تفاصيل اجتماع مستثمري المنيا الجديدة مع رئيس «التنمية الصناعية»خلى بالك.. ضعف الذاكرة فى منتصف العمر دليل على الإصابة بالسكرى فى المستقبل82 % من مرضى السرطان والقلب يمارسون عملهم أثناء تلقى العلاج باليابانفي ظهور نادر.. أحمد صلاح السعدني يهنئ والدته بعيد ميلادهاتعليق مؤثر من محمد إبراهيم بعد سباعية الزمالك في القطنعرب أفريقيا يتفوقون على عرب آسيا في كأس زايد للأندية الأبطال.. فيديوالمقاصة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى الممتازالخطيب يبدأ اجتماعه مع لاساراتي في الأهلي10 نصائح مهمة لتجنب دوار السفر داخل السيارة.. تعرف عليهاتعرّف على إنجازات قطاع البترول في 2018 (إنفوجرافيك)6 معلومات عن حملة وزارة الصحة لتنظيم الأسرةسفير البحرين: مصر سند وقوة لكل العربلاكتشاف إقامة صوب زراعية فوق تل أثري بالمنوفية.. محاكمة عاجلة لـ27 موظفًا بالآثار والزراعةالسيسي يصل النمسا للمشاركة في أعمال المنتدى بين أفريقيا وأوروبا لتعزير الشراكةفحص 494 ألف مواطن في حملات الكشف عن "فيروس سي" ببني سويفانطلاق اساطيل الفحم عبر خطوط النقل الطوالي من ميناء الاسكندرية إلى أسوانموجز أخبار الـ1 ظهرا.. الرئيس السيسى يزور الكلية الحربية ويلتقى طلابهاوزير التعليم العالى يصدر قرارًا بغلق مركز للدروس الخصوصية بالقاهرةاتحاد العمال يشيد بزيارات الرئيس السيسى للمشروعات العملاقةوكيل وزارة الرى: مصر حريصة على تقديم الدعم الفنى بقطاع المياه إقليميا وعربيا

وزير الدفاع: يجب إتباع أساليب غير نمطية في التدريب

   -  
الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي - صورة أرشيفية

قال الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية تدريبا وتنظيما وانضباطا بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها، لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء على التطرف والإرهاب، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من ضباط وضباط صف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الإثنين، بمقاتلي القوات الخاصة، وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين آثروا الوطن على أنفسهم وقدموا أرواحهم دفاعا عن أمنه واستقراره.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يبحث «التعاون العسكري» مع نظيرته الفرنسية في باريس

ونقل زكي، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بعطائهم وتضحياتهم في الحفاظ علي الأمانة المقدسة التي كلفهم الشعب بها لحماية الوطن والدفاع عن أمن وسلامة أراضيه، ووجه القائد العام التهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكري الـ66 لثورة 23 يوليو.

وأكد أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة التي تبعث على الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ على كفائتهم واستعدادهم القتالي، والوصول بها إلى المستوي الذي يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، مؤكدا على ضرورة إتباع الأساليب غير النمطية في التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بالاستعداد القتالي والروح المعنوية العالية واليقظة الدائمة التي يتمتع بها مقاتلو القوات الخاصة, معربا عن سعادته بما لمسه من مستوى متميز وفهم جيد للمهام القتالية التي تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة التطرف والإرهاب.

وأدار القائد العام، حوارا مع مقاتلىي الوحدات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري، وما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وإنجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلي والخارجي، أعادت الثقة في نمو الاقتصاد المصرى واستعادة الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصر، مؤكدا عظم المسئولية الملقاة على عاتق أبناء الشعب المصري من أجل التلاحم والعمل الجاد من أجل بناء المستقبل وأن تظل مصر وطنا قويا عزيزا لكل المصريين.

اقرأ أيضا| وزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروح

من جانبهم، جدد مقاتلو القوات الخاصة العهد على البذل والعطاء والوفاء بكافة المهام والواجبات التي تسند اليهم من أجل حماية الوطن، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة