المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوموكيل الصحة بالدقهلية : لا يوجد لدينا قوائم انتظار للجراحات الحرجةناشئات اليد يواجهن بوركينا فاسو فى الألعاب الأفريقية بالجزائرتجديد حبس سائق النقل المتهم بقتل 12 وإصابة 28 آخرين في حادث «الشرفا»وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم بمكونات من مطبخكارتفاع حالات الإصابة بلدغة ثعبان إلى 10 بقرية شبرا بخوم فى المنوفية

الموافقة على إقامة نقطة شرطة بمركز أبو حماد

   -  
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
وافق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على قبول التبرع المقدم من أحد المواطنين بقطعة أرض بمساحة ٦ قيراط الواقعة بحوض الحوض ناحية كفر العزازي مركز أبو حماد لإقامة نقطة شرطة عليها لتوفير الأمن والأمان لأهالي المنطقة.

حيث أصدر المحافظ القرار رقم ٧٧٧٧ لسنة ٢٠١٨ م والخاص بقبول التبرع وذلك بعد موافقة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ومديريتي الزراعة والأمن ورئاسة مركز ومدينة ابو حماد وبعد الإطلاع علي قانون رقم ٤٣ /١٩٧٩ بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما لإقامة نقطة شرطة على الأرض.

وشدد المحافظ علي الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار مع مراعاة ابعاد وحدود الاراض التي تم الموافقة عليها وعدم السماح بأي تعديات علي الاراضي المجاورة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة