بعثة الحج تخصص رقمين للتواصل مع الحجاج تحسبًا لحدوث طوارئ أو طلبًا للمساعدةقبل طرحه بدور العرض .. تعرف علي شخصية أكرم حسنى بفيلم "البدلة"فيديو.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "متلخبطة"تعرف على أجر "كامبرباتش" فى الموسم الجديد من Doctor Strangeمريهان حسين تظهر بنيو لوك جديدمعلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسنمنظمة الدول الأمريكية تدعو لانتخابات في نيكاراجوا"الأعلى للآثار": عدم تحديد هوية الأشخاص في تابوت الإسكندرية حتى الآنموسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخمحافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بالمنصورة للمواطنين بسعر 75 جنيها للكيلوإجراء 32 جراحة أنف وأذن بديرب نجم ضمن قوافل الجراحة بالشرقيةمحافظ القليوبية يتابع أعمال رفع القمامة بمدينة الخصوصالأموال العامة تضبط 3 أشخاص نصبوا على المواطنين في 110 ألف جنيه30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشادشريف منير ينشر صورة برفقة منى زكي ومنة شلبي وأحمد مالك: «مفاجأة»الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم«أليك بالدوين» غاضب بسبب صورة ابنته المثيرةلؤي يطرح أحدث أغانيه «الليلة دي» (فيديو)الصحة تدعم مستشفيات الشرقية بـ10 آلاف زجاجة أنسولين قبل العيد (صور)202 مليون جنيه للمشروعات الصحية في قنا

وزير الدفاع: يجب إتباع أساليب غير نمطية في التدريب

   -  
الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي - صورة أرشيفية

قال الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية تدريبا وتنظيما وانضباطا بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها، لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء على التطرف والإرهاب، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من ضباط وضباط صف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الإثنين، بمقاتلي القوات الخاصة، وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين آثروا الوطن على أنفسهم وقدموا أرواحهم دفاعا عن أمنه واستقراره.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يبحث «التعاون العسكري» مع نظيرته الفرنسية في باريس

ونقل زكي، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بعطائهم وتضحياتهم في الحفاظ علي الأمانة المقدسة التي كلفهم الشعب بها لحماية الوطن والدفاع عن أمن وسلامة أراضيه، ووجه القائد العام التهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكري الـ66 لثورة 23 يوليو.

وأكد أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة التي تبعث على الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ على كفائتهم واستعدادهم القتالي، والوصول بها إلى المستوي الذي يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، مؤكدا على ضرورة إتباع الأساليب غير النمطية في التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بالاستعداد القتالي والروح المعنوية العالية واليقظة الدائمة التي يتمتع بها مقاتلو القوات الخاصة, معربا عن سعادته بما لمسه من مستوى متميز وفهم جيد للمهام القتالية التي تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة التطرف والإرهاب.

وأدار القائد العام، حوارا مع مقاتلىي الوحدات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري، وما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وإنجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلي والخارجي، أعادت الثقة في نمو الاقتصاد المصرى واستعادة الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصر، مؤكدا عظم المسئولية الملقاة على عاتق أبناء الشعب المصري من أجل التلاحم والعمل الجاد من أجل بناء المستقبل وأن تظل مصر وطنا قويا عزيزا لكل المصريين.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروح

من جانبهم، جدد مقاتلو القوات الخاصة العهد على البذل والعطاء والوفاء بكافة المهام والواجبات التي تسند اليهم من أجل حماية الوطن، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة