سقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوانإخلاء سبيل عاطل عذب ابنة شقيقه بخرطوم مياه بسبب خلافات الميراث بحلوان"ابني راح مني".. "الأسانسير" كتب الفصل الأخير في حياة "طفل الجيزة"

الآلاف يشيعون جنازة مؤسس جروب الطور بينا أجمل مدينة .. صور

   -  
الآلاف يشيعون جنازة مؤسس جروب الطور بينا اجمل مدينة .. صور
شيع الآلاف من أهالي مدينة طور سيناء، اليوم الأحد، جنازة الرائد "سامح مدحت" بادارة تأمين الطرق بجنوب سيناء، في مشهد جنائزي مهيب، والذي توفي مساء أمس السبت، في حادث أليم، عند مفارق كاترين.

وخرجت الجنازة من مسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء عقب صلاة العصر، بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء محمود عيسى السكرتير العام وفوزي همام رئيس المدينة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

وقد خيم الحزن على اجواء مدينة طور سيناء حزنا على وفاة رائد الشرطة الشاب سامح مدحت عبد ربه مؤسس جروب " الطور بينا اجمل مدينة" للاعمال الخيرية ومساعدة الفقراء والمحتاجين والذى كان حديث طور سيناء بعد ان التف حوله شباب المدينة فى الاعمال الخيرية.

وسوف يقام العزاء ليلا فى دار المناسبات بالمنشية، وقد نعى اهالى طور سيناء سامح مدحت وقالوا عنه انه لم يمت لانه من نشر فكرة الخير والتكافل والفكرة لن تموت وسوف يستمر الجروب الذى اسسه فى اعمال الخير ليكون صدقة جارية على روحه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة