إحالة طعون الزمالك على أحكام رفض حل "الأوليمبية" لدائرة "الموضوع"طقس غير مستقر بالبحيرة وغلق بوغاز رشيد ومينائي المعدية وإدكوالإعلام الأمريكى يسلط الضوء على اكتشاف مقبرة "واح – تى" بسقارةالصحة تطلق حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائى فبراير المقبلمحافظ قنا: إخلاء 180 فدانًا من الأراضي الزراعية من التعدياتطرح كراسات شروط مزاد سهل الطينة بجميع مديريات الزراعة على مستوى الجمهوريةالرئيس النمساوي يستقبل الرئيس السيسي لدى وصوله قصر الرئاسة في فيينا.. ويعقدان جلسة مباحثاتمجلس "حاسبات القاهرة" يوافق على طرح برنامج خاص لدراسة الذكاء الاصطناعيأبناء الجالية المصرية بالنمسا يستقبلون الرئيس السيسي | صورأسعار الذهب اليوم الاثنين 17-12- 2018 فى مصرالرقابة المالية تلزم الشركات بإرسال القوائم المالية قبل شهر من الجمعية العامةالتخطيط: إطلاق صفحة فيس بوك لتحديث استراتيجية 2030 للتواصل مع شركاء التنميةارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بمنتصف التعاملات ليتجاوز 13100 نقطةوزير البترول: الوزارة تنفذ رؤية لتطوير وتنمية قطاع التعدين فى مصروزيرة التخطيط تصل مطار القاهرة فى طريقها للغردقةنبيلة مكرم: طرح إستراتيجية التعليم الجديدة بمؤتمر "مصر تستطيع" بالغردقةإحباط تهريب 4 ألاف عبوة لسائل الشيشة الإلكترونيةتجديد حبس متهم 15يوما بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية والتحريض ضد الدولةالداخلية تعالج المرضى بالمجان فى مستشفيات الشرطةضبط هارب من 424 حكم و2 مليون جنيه غرامة

مقتل 19 وإصابة 12 في انفجار بمصنع كيماويات في الصين

   -  

أسفر انفجار في مصنع للكيماويات بالصين عن مقتل 19 شخصا وإصابة 12 في حادث جديد في سلسلة الحوادث الصناعية في أكبر منتج للكيماويات بالعالم.

وقالت حكومة إقليم سيتشوان بجنوب غرب الصين إنه ليس واضحا حتى الآن سبب الحادث الذي وقع الليلة الماضية في مصنع يبين هينغدا تكنولوجي في المنطقة الصناعية إلى جنوب الشرقي من تشنغدو عاصمة سيتشوان.

وقالت وكالة أنباء شينخوا الصينية إن المصابين حالتهم مستقرة وإن تحقيقا بدأ في الحادث.

ولم ترد الشركة على اتصالات هاتفية من رويترز للحصول على معلومات.

وأظهرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية حريقا كبيرا وألسنة لهب ترتفع من المصنع.

وبدأت الصين إجراءات لتحسين السلامة في قطاع الصناعة وكثفت عمليات التفتيش العام الماضي بعد سلسلة من الحوادث في مناجم الفحم ومصانع الكيماويات.

وفي عام 2015 وقع انفجار في مخزن كيماويات في مدينة تيانجين الشمالية مما أسفر عن مقتل 165 شخصا. وأسفر انفجار آخر في منشأة للبتروكيماويات في إقليم شاندونغ العام الماضي عن مقتل ثمانية وإصابة تسعة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False