أسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

طارق يحيى: بيراميدز غير مرشح للفوز بالدوري (فيديو)

   -  
طارق يحيى

قال طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، إن إبرام الأندية الكبرى في الدوري المصري لصفقات من العيار الثقيل، سيطرتها على المنافسة على البطولات، والدليل على ذلك نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، والتي شهدت خروج معظم الفرق المرشحة، ووصول كرواتيا للمباراة النهائية.

وأضاف يحيى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس من برنامج "إكسترا تايم" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "extra news"، أنه يتمنى ظهور فرق أخرى تنافس الأهلي والزمالك مثلما حدث في المواسم الثلاث الأخيرة، مشيرًا إلى أن كل شىء وارد في الكرة.

وأوضح نجم القلعة البيضاء السابق، أن حسابات الفوز بالبطولات لها مقاييس ومعايير، غير موجودة سوى في الأهلي والزمالك، ثم الإسماعيلي والمصري من خلفهما.

وعن تجربة بيراميدز، علق يحيى: "هي تجربة جديدة لا يمكننا الحكم عليها قبل أن نراها على أرض الواقع، ومعرفة طموحات اللاعبين والجهاز الفني، وبالفعل ضم الفريق نجوم كثيرين على مستوى عالي، لكن قميص الأهلي والزمالك لها طابع آخر".

وتابع: "روح البطولة موجودة في القطبين بشكل أكبر، لكن المنافسة عليها واردة مثلما فعلها من قبل الإسماعيلي ومصر للمقاصة والمصري وسموحة".

وفيما يخص انتقال عدد من لاعبي الزمالك إلى نادي بيراميدز، قال: "كل التقدير والاحترام لهؤلاء اللاعبين لكن الزمالك لا يقف على لاعب، لأنه كيان كبير".

وأعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" استمرار طارق حامد في الزمالك بالإضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز، وذلك بعد أيام قليلة من ضم المدافع الدولي علي جبر، ولاعب الوسط احمد توفيق.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة