محافظ الوادى الجديد يتفقد فندق الرياضيين بالخارجة"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلين بكفر الشيخالمصرية للاتصالات تخطط لاستثمار 30% من إيراداتها خلال 2019هشام توفيق يطالب مجلس القابضة للنقل الجديد بخطة عاجلة لوقف خسائر شركاتهاشركات إلحاق العمالة تسعى لفتح أسواق جديدة بعد انحسار طلب دول الخليجوزير البترول يبحث مع غرفة التجارة الأمريكية فرص التعاون بمجال التعدين"مصر للألومنيوم": مفاوضات مع بنوك لتمويل 70% من مشروع التوسعاتالظهور الأول لـ بريانكا شوبرا في أمريكا بعد زفافها بالهند.. صورمستشار رئيس البرلمان الأفريقي: مشاركة السيسى في منتدى النمسا مكسب لأفريقياوزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائيسفير الكويت: مجلة العربي جسر للمعرفة من الخلیج إلى المحیطلازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدةلازارتى: هدفى الأول والأخير حصد كل البطولات مع الأهلى"الإقليمي للجمعيات الأهلية" يعقد مؤتمرا بعنوان "نحو قانون أفضل"ختام فعاليات أسبوع "حقوق الإنسان" ببورسعيدبالصور| ضبط عاطل بحوزته 40 طربة حشيش في الإسكندرية

"جامعة كفر الشيخ" : فتح باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة

   -  
الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفرالشيخ

أكد الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفرالشيخ، انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق لطلاب الثانوية العامة، حيث تم فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولي، اعتبارًا من اليوم الإثنين، ولمدة أسبوع بحد أدنى 394 ( 96.6%) علمي علوم، و 385 (93.9%) علمى رياضة، و328 (80%) أدبي على 3 مراحل عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق www.tansik.egypt.gov.eg برقم الجلوس والرقم السري.


وأكد "القمري" أنه تم تشكيل لجنة لاستقبال طلاب المرحلة الأولي، وتجهيز معامل الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية، لتسجيل رغبات الطلاب مجانًا، طبقًا للتوزيع الجغرافي، علمًا بأن معامل الحاسب الآلي، تبدأ عملها فى التسجيل يوميًا، من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الثالثة عصرًا. 

وأكد أنه سيتم فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب، عقب إعلان نتيجة المرحلتين الأولى والثانية للتنسيق، وتعلن النتيجة فى حدود النسبة المقررة وهي 10%،  وسوف يبدأ فتح باب التحويلات بعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المعهد الفني للتمريض تم إضافته هذا العام للتنسيق، وذلك بناءً على موافقة المجلس الأعلى للجامعات، ببدء الدراسة بالمعهد، على أن يكون الطالب حاصلا على الثانوية العامة، بعد اجتياز اختبارات القبول للالتحاق بالمعهد.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة