فى المهرجان القومى للمسرح.. حفل عشاء "مركب بلا صياد" مع الجمهورالضرائب العقارية: إعفاء الوحدات السكنية الأقل من مليوني جنيهمعين شريف في مهرجان «طابا هايتس»: مصر حضن العربمحمود العسيلي يتألق في حفل الساحل الشمالي (صور)نادية الجندي تتألق بإطلالة مبهجة في مارينا (فيديو)مستشفى أسوان الجامعى مستعدة لاستقبال الحالات الحرجة في تخصص العظام.. صوراليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةالأهلي راحة اليوم ويخوض مساء الاثنين أخر مران قبل السفر لبوتسوانا3 موديلات فساتين بـ"اللولى" تناسب لسهرة اختارى اللى يناسبكفوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريش

اليوم.. ماراثون للدراجات بمدينة القناطر الخيرية بمشاركة 200 شاب

   -  
ماراثون دراجات - أرشيفية

القليوبية نيفين طه

تستضيف مدينة القناطر الخيرية، ماراثون للدرجات صباح اليوم الجمعة برعاية النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية، ويبدأ الماراثون فى تمام الثامنة صباحا، ويستمر طوال اليوم، وذلك بمشاركة ما يزيد على 200 شاب، ويأتى ذلك فى إطار تنشيط السياحة الداخلية باعتبار أن القناطر من أهم المدن والمناطق السياحية فى العالم.

ويتضمن الماراثون فتح حدائق مدينة القناطر الخيرية، بالمجان أمام المشاركين فى الماراثون، ويتضمن الماراثون يوم ترفيهى ورياضى يتخلله عدد من المسابقات بالإضافة إلى تقديم الجوائز للفائزين.

من جانبه أكد النائب عادل عامر، أنه تم استخراج جميع الموافقات اللازمة من جميع الجهات المعنية لإقامة فى الماراثون، وذلك  بمشاركة فريق دراجات كيرزى بايك، وحضور أشهر الدراجين الذين زاروا جميع معالم مصر بالدراجات.

وأضاف عامر، أن الماراثون يقام بالتنسيق والتعاون مع المحافظة ممثلة فى مجلس مدينة القناطر الخيرية، والإدارة التعليمية وإدارة الشباب والرياضة ومديريات الرى والآثار.

وقال عامر، إن الدعوة عامة لكل من يرغب فى المشاركة باليوم الرياضى حيث سينطلق الماراثون من أمام مدخل الكوبرى الأثرى بالمدينة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة