رئيس "الأعلى للآثار": 9 خدمات تقدمها "أوراسكوم" في منطقة الأهراممرور القليوبية تضبط شخصًا أثناء استخراجه رخصة مزورةمصرع طفل داخل بيارة صرف صحى بمركز المنزلة فى محافظة الدقهليةأريانا جراندي تسرق فكرة كليب أغنيتها «7 Rings» من نانسي عجرمعاجل| غارات إسرائيلية تستهدف سوريا.. و"سانا": الدفاعات الجوية تتصدىموزع سيارات تعليقًا على "خليها تصدى": اتقوا الله.. ولا تراجع آخر بالأسعاروزير الرياضة لـ"اليوم السابع": كلام نهائى تذكرتك فى كأس الأمم "أون لاين"رئيس بعثة منتخب اليد: مباراة اليوم فرصة لتسويق اللاعبينالاتحاد السكندري يعلن إعارة لاعب الأهلي السابق لبيراميدز وضم أحمد توفيقلاعب ليجانيس: تبًا لقد نالوا منا.. أخطاء حكام الفيديو تجعلنا أكثر غضباأول تعليق من محافظة دمياط على واقعة طرد سيدات متضرراتمحافظ بورسعيد ينفي اختيار لون معين لمبادرة طلاء المباني بالمحافظةالبابا تواضروس الثاني يقدم واجب العزاء في الراهب مكسيموسنشأت الديهي ينتقد وزيرة الثقافة ورئيس هيئة الكتاب: «بتشتغلوا في الضلمة لمين؟» (فيديو)فيلم Glass يحقق إيرادات بلغت 16 مليون دولارمحمد مصيلحي: الاتحاد السكندري ليس كوبري لانضمام صبري رحيل إلى بيراميدزأمين تنظيم "مستقبل وطن": عودة "مرسيدس" نجاح لسياسة مصر الاقتصاديةالدفع ب7سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع للمراتب بالقناطر الخيريةبالفيديو – كرة القدم أسهل مع ميسي.. برشلونة يهزم ليجانيس في مباراة معقدةبوسكيتس: ماذا توجب على سواريز أن يفعل؟ قدمه لن تختفي فجأة

الشامي: الكاف ألزم الجبلاية بحضور 70% من السعة الأمنية في المباريات الإفريقية

   -  
مداخلة محمود الشامي

قال محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية، إن عودة الجماهير يجب أن تبدأ في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن النسبة المحددة للحضور الجماهيري حتى الآن 15% من السعة الأمنية، وقد تزيد في الفترة المقبلة.

وأضاف الشامي، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يعرض على قناة الأهلي، أن هناك مساعي لزيادة نسبة الحضور الجماهيري إلى 25% من السعة الأمنية، موضحًا أن ذلك سيتحدد في الاجتماع الخاص المحدد له يوم الأحد المقبل.

وكشف، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خاطب اتحاد الكرة رسميًا بضرورة حضور 70% من السعة الأمنية كحد أدنى في مباريات الأندية المصرية ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأوضح رئيس رابطة الأندية، أن الكاف أشار إلى أنه منح اتحاد الكرة الفرصة أكثر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية، دون معرفة عذر مقبول لعدم حضور النسبة المطلوبة من الجماهير.

وأكد الشامي، أن شرط الاتحاد الإفريقي أصبح إلزاميًا، بعد رفض مسؤوليه تخفيض الحد الأدنى من الحضور الجماهيري في وقت سابق.

وأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أنه حدد موعدا مبدئيا لانطلاق مسابقة الدوري من الموسم الجديد في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري، أو الأول من أغسطس المقبل.

وشدد عامر على أنه يعاني من ضغط المباريات في الموسم الجديد ما بين مشاركات الأندية في بطولات الأندية الإفريقية والبطولة العربية، فضلا عن تغيير مواعيد بطولات إفريقيا للأندية وكذلك للمنتخبات، بحيث بات لزاما على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن ينهي مباريات كانت تقام على مدار 10 أشهر خلال 6 أشهر فقط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة