ضبط نصف مليون قرص مخدر قبل تهريبها في «خلايا عسل» بنبروةبروتوكول تعاون بين القوى العاملة وجامعة المنصورة لتنمية مهارات الطلابرئيس "مصر الوسطى للكهرباء": 179 ألف جنيه لتطوير شبكات المنياوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان أليات قانون مزاولة مهنة الطبجامعة الأزهر: من المهم الانفتاح على ثقافات الدول في كافة التخصصاتالرئيس السيسي يشهد احتفال مصر بالمولد النبوي.. غدًامسؤولة بمحطة الزهراء: الحصان العربي الأصيل يدعم السياحة المصريةوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان آليات قانون مزاولة مهنة الطبالبحوث الإسلامية: آراء سعيد نعمان تمثله وحدة والأزهر يرفضهاوزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الفتيات ونزل الشباب بقنا | صوروزير الرياضة يتفقد مركز شباب نجع حمادي بقنا.. ويوجه بالتحقيق في توقف الإنشاءات| صور«المواد البترولية»: بنزين 95 المخصوص موجود بالمحطات منذ 4 أشهرنقيب الصحفيين: علاقة مصر وإثيوبيا عادت إلى طبيعتها بقوةتقليدًا لمغني راب شهير.. أوباما يُهدي زوجته "بوكيه ورد"الجيش التركي يدعم عملية عسكرية ضد فصيل معارض في عفرين السوريةتعليم الاسماعيلية: المتابعة هى المقياس الحقيقى لإنضباط العملية التعليميةهاشتاج «#أحمد_زكي» يتصدر تويتر في ذكرى ميلاده الـ 69لحظة سقوط أحمد زاهر على المسرح في حفل تامر حسني (فيديو)في ذكرى ميلاده الـ 69.. الجنس الناعم في حياة الإمبراطور أحمد زكينقيب الصحفيين: أؤمن بضرورة وجود سلام شامل وعادل مع إسرائيل

اليوم.. ماراثون للدراجات بمدينة القناطر الخيرية بمشاركة 200 شاب

   -  
ماراثون دراجات - أرشيفية

القليوبية نيفين طه

تستضيف مدينة القناطر الخيرية، ماراثون للدرجات صباح اليوم الجمعة برعاية النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية، ويبدأ الماراثون فى تمام الثامنة صباحا، ويستمر طوال اليوم، وذلك بمشاركة ما يزيد على 200 شاب، ويأتى ذلك فى إطار تنشيط السياحة الداخلية باعتبار أن القناطر من أهم المدن والمناطق السياحية فى العالم.

ويتضمن الماراثون فتح حدائق مدينة القناطر الخيرية، بالمجان أمام المشاركين فى الماراثون، ويتضمن الماراثون يوم ترفيهى ورياضى يتخلله عدد من المسابقات بالإضافة إلى تقديم الجوائز للفائزين.

من جانبه أكد النائب عادل عامر، أنه تم استخراج جميع الموافقات اللازمة من جميع الجهات المعنية لإقامة فى الماراثون، وذلك  بمشاركة فريق دراجات كيرزى بايك، وحضور أشهر الدراجين الذين زاروا جميع معالم مصر بالدراجات.

وأضاف عامر، أن الماراثون يقام بالتنسيق والتعاون مع المحافظة ممثلة فى مجلس مدينة القناطر الخيرية، والإدارة التعليمية وإدارة الشباب والرياضة ومديريات الرى والآثار.

وقال عامر، إن الدعوة عامة لكل من يرغب فى المشاركة باليوم الرياضى حيث سينطلق الماراثون من أمام مدخل الكوبرى الأثرى بالمدينة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة