مهاجم يوفنتوس: يمكننا قلب النتيجة على أتليتكو في الإيابتحرير 901 مخالفة متنوعة وتحصيل 48 ألف جنيه غرامات فى حملة بالغربيةجماعة بوكو حرام تذبح 18 تاجر حطب فى ولاية بورنو بنيجيرياالهيئة الاتحادية للمواصلات بالإمارات: لا تغيير فى إجراءات قطع العلاقات مع قطرتراجع جماعى لمؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات العرب والأجانبالمرور يضبط 4230 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةضبط 32 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةالنيابة تحقق مع عاطل تحرش بطفلة مريضة بالسلامشكله بيطفش الزباين.. جوتشى يعتمد على أقنعة مرعبة فى أسبوع الموضة بميلانوالأوبرا تواصل إحياء ذكرى أم كلثوم بحفل لـ "مي فاروق".. غدافي يومها العالمي: مبادرة شبابية لإحياء اللغة العربيةندوة ليوسف السباعي في قصر ثقافة مصر الجديدة"العطف على اليتيم" ندوة بثقافة المطرية... السبتورشة الفن الهندسي التجريدي بمكتبة النزهة.. السبتغضب بين أبطال الذهبيات بأوليمبياد الشباب بسبب مكافآت وزير الرياضةسيف زاهر: الدوري اشتعل.. ولقاء الأهلي والزمالك «ضرب نار»أليخاندرو يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الجونة.. تعرف على التفاصيلالفحص الطبي يحسم موقف هشام محمد من تدعيم الأهلي أمام الجونةالأهلي يختبر وليد سليمان وحسام عاشور طبيا قبل مران الغدثروت سويلم يرحب باستضافة الجبلاية لمحاضرات دبلومة الـ«فيفا»

«الصادرات والواردات» تنفي دخول شحنات من الأرز غير مطابقة للمواصفات

   -  
- صورة أرشيفية

نفت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات دخول شحنات من الأرز غير مطابق للمواصفات المصرية من أي من الموانئ البحرية أو الجوية أو البرية المصرية.
جاء ذلك ردا على ما تردد على شبكات التواصل الاجتماعي من دخول شحنات من الأرز المصنع بالصين (من خام البلاستيك).


وأكدت الهيئة- في بيان- أن سلعة الأرز من السلع الاستراتيجية التي تولي الدولة اهتماما خاصا بها لتوفيرها للمواطن على أعلى جودة سواء المنتج محليا أو المستورد، مضيفة أن سلعة الأرز تخضع إلى الفحص النوعي طبقاً للمواصفة القياسية المصرية الملزمة رقم
2244 /2006 .


وأشارت إلى أن جهات رقابية عديدة تقوم تحت مظلة هيئة الرقابة على الصادرات والواردات من الحجر الزراعى بمراقبة الأغذية، ويتم إجراء الفحوص المعمليه قبل الإفراج عنها لضمان صالحيتها للاستخدام الآدمى وخلوها من أي ملوثات أو أضرار أو آفات يمكن أن تصيب صحة الإنسان، حيث لا يتم الإفراج النهائي عن شحنات الأرز إلا إذا صدرت شهادة المطابقة من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، وذلك بعد مطابقة جميع الجهات الرقابية المختصة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة