ليون يحقق أولى مفاجآت دوري الأبطال بالفوز على مانشستر سيتي على أرضهبايرن ميونخ يحقق فوزًا سهلًا على بنفيكا في دوري الأبطاللـ«سعيد» أسرتان واحدة ولد فيها وأخرى ربته وعلمته الخياطة.. مع كل بدلة وفستان «دعوة»أبناء ونيس يروون لـ"الوطن" ذكرياتهم مع "أبوالفضل": جميل راتب جدنا بجدإبراهيم حسن: الأمور تسير بشكل جيد في الجزائر قبل مواجهة اتحاد العاصمةرغم موجة الخسائر.. بورصة مصر تجذب مشتريات أجنبية صافية تفوق 100 مليون جنيهسفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبا

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من الدمامل

   -  
التخلص من الدمامل

كتبت: مارينا عادل

الكثير من السيدات والفتيات وحتى الرجال يعانون من ظهور الدمامل بشكل مزعج على الوجه، وهذا يسبب الآلام الشديدة بجانب عدم الظهور بأجمل إطلالة لهم، ويلجأ البعض إلى تفريغها مما يسبب الكثير منها، لذلك يقدم موقع blushybabe كل ما تريد معرفته عن التخلص من الدمامل.

س: ما سبب ظهور تلك الدمامل والحبوب على الوجه؟

ج: سبب ذلك التلوث المتواجد فى الجو، فيثبت على البشرة ويضرها، فعدم تنظيف البشرة وغسلها باستمرار يؤدى إلى ظهور تلك الدمامل، وسبب آخر هو وجود دهون زائدة تحت الجلد، وهذا يعانى منه ذى البشرة الدهنية.

س: هل من الأفضل تفريغ تلك الدمامل والتخلص منها؟

ج: بالطبع لا، فهذا أكثر شىء يمكن أن يؤذى البشرة، يزيد من عدد الدمامل، بجانب ترك آثار طويلة المدى.

س:هل يمكن التخلص من تلك الدمامل غير طريقة التفريغ؟

ج: نعم هناك عدة وصفات منزلية ونصائح يمكن القيام بها.

س: ما هى تلك النصائح والوصفات؟

ج:أولاً، احضرى ثمرة موز، قشريها، ثم قطعى قشرها إلى شرائح صغيرة، استخدمى شريحة من القشرة فى تدليك منطقة الدمامل لمدة 5 دقائق، واتركيها لمدة 10 دقائق، ولكن احرصى على تغيير شريحة القشر مع المناطق المختلفة حتى لا تتأذى منطقة بالآخرى، أيضاً يعمل قشر الموز على تقليل نسبة التجاعيد بالوجه.

ثانياً، عليك غسيل وجهك كل 3 ساعات تقريباً، أو إذا كنت تضعين المكياج، فعليك بغسل الوجه فور الوصول للمنزل، وقبل النوم وحين الاستيقاظ وأخيراً قبل وضع المكياج.



دمامل
قشرى الموزة
تدليك بقشر الموز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة