بعد شائعة مرضه ووفاته.. أحدث ظهور للزعيم عادل إمام فى تصوير فالنتينو.. فيديوروبي تكشف حقيقة توريط أحمد عز بعد انسحابها من علاء الدينمحمد حماقي ينشر صورًا جديدة من ذا فويس.. والجمهور: أحلى فريق | شاهدقليل من التألق.. رايا أبى راشد تبهر متابعيها بـ إطلالة جديدة.. شاهدنائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد المجزر الآلى بالشلاتين | صوروليد طوغان: تركيا الآن على قائمة أسوأ 7 دول في العالم فيما يتعلق بحقوق الإنساناستخبى من المتظاهرين.. أحمد موسى: أردوغان كان عامل زي حرامي الغسيل في أمريكاأشرف زكي يحسم الجدل حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام.. فيديوبتقديم كفنين وذبيحتين.. النائب سعد الجمال ينهي خصومة ثأرية بالجيزة.. فيديوبعد تعافيه من السرطان.. زكي فطين عبد الوهاب: تعاملت مع السرطان كأنه صاحبي.. فيديوزكي فطين: قمت بإجراء الإشاعات النهائية للتأكد من شفائي بنسبة 99%الروائى محمد جبريل:أنا موجود فى كل أعمالى وسيرتى الذاتية جزء من رواياتىإبراهيم عبد اللطيف: رفضت التجنيس القطري والياباني ويكفيني رفع اسم مصر عالياكريم ذكرى: تزايد أعداد الجماهير بعد أول مباراة دليل الأداء المشرف للمنتخب الأوليمبي المصري.. فيديوسعد الجمال: لا يوجد أخطر من الخصومات الثأرية بين العائلات.. فيديوعلامة حقائب فرنسية جديدة تشق طريقها بين إنفلونسرز الموضة.. جودة ولا دعاية؟بعد منشور استغاثة بالفيسبوك.. سقوط عصابة خطف واغتصاب فتيات "الركلام" بعد ارتكابهم 30 واقعةغدا.. أولى جلسات الطعن على عمومية نقابة للمحامينغدا.. أولى جلسات دعوى انتفاع المحامين بالتأمين الاجتماعيأحمد موسى لـ اتحاد الكرة: لماذا لم تحيل انسحاب الزرقا أمام سيراميكا كليوباترا للانضباط

وزير الدفاع: يجب إتباع أساليب غير نمطية في التدريب

   -  
الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي - صورة أرشيفية

قال الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية تدريبا وتنظيما وانضباطا بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها، لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء على التطرف والإرهاب، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من ضباط وضباط صف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الإثنين، بمقاتلي القوات الخاصة، وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين آثروا الوطن على أنفسهم وقدموا أرواحهم دفاعا عن أمنه واستقراره.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يبحث «التعاون العسكري» مع نظيرته الفرنسية في باريس

ونقل زكي، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بعطائهم وتضحياتهم في الحفاظ علي الأمانة المقدسة التي كلفهم الشعب بها لحماية الوطن والدفاع عن أمن وسلامة أراضيه، ووجه القائد العام التهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكري الـ66 لثورة 23 يوليو.

وأكد أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة التي تبعث على الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ على كفائتهم واستعدادهم القتالي، والوصول بها إلى المستوي الذي يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، مؤكدا على ضرورة إتباع الأساليب غير النمطية في التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بالاستعداد القتالي والروح المعنوية العالية واليقظة الدائمة التي يتمتع بها مقاتلو القوات الخاصة, معربا عن سعادته بما لمسه من مستوى متميز وفهم جيد للمهام القتالية التي تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة التطرف والإرهاب.

وأدار القائد العام، حوارا مع مقاتلىي الوحدات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري، وما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وإنجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلي والخارجي، أعادت الثقة في نمو الاقتصاد المصرى واستعادة الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصر، مؤكدا عظم المسئولية الملقاة على عاتق أبناء الشعب المصري من أجل التلاحم والعمل الجاد من أجل بناء المستقبل وأن تظل مصر وطنا قويا عزيزا لكل المصريين.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروح

من جانبهم، جدد مقاتلو القوات الخاصة العهد على البذل والعطاء والوفاء بكافة المهام والواجبات التي تسند اليهم من أجل حماية الوطن، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة