المنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور5 معلومات عن برنامج أحمد حلمي الجديد قبل عرضه السبت المقبلشاهد.. جلسة تصوير جريئة لـ مايا دياب بالفستان الأحمرإنفوجراف..الحكومة تعلن كيف انخفض الدين العام لـ98% من الناتج المحلى بيونيو 2018قنصل فلسطين: مصر تعتبر قضية فلسطين "أمنها القومى" ونطالب بزيارة القدسكراس الرسم يحمل أفكاره ومخاوفه.. اكتشفي طفلكبالصور| "النقل النهري" يستقبل رؤساء الاهوسة الملاحية بالوجة البحري«نار الانتقام».. سائق يقتل طفلاً بسبب الخلافات«الزوج الطمَّاع»سامح عاشور يعلن تضامن نقابة المحامين مع الشعب الفلسطينىالبابا تواضروس الثاني يعلن تأجيل احتفالات ذكرى تأسيس الكاتدرائية الكبرى بالعباسية

الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية

   -  
مداخلة محمود الشامي

قال محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية، إن عودة الجماهير يجب أن تبدأ في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن النسبة المحددة للحضور الجماهيري حتى الآن 15% من السعة الأمنية، وقد تزيد في الفترة المقبلة.

وأضاف الشامي، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يعرض على قناة الأهلي، أن هناك مساعي لزيادة نسبة الحضور الجماهيري إلى 25% من السعة الأمنية، موضحًا أن ذلك سيتحدد في الاجتماع الخاص المحدد له يوم الأحد المقبل.

وكشف، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خاطب اتحاد الكرة رسميًا بضرورة حضور 70% من السعة الأمنية كحد أدنى في مباريات الأندية المصرية ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأوضح رئيس رابطة الأندية، أن الكاف أشار إلى أنه منح اتحاد الكرة الفرصة أكثر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية، دون معرفة عذر مقبول لعدم حضور النسبة المطلوبة من الجماهير.

وأكد الشامي، أن شرط الاتحاد الإفريقي أصبح إلزاميًا، بعد رفض مسؤوليه تخفيض الحد الأدنى من الحضور الجماهيري في وقت سابق.

وأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أنه حدد موعدا مبدئيا لانطلاق مسابقة الدوري من الموسم الجديد في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري، أو الأول من أغسطس المقبل.

وشدد عامر على أنه يعاني من ضغط المباريات في الموسم الجديد ما بين مشاركات الأندية في بطولات الأندية الإفريقية والبطولة العربية، فضلا عن تغيير مواعيد بطولات إفريقيا للأندية وكذلك للمنتخبات، بحيث بات لزاما على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن ينهي مباريات كانت تقام على مدار 10 أشهر خلال 6 أشهر فقط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة