تحرير 2190 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و816 قضية تموينيةالمقاصة يعود للتدريبات اليوم استعدادا لبيراميدزالزيوت الطبيعية.. 5 أنواع تمنحك الراحة النفسية طوال اليومكارديف ضد ليفربول ويوم الأرض وسريلانكا..أبرز "تريندات جوجل"في الربيع .. دع طفلك يمشي حافياشيرين رضا بإطلالة أنيقة وحكيم يحمل علم مصر.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبسبب والدتها.. سالي عبدالسلام تستغيث بالسفير المصري في لبنان (فيديو)مؤلف "قيد عائلي" يكشف لمصراوي حقيقة الجزء الثاني من المسلسللقبوه بـ"العفريت" ومات مستمعا للقرآن.. 12 معلومة عن عدلي كاسب في ذكرى ميلادهفي غياب نجوم الفن.. هشام عباس يشيع جنازة والدتهبالصور- مصطفى حجاج ومينا عطا الله يشعلون نادي الشمس "في حب مصر"مع الكلاب.. سلمى حايك تستمتع بإجازة عيد الفصح بجلسة تصويربالصور- محمد رمضان يحقق أمنية سيدة من قنابالفيديو| عمرو دياب يروج لحفل شم النسيم في الجونةرامي جمال يحيي حفل شم النسيم في الإسكندريةتركي آل الشيخ يكشف عن عرض تلقاه بيراميدز من ناد أوروبياليوم ..بدء حجز 20 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل بمحافظات الصعيدتعرف على عقوبة موظف يبيع أدوية مهربة بالإسكندرية عبر فيس بوك«زي النهارده».. وفاة رئيس وزراء بريطانيا هنري كامبل 22 أبريل 190819 قتيلًا و14 مفقودًا جراء انزلاق تربة في كولومبيا

الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية

   -  
مداخلة محمود الشامي

قال محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية، إن عودة الجماهير يجب أن تبدأ في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن النسبة المحددة للحضور الجماهيري حتى الآن 15% من السعة الأمنية، وقد تزيد في الفترة المقبلة.

وأضاف الشامي، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يعرض على قناة الأهلي، أن هناك مساعي لزيادة نسبة الحضور الجماهيري إلى 25% من السعة الأمنية، موضحًا أن ذلك سيتحدد في الاجتماع الخاص المحدد له يوم الأحد المقبل.

وكشف، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خاطب اتحاد الكرة رسميًا بضرورة حضور 70% من السعة الأمنية كحد أدنى في مباريات الأندية المصرية ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأوضح رئيس رابطة الأندية، أن الكاف أشار إلى أنه منح اتحاد الكرة الفرصة أكثر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية، دون معرفة عذر مقبول لعدم حضور النسبة المطلوبة من الجماهير.

وأكد الشامي، أن شرط الاتحاد الإفريقي أصبح إلزاميًا، بعد رفض مسؤوليه تخفيض الحد الأدنى من الحضور الجماهيري في وقت سابق.

وأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أنه حدد موعدا مبدئيا لانطلاق مسابقة الدوري من الموسم الجديد في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري، أو الأول من أغسطس المقبل.

وشدد عامر على أنه يعاني من ضغط المباريات في الموسم الجديد ما بين مشاركات الأندية في بطولات الأندية الإفريقية والبطولة العربية، فضلا عن تغيير مواعيد بطولات إفريقيا للأندية وكذلك للمنتخبات، بحيث بات لزاما على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن ينهي مباريات كانت تقام على مدار 10 أشهر خلال 6 أشهر فقط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة