دجلة يحشد 20 لاعبًا استعدادًا لمواجهة بيراميدزحسن حسني بعد تكريمه من «القاهرة السينمائي»: «شكرًا لتكريمي وأنا عايش»كاتب سعودى :السعوديون قاطعوا المنتجات والسياحة التركية وأدعوهم لزيارة مصرحفظي: جائزة الجمهور جديدة على مهرجان القاهرة وقيمتها 20 ألف دولاررئيس مياه الفيوم يتفقد مرشحي البرنس وأبوجندير بأطسامفتى الجمهورية يحضر احتفالية نادي قضاة طنطا بالمولد النبويتفاصيل ندوة "فرص التمويل الأخضر بالقطاع المالي المصري" خلال اجتماعات القمة الـ14 لاتفاقية التنوع البيولوجياعرفى أهمية استخدام كريمات فيتامين C لبشرتكالأزهر يدين هجوما إرهابيا استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابولوزير التعليم: بنشحت تمن المقاعد.. والأمهات اللى قاعدين على الفيس 24 ساعة هيربوا عيالهم إمتى؟!وزير الشباب: الدولة ترعى كل أبطال مصر في الألعاب المختلفةالإعلان عن استراتيجية صناعة الأثاث فى مؤتمر صحفى الخميس المقبل"أنور وجدي حلم واتحقق".. سمير صبري احترف التمثيل من أجله وأدى دورهنيللي كريم تهنئ محمد حفظي برئاسة "القاهرة السينمائي": بالتوفيق يا نجم9 معلومات عن المخرج بافيل لونجين المكرم في "القاهرة السينمائي"سمير صبري من مهرجان القاهرة: "الحمد لله إنهم كرموني وأنا لسه عايش"محافظ الفيوم: المشاركة في "100 مليون صحة" واجبة على كل المصريينالاتحاد الأوروبى وروسيا يرفضان انسحاب أمريكا من «المعاهدة النووية»عجوز بقلب شاب.. إيتالو فيجيلانتى وجيتاره أوركسترا متكاملة بشوارع إيطالياقبل ما تتحدى العالم بيه .. عيوب لو فى الراجل انفدى بجلدك منه

ضباط النخبة وبنادق فتّاكة.. كيف أمّنت انجلترا زيارة ترامب ؟

   -  

كتب- محمود علي:

شددت السلطات الانجليزية اجراءات التأمينات الخاصة حول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لانجلترا والتي بدأت أمس الخميس.

واستقبل الرئيس الـ 45 للولايات، نخبة ضباط الأسلحة النارية، بمجموعة فريدة من الأسلحة القوية للعمل علي تأمينه الشخصي.

وبدأت عمليات التأمين من مطار "ستانستيد" فور وصول ترامب، وخرج رجال التخبة النارية بالسترات الواقية من الرصاص، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسيعمل الضباط علي سلامة ترامب في أول زيارة رسمية له للمملكة المتحدة، بجانب نظرائهم الأمريكيين.

وكان ضباط النخبة النارية الذين سيصاحبون الرئيس الجمهوري أثناء سفره عبر البلاد يحملون بنادق جو وبنادق "جلوك" ذاتية التحميل، وفق صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن من بين أسلحة ضباط التأمين مسدسات ومسدسات صاعقة، وذخائر إضافية، وحقيبة اسعافات أولية، مضيفة أن بنادق "SIG MCX Carbine"، تتميز بخفة وزنها رغم أن حجم الرصاصة 16 بوصة، وهي الأكثر فتكاً في المسافات القريبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة