ارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوموكيل الصحة بالدقهلية : لا يوجد لدينا قوائم انتظار للجراحات الحرجةناشئات اليد يواجهن بوركينا فاسو فى الألعاب الأفريقية بالجزائر

ضباط النخبة وبنادق فتّاكة.. كيف أمّنت انجلترا زيارة ترامب ؟

   -  

كتب- محمود علي:

شددت السلطات الانجليزية اجراءات التأمينات الخاصة حول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لانجلترا والتي بدأت أمس الخميس.

واستقبل الرئيس الـ 45 للولايات، نخبة ضباط الأسلحة النارية، بمجموعة فريدة من الأسلحة القوية للعمل علي تأمينه الشخصي.

وبدأت عمليات التأمين من مطار "ستانستيد" فور وصول ترامب، وخرج رجال التخبة النارية بالسترات الواقية من الرصاص، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسيعمل الضباط علي سلامة ترامب في أول زيارة رسمية له للمملكة المتحدة، بجانب نظرائهم الأمريكيين.

وكان ضباط النخبة النارية الذين سيصاحبون الرئيس الجمهوري أثناء سفره عبر البلاد يحملون بنادق جو وبنادق "جلوك" ذاتية التحميل، وفق صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن من بين أسلحة ضباط التأمين مسدسات ومسدسات صاعقة، وذخائر إضافية، وحقيبة اسعافات أولية، مضيفة أن بنادق "SIG MCX Carbine"، تتميز بخفة وزنها رغم أن حجم الرصاصة 16 بوصة، وهي الأكثر فتكاً في المسافات القريبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة