خيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوموكيل الصحة بالدقهلية : لا يوجد لدينا قوائم انتظار للجراحات الحرجةناشئات اليد يواجهن بوركينا فاسو فى الألعاب الأفريقية بالجزائرتجديد حبس سائق النقل المتهم بقتل 12 وإصابة 28 آخرين في حادث «الشرفا»وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم بمكونات من مطبخك

إحالة 90 من العاملين بالصحة والتموين فى كفرالزيات إلى التحقيق

   -  
الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات

قرر الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية مساء أمس الخميس إحالة 90 من العاملين بالصحة والتموين إلى التحقيق بالشئون القانونية بسبب عدم الانضباط الوظيفى.


كان رئيس مدينة كفرالزيات قد تلقى تقريرا من قسم الرقابة والمتابعة يتضمن التفتيش الإداري على مستشفى كفرالزيات العام ورصد غياب وعدم تواجد 88 طبيبا وممرضة وفنيا وإداريا من قوة العاملين بالمستشفى.

كما تضمن التقرير التفتيش الإداري على مكتب تموين بندر كفرالزيات وتبين عدم تواجد عدد 2 موظف والمرور على الوحدة السكنية التابعة لإدارة التضامن الاجتماعي وتبين انتظام العمل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة