مستشفى أسوان الجامعى مستعدة لاستقبال الحالات الحرجة في تخصص العظام.. صوراليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةالأهلي راحة اليوم ويخوض مساء الاثنين أخر مران قبل السفر لبوتسوانا3 موديلات فساتين بـ"اللولى" تناسب لسهرة اختارى اللى يناسبكفوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضي

"دينية البرلمان": إنهاء التشريعات المطروحة على اللجنة بما فيها تنظيم الفتوى

   -  
لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب - صورة أرشيفية

كتب محمود العمرى

قال اللواء شكرى الجندى، وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، إن اللجنة انتهت من كل التشريعات المتواجدة لديها خلال دور الانعقاد لحالى، والتى كان آخرها إعادة مناقشة قانون تنظيم الفتوى العامة، مؤكدًا أن اللجنة أرسلت كل هذه التشريعات بعد الانتهاء من مناقشتها والموافقة عليها من جميع أعضاء اللجنة.

 

وأضاف وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الوقت المتبقى فى دور الانعقاد الحالى لا يمكن أن يتم فيه مناقشة هذه التشريعات فى الجلسات العامة، ولكن ستكون أولوية خلال دور الانعقاد المقبل، لافتًا لأن المؤسسات الدينية شاركت فى كل التشريعات، وأخذت بكل الملاحظات سواء فى قانون تنظيم الفتوى أو تنظيم عمل دار الإفتاء أو الظهور الإعلامى للدعاة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة