السكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم: أقصاها 45 دقيقةمقابلات شخصية للمرشحين للتبادل الطلابى مع أكاديمية تيسينوف البلغاريةعاجل| اشنطن تنشر سرب مقاتلات F-35A في إيطالياقصص حبهم فاشلة ومزاجهم متقلب ..أسباب بتحول برج الجوزاء لقاتل محترفصور تعمير الوادي الجديد ينهى ترفيق مشروع 200 منزل ريفي بقصر الداخلة بنسبة 93 %بسهولة ومن غير تعقيد ..نصائح للتعامل مع الشعر المجعدمسؤول ليبي: زيارة "حفتر" إلى روسيا ستتناول دعم قطر وتركيا للإرهابطلب إحاطة للتحقيق في "احتراق أتوبيسات نقل عام" بسبب حرارة الجو"الحدث": اشتباكات عنيفة في محوري طريق المطار وعين زارة جنوب طرابلسحزب مستقبل وطن يدعو علي عبد العال إلى حفل الإفطار السنويمانشستر يونايتد يغري جريزمان للانضمام لصفوفه برقم بيكهامتعرف على مواعيد مباريات اليوم في بطولة كأس العالم للشبابلعب كرة الطائرة بشوارع العريش الأشهر في رمضان (فيديو)محافظ بورسعيد يفتتح الملتقى الأول لذوي الاحتياجات الخاصة (صور)محافظ البحر الأحمر يتابع إغلاق الموقف القديم بميدان الدهارإيناس عبد الدايم تعلن تفاصيل جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب#السيسى يتصدر تويتر بعد كلمته في يوم أفريقياأنغام المزمار البلدى تبهر جمهور بورسعيد.. صورتوقيع رواية "الآتون من السماء"، للسورى فادى أوطه باشى.. الأحدشاهد.. رد ولاء الشريف بعد زواج على ربيع فى فكرة بمليون جنيه

طارق يحيى: بيراميدز غير مرشح للفوز بالدوري (فيديو)

   -  
طارق يحيى

قال طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، إن إبرام الأندية الكبرى في الدوري المصري لصفقات من العيار الثقيل، سيطرتها على المنافسة على البطولات، والدليل على ذلك نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، والتي شهدت خروج معظم الفرق المرشحة، ووصول كرواتيا للمباراة النهائية.

وأضاف يحيى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس من برنامج "إكسترا تايم" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "extra news"، أنه يتمنى ظهور فرق أخرى تنافس الأهلي والزمالك مثلما حدث في المواسم الثلاث الأخيرة، مشيرًا إلى أن كل شىء وارد في الكرة.

وأوضح نجم القلعة البيضاء السابق، أن حسابات الفوز بالبطولات لها مقاييس ومعايير، غير موجودة سوى في الأهلي والزمالك، ثم الإسماعيلي والمصري من خلفهما.

وعن تجربة بيراميدز، علق يحيى: "هي تجربة جديدة لا يمكننا الحكم عليها قبل أن نراها على أرض الواقع، ومعرفة طموحات اللاعبين والجهاز الفني، وبالفعل ضم الفريق نجوم كثيرين على مستوى عالي، لكن قميص الأهلي والزمالك لها طابع آخر".

وتابع: "روح البطولة موجودة في القطبين بشكل أكبر، لكن المنافسة عليها واردة مثلما فعلها من قبل الإسماعيلي ومصر للمقاصة والمصري وسموحة".

وفيما يخص انتقال عدد من لاعبي الزمالك إلى نادي بيراميدز، قال: "كل التقدير والاحترام لهؤلاء اللاعبين لكن الزمالك لا يقف على لاعب، لأنه كيان كبير".

وأعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" استمرار طارق حامد في الزمالك بالإضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز، وذلك بعد أيام قليلة من ضم المدافع الدولي علي جبر، ولاعب الوسط احمد توفيق.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة