ماذا قال كارتيرون عن مواجهة فريقه السابق في الدوريصدى البلد داخل مزارع الأضاحي بوزارة الزراعة.. 52 جنيها للكيلو.. ومسئول: سليمة 100%.. صورأهالي عين شمس: تعبنا من السوق السوداء لأنابيب البوتجازوزير القوى العاملة يصلي العيد بساحة مسجد آل سعفان بالحسينيةمحافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي بالبساتين استعدادا لعيد الأضحىغادة والى: استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال العيدمحافظ القاهرة: التعامل بشكل صارم مع أي مخالفات خلال عيد الأضحىالرئيس السيسى يهنئ المصريين بمناسبة عيد الأضحى المباركإسلام محارب: الأهلي لن يتنازل عن الحلم الأفريقياتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب للإسماعيليأزمة بين الزمالك وجروس بسبب 7 آلاف دولارالزمالك يستأنف تدريباته قبل راحة العيدمحمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي وينتظر فرصة كارتيرونالشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوريالأهلي يعلن جاهزية «سليمان» و«ناصر ماهر» لمواجهة دجلةكارتيرون: الأهلي يحترم جميع منافسيه.. ومواجهة «دجلة» صعبةارتفاع البطاطس والمانجو.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور يوم الوقفةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية بسوق العبور في وقفة "عيد اللحمة"رفع حالة الطوارئ بمستشفيات أسيوط ونشر سيارات الإسعاف أمام الحدائق والمتنزهاتغادة والى تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام العيد

"فضيحة في تركيا".. مغني يتهم طليقته بإقامة علاقة مثلية مع مطربة شهيرة

-  
كتب: الوطن

اتهم المغني التركي مصطفى جيجلي زوجته السابقة سينام غديك بأنها مثلية الجنس وأقامت علاقة جنسية خلال فترة زواجهما مع المغنية انتظار.

وبحسب ما نشرته "النهار" اللبنانية، قدم جيجلي دعوى للمحكمة من أجل الحصول على حضانة ابنه، وقدم في الملف أدلة تثبت إقامة زوجته السابقة علاقة مع المغنية التركية انتظار، مشيراً إلى أنّ الأدلة تتضمن صورا ومقاطع فيديو.

وانتشرت منذ عام بعض الاخبار في الكواليس عن علاقة المغنية انتظار بزوجة جيجلي، وتمت مراقبة انتظار وسينام من قبل الصحافة، ولكن لم تلتقطهما الكاميرات في أي موضع شك.

وكانت شركة الانتاج "بول برودكشن" التي تتعامل معها المغنية انتظار فسخت عقدها معها بعد انتشار الخبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة