اليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةالأهلي راحة اليوم ويخوض مساء الاثنين أخر مران قبل السفر لبوتسوانا3 موديلات فساتين بـ"اللولى" تناسب لسهرة اختارى اللى يناسبكفوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعة

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من الدمامل

   -  
التخلص من الدمامل

كتبت: مارينا عادل

الكثير من السيدات والفتيات وحتى الرجال يعانون من ظهور الدمامل بشكل مزعج على الوجه، وهذا يسبب الآلام الشديدة بجانب عدم الظهور بأجمل إطلالة لهم، ويلجأ البعض إلى تفريغها مما يسبب الكثير منها، لذلك يقدم موقع blushybabe كل ما تريد معرفته عن التخلص من الدمامل.

س: ما سبب ظهور تلك الدمامل والحبوب على الوجه؟

ج: سبب ذلك التلوث المتواجد فى الجو، فيثبت على البشرة ويضرها، فعدم تنظيف البشرة وغسلها باستمرار يؤدى إلى ظهور تلك الدمامل، وسبب آخر هو وجود دهون زائدة تحت الجلد، وهذا يعانى منه ذى البشرة الدهنية.

س: هل من الأفضل تفريغ تلك الدمامل والتخلص منها؟

ج: بالطبع لا، فهذا أكثر شىء يمكن أن يؤذى البشرة، يزيد من عدد الدمامل، بجانب ترك آثار طويلة المدى.

س:هل يمكن التخلص من تلك الدمامل غير طريقة التفريغ؟

ج: نعم هناك عدة وصفات منزلية ونصائح يمكن القيام بها.

س: ما هى تلك النصائح والوصفات؟

ج:أولاً، احضرى ثمرة موز، قشريها، ثم قطعى قشرها إلى شرائح صغيرة، استخدمى شريحة من القشرة فى تدليك منطقة الدمامل لمدة 5 دقائق، واتركيها لمدة 10 دقائق، ولكن احرصى على تغيير شريحة القشر مع المناطق المختلفة حتى لا تتأذى منطقة بالآخرى، أيضاً يعمل قشر الموز على تقليل نسبة التجاعيد بالوجه.

ثانياً، عليك غسيل وجهك كل 3 ساعات تقريباً، أو إذا كنت تضعين المكياج، فعليك بغسل الوجه فور الوصول للمنزل، وقبل النوم وحين الاستيقاظ وأخيراً قبل وضع المكياج.



دمامل
قشرى الموزة
تدليك بقشر الموز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة