معين شريف في مهرجان «طابا هايتس»: مصر حضن العربمحمود العسيلي يتألق في حفل الساحل الشمالي (صور)نادية الجندي تتألق بإطلالة مبهجة في مارينا (فيديو)مستشفى أسوان الجامعى مستعدة لاستقبال الحالات الحرجة في تخصص العظام.. صوراليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةالأهلي راحة اليوم ويخوض مساء الاثنين أخر مران قبل السفر لبوتسوانا3 موديلات فساتين بـ"اللولى" تناسب لسهرة اختارى اللى يناسبكفوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكية

ضبط أسلحة نارية ومخدرات وأقراص مخدرة وقضايا تموين فى حملة أمنية بالغربية

-  
حملات أمنيه - أرشيفية

الغربيية عادل ضرة

شنت مديرية أمن الغربية، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون والهاربين من أحكام، وحائزى الأسلحة النارية بدون تراخيص، والمسجلين خطر، قادها اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، بالتنسيق مع الأمن العام والأمن المركزى.

 أسفرت الحملة عن ضبط 5 سلاح نارى منهم بندقية خرطوش وطبنجة و3 فرد خرطوش، و20 طلقة آلية، كما تم ضبط 300  جرام حشيش، و26 جرام هيروين، و330 قرص مخدرو 20 جرام الاستروكس، وضبط 11 قطعة سلاح أبيض، و5 متهمين هاربين، و2 مراقب هارب.

كما تمكنت الحملة من ضبط 4 متهم هارب و9 متهمين لهم كارت معلومات جنائية، وضبط 2 مراقب هارب، وضبط 15 عنصرا إجراميًا،  كما تمكنت من ضبط 79 قضية تموينية متنوعة، و3  قضية أموال عامة وضبط 5 قضايا آداب عامة وضبط 83 قضية تموينية متنوعة، وضبط 263 قضية مرافق عامة تم إخطار اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بالحملة وتولت النيابة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة