شريف إسماعيل يبحث تعزيز التبادل التجاري مع تشادالسيسي يصل القاهرة عقب زيارة موسكو«وزير السعادة».. حلاق يرسم البهجة على وجوه أطفال السرطان بشعر صناعيبالدليل.. الحكومة ترد على شائعة تمثيل عمال مستشفى بورسعيد دور مرضىضبط 178 أمبول منشط داخل عبوات «شامبو» بمطار القاهرةمجدي عبد الغني: شوبير نائبا لرئيس اتحاد الكرة؟ لا لاستباق الأحداثعلاج الإمساك بالأدوية وتغيير النظام الغذائى والجراحةاتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات الخميس في الدوريماهر سليم ودعاء طعيمة فى لجنة تحكيم مهرجان مسرح الغرفةالتنظيم والإدارة: التخطيط تستحدث منظومة لتقييم موظفى الحكومةمأدبة عشاء لـ«مستقبل وطن» بحضور محافظ جنوب سيناءفاروق الفيشاوي: كنت منتظر التكريم بمهرجان الإسكندريةزوجة جمال الغيطانى: الإخوان مارسوا مضايقات على الأديب الراحل ومنعوا عنه العلاجزوج يحرر بلاغا ضد زوجته ويطالب بإثبات نشوزها.. ويؤكد: مريضة بالسرقةبالفيديو| في "80 ثانية".. طريقة عمل "المكرونة بالسي فود"دون تدخل جراحي.. أدوية مستقبلية لعلاج عيوب الإبصاربالصور - أول ظهور لتلميذ "مصر الجديدة" ضحية الكلب: كشف عن وجهه وإصابته"العربية لحقوق الإنسان" تختتم ورش العمل حول التشريعات العقابية في مصراعرف مين هى سجى كمال أول لاعبة كرة قدم سعودية تدخل موسوعة جينيسمواعيد مباريات اليوم الخميس 18 / 10 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

طارق يحيى: بيراميدز غير مرشح للفوز بالدوري (فيديو)

   -  
طارق يحيى

قال طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، إن إبرام الأندية الكبرى في الدوري المصري لصفقات من العيار الثقيل، سيطرتها على المنافسة على البطولات، والدليل على ذلك نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، والتي شهدت خروج معظم الفرق المرشحة، ووصول كرواتيا للمباراة النهائية.

وأضاف يحيى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس من برنامج "إكسترا تايم" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "extra news"، أنه يتمنى ظهور فرق أخرى تنافس الأهلي والزمالك مثلما حدث في المواسم الثلاث الأخيرة، مشيرًا إلى أن كل شىء وارد في الكرة.

وأوضح نجم القلعة البيضاء السابق، أن حسابات الفوز بالبطولات لها مقاييس ومعايير، غير موجودة سوى في الأهلي والزمالك، ثم الإسماعيلي والمصري من خلفهما.

وعن تجربة بيراميدز، علق يحيى: "هي تجربة جديدة لا يمكننا الحكم عليها قبل أن نراها على أرض الواقع، ومعرفة طموحات اللاعبين والجهاز الفني، وبالفعل ضم الفريق نجوم كثيرين على مستوى عالي، لكن قميص الأهلي والزمالك لها طابع آخر".

وتابع: "روح البطولة موجودة في القطبين بشكل أكبر، لكن المنافسة عليها واردة مثلما فعلها من قبل الإسماعيلي ومصر للمقاصة والمصري وسموحة".

وفيما يخص انتقال عدد من لاعبي الزمالك إلى نادي بيراميدز، قال: "كل التقدير والاحترام لهؤلاء اللاعبين لكن الزمالك لا يقف على لاعب، لأنه كيان كبير".

وأعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" استمرار طارق حامد في الزمالك بالإضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز، وذلك بعد أيام قليلة من ضم المدافع الدولي علي جبر، ولاعب الوسط احمد توفيق.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة