مستشفى أسوان الجامعى مستعدة لاستقبال الحالات الحرجة في تخصص العظام.. صوراليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةالأهلي راحة اليوم ويخوض مساء الاثنين أخر مران قبل السفر لبوتسوانا3 موديلات فساتين بـ"اللولى" تناسب لسهرة اختارى اللى يناسبكفوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضي

طارق يحيى: بيراميدز غير مرشح للفوز بالدوري (فيديو)

   -  
طارق يحيى

قال طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، إن إبرام الأندية الكبرى في الدوري المصري لصفقات من العيار الثقيل، سيطرتها على المنافسة على البطولات، والدليل على ذلك نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، والتي شهدت خروج معظم الفرق المرشحة، ووصول كرواتيا للمباراة النهائية.

وأضاف يحيى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس من برنامج "إكسترا تايم" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "extra news"، أنه يتمنى ظهور فرق أخرى تنافس الأهلي والزمالك مثلما حدث في المواسم الثلاث الأخيرة، مشيرًا إلى أن كل شىء وارد في الكرة.

وأوضح نجم القلعة البيضاء السابق، أن حسابات الفوز بالبطولات لها مقاييس ومعايير، غير موجودة سوى في الأهلي والزمالك، ثم الإسماعيلي والمصري من خلفهما.

وعن تجربة بيراميدز، علق يحيى: "هي تجربة جديدة لا يمكننا الحكم عليها قبل أن نراها على أرض الواقع، ومعرفة طموحات اللاعبين والجهاز الفني، وبالفعل ضم الفريق نجوم كثيرين على مستوى عالي، لكن قميص الأهلي والزمالك لها طابع آخر".

وتابع: "روح البطولة موجودة في القطبين بشكل أكبر، لكن المنافسة عليها واردة مثلما فعلها من قبل الإسماعيلي ومصر للمقاصة والمصري وسموحة".

وفيما يخص انتقال عدد من لاعبي الزمالك إلى نادي بيراميدز، قال: "كل التقدير والاحترام لهؤلاء اللاعبين لكن الزمالك لا يقف على لاعب، لأنه كيان كبير".

وأعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" استمرار طارق حامد في الزمالك بالإضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز، وذلك بعد أيام قليلة من ضم المدافع الدولي علي جبر، ولاعب الوسط احمد توفيق.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة