محافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائبالسيد نجم: الضريبة الجمركية على السيارات الأوروبية صفر% عام 2019السيد نجم: البضائع التركية لا تفرض عليها ضرائب جمركية.. فيديودكتور خالد عمارة يكتب : العوامل التى تساعد فى التئام الكسورمحمد أبو سعدة: بانوراما التراث الحضارى مستمرة فى تقديم عروضها"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرالسيد نجم: لا جمارك على السيارات الأوروبية ابتداء من يناير 2019أحمد مهنى : مواقع الحجز الإليكتروني تؤثر سلبا على السياحة الداخليةتعادل مثير بين بلزن التشيكى وسيسكا موسكو 2/ 2 فى دورى الأبطاليوفنتوس يحقق فوزا غاليا على فالنسيا بثنائية بعد طرد رونالدو.. فيديومانشستر يونايتد يمطر شباك يونج السويسرى بثلاثية فى دورى الأبطال.. فيديوكيشو يخسر برونزية بطولة العالم لشباب المصارعة الرومانيةبايرن ميونخ يضرب بنفيكا بهدفين وسط جماهيره بدوري أبطال أوروبا .. فيديوريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديووكيل البرلمان: دعم الرئيس السيسي لمحافظات الدلتا إضافة كبيرة لهاوكيل صحة الشرقية يتابع العمل بوحدة غسيل كلوي بهنيا ويطمئن على حالة ديرب نجم

الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية

   -  
مداخلة محمود الشامي

قال محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية، إن عودة الجماهير يجب أن تبدأ في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن النسبة المحددة للحضور الجماهيري حتى الآن 15% من السعة الأمنية، وقد تزيد في الفترة المقبلة.

وأضاف الشامي، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يعرض على قناة الأهلي، أن هناك مساعي لزيادة نسبة الحضور الجماهيري إلى 25% من السعة الأمنية، موضحًا أن ذلك سيتحدد في الاجتماع الخاص المحدد له يوم الأحد المقبل.

وكشف، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خاطب اتحاد الكرة رسميًا بضرورة حضور 70% من السعة الأمنية كحد أدنى في مباريات الأندية المصرية ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأوضح رئيس رابطة الأندية، أن الكاف أشار إلى أنه منح اتحاد الكرة الفرصة أكثر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية، دون معرفة عذر مقبول لعدم حضور النسبة المطلوبة من الجماهير.

وأكد الشامي، أن شرط الاتحاد الإفريقي أصبح إلزاميًا، بعد رفض مسؤوليه تخفيض الحد الأدنى من الحضور الجماهيري في وقت سابق.

وأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أنه حدد موعدا مبدئيا لانطلاق مسابقة الدوري من الموسم الجديد في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري، أو الأول من أغسطس المقبل.

وشدد عامر على أنه يعاني من ضغط المباريات في الموسم الجديد ما بين مشاركات الأندية في بطولات الأندية الإفريقية والبطولة العربية، فضلا عن تغيير مواعيد بطولات إفريقيا للأندية وكذلك للمنتخبات، بحيث بات لزاما على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن ينهي مباريات كانت تقام على مدار 10 أشهر خلال 6 أشهر فقط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة