موجز 10 مساء.. وزيرة الهجرة تعلن عودة جثمان الصيدلى المصرى آخر الأسبوعطبيب الأهلي يوضح مدى إصابة حسام عاشوربالصور .. جمال الغندور يزور المركز الثقافي الإسلامي في إسبانيالجنة الانضباط تقرر إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجيوزير الأوقاف: تطوير عقلية الدعاة ينعكس بالإيجاب على المجتمعوزير الأوقاف يطالب بدورة في الأمن القومي لأصحاب المناصب القيادية.. فيديوسمير صبري: الحمد لله اني عشت وحصلت على جائزةفيديو لمجموعة من الأفلام المشاركة بمهرجان القاهرةمرجان يكشف عن الحالة الصحية لـ محمود الخطيب وموعد عودتهصندوق الإدمان: الكشف على 8000 موظف حكومي.. وخط ساخن لتلقى العلاج.. فيديوفى سنغافورة .. لو معاك هذه الكتب ستعاقب بالسجن.. اعرف القصةصور.. مسجد الروضة بمطروح ينظم ليلة محمدية فى حب النبىالنائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعاتمصادر كنيسة: ترقية 3 أساقفة لرتبة "مطارنة" الأسبوع المُقبلبالصور| فيفي عبده بإطلالة غريبة في مهرجان القاهرة.. وخبيرا موضة يختلفان عليهافوائد لا تتوقعها للرمان.. بينها التخسيس ومحاربة الشيخوخة (صور)نجوى فؤاد تروي لـ"الوطن" ذكريات تأسيس "القاهرة السينمائي": حضره أنتوني كوين وصوفيا لورينفيديو.. نجوى كرم تطرح "تيزر" أحدث كليباتها "الليلة ليلتنا"مريضة سرطان وعايزة تتجوز.. كيف جسدت هند صبرى آلام فتيات جيلها؟جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مباراتي اليوم

رئيس النقابة العامة للنقل البحري: نطمع في زيادة أجور العاملين

   -  
قال حسام الدين كمال، رئيس النقابة العامة للنقل البحري، أن متوسط أجور العاملين بالنقل البحري ارتفاع بشكل ملحوظ بعد عام 2011.

وأكد حسام الدين، في تصريحات لـ "صدى البلد" أن أي ارتفاع للأجور في الفترة الحالية لا تذكر، مضيفًا أن غلاء الأسعار سبب في انخفاض قيمة الراتب.

وذكر، رئيس النقابة العامة، أن النقابة تطمع في مزيد من الزيادات لتحسن الحالة المادية للعاملين، مضيفًا أن العامل أصبح كلمة السر لازدهار الحياة الاقتصادية.

وأوضح أنه يوجد تحسن كبير في الأجور بالنسبة لقطاع الأعمال العام، مضيفًا أنه تم صرف العلاوات المتأخرة لكافة العاملين بالقطاع.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة