فى المهرجان القومى للمسرح.. حفل عشاء "مركب بلا صياد" مع الجمهورالضرائب العقارية: إعفاء الوحدات السكنية الأقل من مليوني جنيهمعين شريف في مهرجان «طابا هايتس»: مصر حضن العربمحمود العسيلي يتألق في حفل الساحل الشمالي (صور)نادية الجندي تتألق بإطلالة مبهجة في مارينا (فيديو)مستشفى أسوان الجامعى مستعدة لاستقبال الحالات الحرجة في تخصص العظام.. صوراليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةالأهلي راحة اليوم ويخوض مساء الاثنين أخر مران قبل السفر لبوتسوانا3 موديلات فساتين بـ"اللولى" تناسب لسهرة اختارى اللى يناسبكفوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريش

الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية

   -  
مداخلة محمود الشامي

قال محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية، إن عودة الجماهير يجب أن تبدأ في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن النسبة المحددة للحضور الجماهيري حتى الآن 15% من السعة الأمنية، وقد تزيد في الفترة المقبلة.

وأضاف الشامي، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يعرض على قناة الأهلي، أن هناك مساعي لزيادة نسبة الحضور الجماهيري إلى 25% من السعة الأمنية، موضحًا أن ذلك سيتحدد في الاجتماع الخاص المحدد له يوم الأحد المقبل.

وكشف، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خاطب اتحاد الكرة رسميًا بضرورة حضور 70% من السعة الأمنية كحد أدنى في مباريات الأندية المصرية ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأوضح رئيس رابطة الأندية، أن الكاف أشار إلى أنه منح اتحاد الكرة الفرصة أكثر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية، دون معرفة عذر مقبول لعدم حضور النسبة المطلوبة من الجماهير.

وأكد الشامي، أن شرط الاتحاد الإفريقي أصبح إلزاميًا، بعد رفض مسؤوليه تخفيض الحد الأدنى من الحضور الجماهيري في وقت سابق.

وأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أنه حدد موعدا مبدئيا لانطلاق مسابقة الدوري من الموسم الجديد في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري، أو الأول من أغسطس المقبل.

وشدد عامر على أنه يعاني من ضغط المباريات في الموسم الجديد ما بين مشاركات الأندية في بطولات الأندية الإفريقية والبطولة العربية، فضلا عن تغيير مواعيد بطولات إفريقيا للأندية وكذلك للمنتخبات، بحيث بات لزاما على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن ينهي مباريات كانت تقام على مدار 10 أشهر خلال 6 أشهر فقط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة