انطلاق منافسات اليوم الثانى لبطولة مصر الدولية للتايكوندوأهلي ٢٠٠٣ يواجه إنبي غدا في بطولة الجمهوريةشباب الأهلي يواجه الداخلية غدا في دوري الجمهورية50 سيارة إسعاف مجهزة و4 عيادات ميدانية لتأمين القمة العربية الأوربيةمرصد الإفتاء يحذِّر من تصاعد العمليات الإرهابية بنيجيريا خلال الفترة المقبلةزوار أبو سمبل لـ وزير الآثار: الاكتشاف المقبل هيكون فين؟"تيرانوصور" صغير يفك شفرة ظهور الكائنات الضخمةمفتي الجمهورية: مواجهة التطرف والإرهاب مسئولية مجتمعية يتشارك فيها الأفراد والمؤسساتمحمد رمضان يتعاقد على بطولة "خط الصعيد"دوجراى سكوت ينضم إلى فريق عمل مسلسل Batwomanشاهد.. أجمل مواجهات الإسماعيلى أمام أندية الجزائر قبل صدام شباب قسنطينةضبط أطنان من الألبان والجبن والمسلي والفول غير صالحة للاستهلاك في الإسكندريةنائب محافظ القاهرة يبحث الجدول الزمني للانتهاء من أعمال متحف "الأميرة خديجة" مع مكتبة الإسكندريةمباحث التموين تداهم الأسواق وتضبط 90 قضية متنوعة"عروسة" قبرصية تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة فى العالم.. صورأكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سورياالأحد.. "الصحة" تدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفالوزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ"المصرية للاتصالات"حلول تخزين ذكية في الموديلات الكومبي وSUV.. تعرف عليهاالهيئة الألمانية توضح شروط تركيب "شكمان" رياضي بالسيارة

وزير الدفاع: يجب إتباع أساليب غير نمطية في التدريب

   -  
الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي - صورة أرشيفية

قال الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية تدريبا وتنظيما وانضباطا بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها، لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء على التطرف والإرهاب، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من ضباط وضباط صف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الإثنين، بمقاتلي القوات الخاصة، وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين آثروا الوطن على أنفسهم وقدموا أرواحهم دفاعا عن أمنه واستقراره.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يبحث «التعاون العسكري» مع نظيرته الفرنسية في باريس

ونقل زكي، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بعطائهم وتضحياتهم في الحفاظ علي الأمانة المقدسة التي كلفهم الشعب بها لحماية الوطن والدفاع عن أمن وسلامة أراضيه، ووجه القائد العام التهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكري الـ66 لثورة 23 يوليو.

وأكد أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة التي تبعث على الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ على كفائتهم واستعدادهم القتالي، والوصول بها إلى المستوي الذي يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، مؤكدا على ضرورة إتباع الأساليب غير النمطية في التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بالاستعداد القتالي والروح المعنوية العالية واليقظة الدائمة التي يتمتع بها مقاتلو القوات الخاصة, معربا عن سعادته بما لمسه من مستوى متميز وفهم جيد للمهام القتالية التي تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة التطرف والإرهاب.

وأدار القائد العام، حوارا مع مقاتلىي الوحدات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري، وما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وإنجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلي والخارجي، أعادت الثقة في نمو الاقتصاد المصرى واستعادة الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصر، مؤكدا عظم المسئولية الملقاة على عاتق أبناء الشعب المصري من أجل التلاحم والعمل الجاد من أجل بناء المستقبل وأن تظل مصر وطنا قويا عزيزا لكل المصريين.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروح

من جانبهم، جدد مقاتلو القوات الخاصة العهد على البذل والعطاء والوفاء بكافة المهام والواجبات التي تسند اليهم من أجل حماية الوطن، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة