سراج النعمانى: "مش عايز حد يعزيني والكل يباركلى.. الشهيد ساطع عريس في الجنة"صور.. غرق منطقة العجمى بمياه الأمطار والصرف الصحى يوجه الأزمة بسيارات الشفطمرزوق الغانم: العلاقات المصرية الكويتية مضرب المثل ولن نسمح لأحد بخدشهاتدشين حزب "مستقبل وطن" في بني سويف | صورالمنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور5 معلومات عن برنامج أحمد حلمي الجديد قبل عرضه السبت المقبلشاهد.. جلسة تصوير جريئة لـ مايا دياب بالفستان الأحمرإنفوجراف..الحكومة تعلن كيف انخفض الدين العام لـ98% من الناتج المحلى بيونيو 2018قنصل فلسطين: مصر تعتبر قضية فلسطين "أمنها القومى" ونطالب بزيارة القدسكراس الرسم يحمل أفكاره ومخاوفه.. اكتشفي طفلكبالصور| "النقل النهري" يستقبل رؤساء الاهوسة الملاحية بالوجة البحري

"دينية البرلمان": إنهاء التشريعات المطروحة على اللجنة بما فيها تنظيم الفتوى

   -  
لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب - صورة أرشيفية

كتب محمود العمرى

قال اللواء شكرى الجندى، وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، إن اللجنة انتهت من كل التشريعات المتواجدة لديها خلال دور الانعقاد لحالى، والتى كان آخرها إعادة مناقشة قانون تنظيم الفتوى العامة، مؤكدًا أن اللجنة أرسلت كل هذه التشريعات بعد الانتهاء من مناقشتها والموافقة عليها من جميع أعضاء اللجنة.

 

وأضاف وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الوقت المتبقى فى دور الانعقاد الحالى لا يمكن أن يتم فيه مناقشة هذه التشريعات فى الجلسات العامة، ولكن ستكون أولوية خلال دور الانعقاد المقبل، لافتًا لأن المؤسسات الدينية شاركت فى كل التشريعات، وأخذت بكل الملاحظات سواء فى قانون تنظيم الفتوى أو تنظيم عمل دار الإفتاء أو الظهور الإعلامى للدعاة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة