خالد جلال يعلن تشكيل الزمالك في مواجهة الجونةحدث في 8 ساعات| بريطانيا تعتذر لمصر.. وعطل مفاجئ في "مترو الشهداء"رئيس "محلية النواب" يطالب بفض تشابكات الولاية في العلمين الجديدةرئيس جامعة الأزهر يعزي أسرة "طالب القليوبية" المتوفَّي بحادث غرق هاتفيًاوفد أزهري يعزي أسرة "أول الثانوية" المتوفي غرقًا بالقليوبيةتتساقط دموعك عند تقطيع البصل؟ إليك السبب والحل.. "مش هتعيطي تاني"لندن: خريطة تثبت أن الناقلة البريطانية كانت في المياه الإقليمية العمانيةقرار خاص من الملك سلمان للسودانيين بشأن موسم الحج«الجبير» يستقبل سفيري روسيا وأمريكاترامب يبوح لمستشاريه برغبته في تجنب فرض عقوبات ضد أنقرة بسبب «إس 400»مفاجآت بالجملة في تشكيل الجونة الأساسي للزمالكبعد قليل .. الجونة - الزمالك.. عودة الدوري"اطلع بره" منافس بطل مصر.. مشاركة ثالثة بدوري الأبطال.. والجيش السوداني سبب التسميةمران الأهلي.. الشيخ يغادر مبكرًا.. ورمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيليذهب مع أبناء عمه للاحتفال بتفوقه فعاد جثة.. غرق الأول على الثانوية الأزهرية بأحد شواطئ الإسماعيليةتفاصيل انتحار طالبة بكفر الشيخ: «عاتبتها جدتها لعدم ذهابها للدرس الخصوصي»رئيس "القابضة": متابعة حالة محطات مياه الشرب.. واهتمام بعمليات الإحلال والتجديد | صورالتضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من الدمامل

   -  
التخلص من الدمامل

كتبت: مارينا عادل

الكثير من السيدات والفتيات وحتى الرجال يعانون من ظهور الدمامل بشكل مزعج على الوجه، وهذا يسبب الآلام الشديدة بجانب عدم الظهور بأجمل إطلالة لهم، ويلجأ البعض إلى تفريغها مما يسبب الكثير منها، لذلك يقدم موقع blushybabe كل ما تريد معرفته عن التخلص من الدمامل.

س: ما سبب ظهور تلك الدمامل والحبوب على الوجه؟

ج: سبب ذلك التلوث المتواجد فى الجو، فيثبت على البشرة ويضرها، فعدم تنظيف البشرة وغسلها باستمرار يؤدى إلى ظهور تلك الدمامل، وسبب آخر هو وجود دهون زائدة تحت الجلد، وهذا يعانى منه ذى البشرة الدهنية.

س: هل من الأفضل تفريغ تلك الدمامل والتخلص منها؟

ج: بالطبع لا، فهذا أكثر شىء يمكن أن يؤذى البشرة، يزيد من عدد الدمامل، بجانب ترك آثار طويلة المدى.

س:هل يمكن التخلص من تلك الدمامل غير طريقة التفريغ؟

ج: نعم هناك عدة وصفات منزلية ونصائح يمكن القيام بها.

س: ما هى تلك النصائح والوصفات؟

ج:أولاً، احضرى ثمرة موز، قشريها، ثم قطعى قشرها إلى شرائح صغيرة، استخدمى شريحة من القشرة فى تدليك منطقة الدمامل لمدة 5 دقائق، واتركيها لمدة 10 دقائق، ولكن احرصى على تغيير شريحة القشر مع المناطق المختلفة حتى لا تتأذى منطقة بالآخرى، أيضاً يعمل قشر الموز على تقليل نسبة التجاعيد بالوجه.

ثانياً، عليك غسيل وجهك كل 3 ساعات تقريباً، أو إذا كنت تضعين المكياج، فعليك بغسل الوجه فور الوصول للمنزل، وقبل النوم وحين الاستيقاظ وأخيراً قبل وضع المكياج.



دمامل
قشرى الموزة
تدليك بقشر الموز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة