حقوقيون: المؤسسات الدولية لن تُنهى الصراع العربى - الإسرائيلىنبيلة مكرم: موقف شعب وحكومة الكويت مظاهرة حب فى العلاقات بين البلدين"جبهة إنقاذ تونس" تعلن بدء حملة دولية لتصنيف الإخوان فى قوائم الإرهاب"سمعنا صوتك".. محافظ الدقهلية يمنح الضوء الأخضر لاستكمال "مدرسة الأمل"غياب العدل وقرار خاطئ.. ماذا قال نجوم الكرة عن اعتزال وليد سليمان؟"نحن مثل الجنود".. اتحاد الكرة يعلق على اعتزال وليد سليمان الدوليمصدر: الأهلي يجدد مفاوضاته مع مدافع سورياعدلي: مؤتمر التنوع البيولوجي في مصر أهم من تغير المناخ.. فيديومحلل فلسطيني: رفع الحصار العامل الأهم للحفاظ على الهدوء في غزةزميل ساطع النعماني يروي تفاصيل إصابته على يد الإخوان فى معركة بين السراياتنبيلة مكرم توجه رسالة إلى شعب الكويت .. فيديوالتموين تفجر مفاجأة : مليون شخص متوفى وأسرهم تحصل على الدعمعمرو مدكور: وزارة التموين تستهدف وصول الدعم لمستحقيهالتموين تصدم مواطنين قاموا بتحديث بطاقتهم قبل يناير 2018البطل محمود الكومي يروي موقفا مؤثرا مع الشهيد البطل ساطع النعماني ..فيديورونالدو ينفق 31 ألف يورو في 15 دقيقة مع صديقته وابنه في لندن..صورصور .. الشناوى وكامل وعلى بدورة مراقبى المسابقات بالجيزةأبرزها "وفاة العميد ساطع النعماني".. نشرة الحوادث والمحاكمات المسائيةراح زمن التورتة.. احفر صورة واسم ولادك على البطيخة "أحدث تقاليع أعياد الميلاد"بروفايل| «الساطع».. مات بطلاً

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من الدمامل

   -  
التخلص من الدمامل

كتبت: مارينا عادل

الكثير من السيدات والفتيات وحتى الرجال يعانون من ظهور الدمامل بشكل مزعج على الوجه، وهذا يسبب الآلام الشديدة بجانب عدم الظهور بأجمل إطلالة لهم، ويلجأ البعض إلى تفريغها مما يسبب الكثير منها، لذلك يقدم موقع blushybabe كل ما تريد معرفته عن التخلص من الدمامل.

س: ما سبب ظهور تلك الدمامل والحبوب على الوجه؟

ج: سبب ذلك التلوث المتواجد فى الجو، فيثبت على البشرة ويضرها، فعدم تنظيف البشرة وغسلها باستمرار يؤدى إلى ظهور تلك الدمامل، وسبب آخر هو وجود دهون زائدة تحت الجلد، وهذا يعانى منه ذى البشرة الدهنية.

س: هل من الأفضل تفريغ تلك الدمامل والتخلص منها؟

ج: بالطبع لا، فهذا أكثر شىء يمكن أن يؤذى البشرة، يزيد من عدد الدمامل، بجانب ترك آثار طويلة المدى.

س:هل يمكن التخلص من تلك الدمامل غير طريقة التفريغ؟

ج: نعم هناك عدة وصفات منزلية ونصائح يمكن القيام بها.

س: ما هى تلك النصائح والوصفات؟

ج:أولاً، احضرى ثمرة موز، قشريها، ثم قطعى قشرها إلى شرائح صغيرة، استخدمى شريحة من القشرة فى تدليك منطقة الدمامل لمدة 5 دقائق، واتركيها لمدة 10 دقائق، ولكن احرصى على تغيير شريحة القشر مع المناطق المختلفة حتى لا تتأذى منطقة بالآخرى، أيضاً يعمل قشر الموز على تقليل نسبة التجاعيد بالوجه.

ثانياً، عليك غسيل وجهك كل 3 ساعات تقريباً، أو إذا كنت تضعين المكياج، فعليك بغسل الوجه فور الوصول للمنزل، وقبل النوم وحين الاستيقاظ وأخيراً قبل وضع المكياج.



دمامل
قشرى الموزة
تدليك بقشر الموز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة