أعلى السكة الحديدالمحامي العام بالغربية يفتح التحقيق في مصرع فتاة «سقطت على رأسها طوبة»نقابة القراء تحذر بهاء سلطان وحكيم: سنقاضيكم إذا سجلتم المصحف بأخطاءفض فرح وغلق ورشة سيارات ومستشفى خاص في حملات تفتيشية بالشرقيةتعرف على تردد قناة بي إن سبورت المفتوحةجامعة بنها: إعلان جداول امتحانات الفصل الأول على مواقع الكليات«النواب الليبي»: المحكمة أبطلت اتفاقيتي أردوغان والسراجصور وأسعار السيارات الكهربائية والعاملة بالغاز في منظومة الإحلالجومانا مراد عن تواجدها فى "حرب أهلية": بحب يسرا بس مش هقدر أكرر نفسىتأجيل عرض فيلم Godzilla vs. Kong لمدة 5 أيام دون إعلان أسباب .. فيديولوك إيفانز يجسد الشر أمام توم هانكس فى فيلم من إنتاج ديزنى .. اعرف التفاصيلباريس هيلتون تتحدث عن خضوعها للتلقيح الصناعى .. ونجمة شهيرة اقنعتها بالفكرةفلبينيون يرسمون لوحة ضخمة لـ كوبى براينت وابنته لإحياء ذكرى رحيلهما.. فيديو وصورأنتونى لوفريدو مجنون التاتو الفرنسى يزيل أنفه وشفته العليا لأسباب صحية.. فيديو7صور من داخل قصر ساندرا بولوك بعد بيعه .. مساحته 3 فدادين وبه ملعب كرة سلةتدريب عملي لمكافحة تلوث بترولي بنهر النيل في أسوانإزالة فورية لـ9 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنوفية خلال أسبوع«السبكي»: 5 مليار جنيه تكلفة البنية التحتية التكنولوجية للتأمين الصحي الشاملإجراء عملية جراحية لمريض قلب كفاءته 27% في العريش

وزير الدفاع: يجب إتباع أساليب غير نمطية في التدريب

   -  
الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي - صورة أرشيفية

قال الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية تدريبا وتنظيما وانضباطا بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها، لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء على التطرف والإرهاب، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من ضباط وضباط صف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الإثنين، بمقاتلي القوات الخاصة، وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين آثروا الوطن على أنفسهم وقدموا أرواحهم دفاعا عن أمنه واستقراره.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يبحث «التعاون العسكري» مع نظيرته الفرنسية في باريس

ونقل زكي، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بعطائهم وتضحياتهم في الحفاظ علي الأمانة المقدسة التي كلفهم الشعب بها لحماية الوطن والدفاع عن أمن وسلامة أراضيه، ووجه القائد العام التهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكري الـ66 لثورة 23 يوليو.

وأكد أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة التي تبعث على الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ على كفائتهم واستعدادهم القتالي، والوصول بها إلى المستوي الذي يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، مؤكدا على ضرورة إتباع الأساليب غير النمطية في التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بالاستعداد القتالي والروح المعنوية العالية واليقظة الدائمة التي يتمتع بها مقاتلو القوات الخاصة, معربا عن سعادته بما لمسه من مستوى متميز وفهم جيد للمهام القتالية التي تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة التطرف والإرهاب.

وأدار القائد العام، حوارا مع مقاتلىي الوحدات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري، وما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وإنجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلي والخارجي، أعادت الثقة في نمو الاقتصاد المصرى واستعادة الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصر، مؤكدا عظم المسئولية الملقاة على عاتق أبناء الشعب المصري من أجل التلاحم والعمل الجاد من أجل بناء المستقبل وأن تظل مصر وطنا قويا عزيزا لكل المصريين.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروح

من جانبهم، جدد مقاتلو القوات الخاصة العهد على البذل والعطاء والوفاء بكافة المهام والواجبات التي تسند اليهم من أجل حماية الوطن، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة