معين شريف في مهرجان «طابا هايتس»: مصر حضن العربمحمود العسيلي يتألق في حفل الساحل الشمالي (صور)نادية الجندي تتألق بإطلالة مبهجة في مارينا (فيديو)مستشفى أسوان الجامعى مستعدة لاستقبال الحالات الحرجة في تخصص العظام.. صوراليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةالأهلي راحة اليوم ويخوض مساء الاثنين أخر مران قبل السفر لبوتسوانا3 موديلات فساتين بـ"اللولى" تناسب لسهرة اختارى اللى يناسبكفوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكية

جلسة مرتضى منصور وأبو ريدة تحسم مصير 5 لاعبين بالزمالك

   -  
مرتضى منصور مع هانى أبو ريدة

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جلسة مصيرية مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة عقب عودة الأخير من روسيا يوم 19 يوليو الجارى والانتهاء من حضور اجتماعات الفيفا على هامش كأس العالم .

جلسة مرتضى منصور مع رئيس الجبلاية هدفها الأساسى التراجع عن قرار اتحاد الكرة بتحديد 25 لاعبا فى قوائم الموسم الجديد للأندية بعد الورطة الكبيرة التى أصبح النادى الأبيض فيها بسبب هذا القرار .

وبعد إضافة عدد اللاعبين المتواجدين حاليا فى القائمة الأولى و البالغ 21 مع المنتظر قيدهم بالقائمة الثانية يصبح العدد 31 لاعبا مع الوضع فى الاعتبار رحيل معروف يوسف تلقائيا للتعاقد مع أجنبى جديد ليصبح العدد 30 لاعبا مما يعنى ضرورة رحيل 5 لاعبين من المقيدين فى القائمة الأولى بالزمالك خلال الوقت الحالى للوصول للعدد المطلوب مع ضرورة تسويق جميع لاعبى قائمة الانتظار.

وتحدد جلسة مرتضى منصور مع هانى أبو ريدة مصير لاعبى الزمالك بشكل رسمى وعدد الراحلين فى الصيف مع وجود أزمة أخرى أمام المجلس الأبيض وهى ضرورة تسويق اللاعبين المقيدين فى قائمة الانتظار التى شهدت 8 لاعبين رحل منهم 4 بشكل رسمى وهم أحمد داوودا ومحمد مجدى ومحمد الشامى وبنجامين أشيمبونج بينما يتبقى رباعى آخر هم حسام باولو وأحمد رفعت وإسلام جمال وأحمد كابوريا ويسعى النادى الأبيض لتسويقهم خلال الوقت الحالى .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة