إغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)حملة «100 مليون صحة» تواصل أعمالها بجامعة جنوب الوادي (صور)محافظ قنا يعلن موعد تشغيل محطة أبوديابمحافظ القاهرة يكرم الأمهات المثاليات اليومحدث ليلًا| الداخلية تكشف تفاصيل "مذبحة أوسيم".. ووزير التعليم يوجه رسالة للطلابمين قال راحت عليها.. "النحلة الدوارة" موجودة فى زمن الـ "games" والبلايستيشن

مقتل 19 وإصابة 12 في انفجار بمصنع كيماويات في الصين

   -  

أسفر انفجار في مصنع للكيماويات بالصين عن مقتل 19 شخصا وإصابة 12 في حادث جديد في سلسلة الحوادث الصناعية في أكبر منتج للكيماويات بالعالم.

وقالت حكومة إقليم سيتشوان بجنوب غرب الصين إنه ليس واضحا حتى الآن سبب الحادث الذي وقع الليلة الماضية في مصنع يبين هينغدا تكنولوجي في المنطقة الصناعية إلى جنوب الشرقي من تشنغدو عاصمة سيتشوان.

وقالت وكالة أنباء شينخوا الصينية إن المصابين حالتهم مستقرة وإن تحقيقا بدأ في الحادث.

ولم ترد الشركة على اتصالات هاتفية من رويترز للحصول على معلومات.

وأظهرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية حريقا كبيرا وألسنة لهب ترتفع من المصنع.

وبدأت الصين إجراءات لتحسين السلامة في قطاع الصناعة وكثفت عمليات التفتيش العام الماضي بعد سلسلة من الحوادث في مناجم الفحم ومصانع الكيماويات.

وفي عام 2015 وقع انفجار في مخزن كيماويات في مدينة تيانجين الشمالية مما أسفر عن مقتل 165 شخصا. وأسفر انفجار آخر في منشأة للبتروكيماويات في إقليم شاندونغ العام الماضي عن مقتل ثمانية وإصابة تسعة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False