النقض تقبل طعن المتهمين بقتل مواطن فى منطقة إمبابة وتعيد محاكمتهمتسمم 13 طالبة إثر تناولهن وجبه حواوشى أمام مدرسة بالغربيةبرلماني يطالب بمحاسبة المسؤولين عن تنفيذ الطريق "الدولي الساحلي"وزيرة الأمن الداخلي الأمريكي تصل إلى القاهرة لبحث سبل مكافحة الإرهابوزير الكهرباء: توقيع اتفاقية خلال أسبوعين للبدء في خط الربط مع قبرصوزيرة الثقافة تصل إلى "كفر الشيخ" لافتتاح قصر ثقافة دسوق بعد تطويرهبالصور| مصر تضع بوابة خاصة بمطاراتها لمواطني "الاتحاد الإفريقي"مدافع ليفربول: سأعود أقوى وأفضلاتحاد عمال مصر: أى تعديل للوائح العاملين بالشركات دون مشاركة العمال "باطل"كوليبالي يبدأ تدريبات الجري في الأهليهل تؤيد عودة جوزيه لتدريب الأهلي.. شاهد ردود الجمهورسوريا تدعم عمر خربين قبل انضمامه لتدريبات نسور قاسيون ..صوربوروسيا دورتموند يواجه موناكو غدا وسط غيابات مؤثرةمصيلحي يدعم طولان ولاعبي الاتحاد قبل مواجهة سموحة بالدوري الممتازالمقاصة يواصل استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدورى الممتازوفاة "الكنغر" صاحب أضخم عضلات في عالم الحيوانحبس خادمة سرقت 4 آلاف جنيه وأخفتهم داخل "دجاجة" بالشرقيةمحافظ أسوان يجتمع بوفد الصندوق الدولى للتنمية الزراعيةاستراتيجية مناهضة العنف ضد المرأة في ورشة عمل بالمنياقاطرتان بحريتان للبحث عن الصيادين المفقودين بخليج السويس

طارق يحيى: بيراميدز غير مرشح للفوز بالدوري (فيديو)

   -  
طارق يحيى

قال طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، إن إبرام الأندية الكبرى في الدوري المصري لصفقات من العيار الثقيل، سيطرتها على المنافسة على البطولات، والدليل على ذلك نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، والتي شهدت خروج معظم الفرق المرشحة، ووصول كرواتيا للمباراة النهائية.

وأضاف يحيى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس من برنامج "إكسترا تايم" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "extra news"، أنه يتمنى ظهور فرق أخرى تنافس الأهلي والزمالك مثلما حدث في المواسم الثلاث الأخيرة، مشيرًا إلى أن كل شىء وارد في الكرة.

وأوضح نجم القلعة البيضاء السابق، أن حسابات الفوز بالبطولات لها مقاييس ومعايير، غير موجودة سوى في الأهلي والزمالك، ثم الإسماعيلي والمصري من خلفهما.

وعن تجربة بيراميدز، علق يحيى: "هي تجربة جديدة لا يمكننا الحكم عليها قبل أن نراها على أرض الواقع، ومعرفة طموحات اللاعبين والجهاز الفني، وبالفعل ضم الفريق نجوم كثيرين على مستوى عالي، لكن قميص الأهلي والزمالك لها طابع آخر".

وتابع: "روح البطولة موجودة في القطبين بشكل أكبر، لكن المنافسة عليها واردة مثلما فعلها من قبل الإسماعيلي ومصر للمقاصة والمصري وسموحة".

وفيما يخص انتقال عدد من لاعبي الزمالك إلى نادي بيراميدز، قال: "كل التقدير والاحترام لهؤلاء اللاعبين لكن الزمالك لا يقف على لاعب، لأنه كيان كبير".

وأعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" استمرار طارق حامد في الزمالك بالإضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز، وذلك بعد أيام قليلة من ضم المدافع الدولي علي جبر، ولاعب الوسط احمد توفيق.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة