طارق يحيى: وضع سموحة الحالي لا يليق به.. والمسؤولية ثقيلةمؤمن سليمان: بتروجت تحدٍ جديد وواثق من النجاح بسبب الإدارة واللاعبين«فييرا» يرفض رحيل نجوم الإسماعيلي من أجل البطولة الأفريقيةجيش مصغر من التماثيل فى حفرة عمرها 2100 مكتشفة بالصيننجوى كرم: أجريت عملية تجميلية ناجحة لأنفي.. صوتي أصبح أفضلمتحدث "الخارجية" ينعى العميد ساطع النعماني: ستظل يا بطل رمزا للتضحيةسراج النعمانى: "مش عايز حد يعزيني والكل يباركلى.. الشهيد ساطع عريس في الجنة"صور.. غرق منطقة العجمى بمياه الأمطار والصرف الصحى يوجه الأزمة بسيارات الشفطمرزوق الغانم: العلاقات المصرية الكويتية مضرب المثل ولن نسمح لأحد بخدشهاتدشين حزب "مستقبل وطن" في بني سويف | صورالمنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور

عائشة بن أحمد تطلق الزغاريد في الاستوديو .. فيديو

   -  
عائشة بن احمد
روت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد نجمة مسلسل نسر الصعيد، كواليس مشاركتها في مسلسل نسر الصعيد وقيامها بدور ليلى ابنة خالة زين الذي لعب دوره الفنان محمد رمضان.

وقالت عائشة في حوارها ببرنامج «معكم» المذاع على «CBC»، إنها حاولت أن تجيد اللهجة الصعيدية إلى جانب تعلمها الزغرودة المصرية والتي تختلف عن الزغرودة التونسية بعض الشيء.

وقامت عائشة بن احمد بإطلاق الزغاريد المصري، ومن بعدها الزغاريد التونسية لتوضيح الفارق بين الزغرودتين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة