"العناني": إرسال خبير أثري للبرازيل لمعاينة الآثار المصرية بالمتحف المحترقالجيزة: تنفيذ 97 قرار إزالة للمباني المخالفة في يومين (صور)الأرصاد تعلن التوقعات التفصيلية لطقس السبتمصر تسترد قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنك بعد عرضها في لندنرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء موسم الحج من "مركز المعلومات""النقل": تحديث نظم الإشارات بخط "بني سويف - أسيوط" بـ 1.6 مليار جنيهإختتام فاعليات التدريب المشترك “النجم الساطع 2018 “شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدة

الأحد.. اجتماع لرجال الأعمال لمناقشة تفعيل توصيات المنتدى "المصرى الرومانى"

-  
على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين

كتب هانى الحوتى
تعقد جمعية رجال الأعمال المصريين، الأحد المقبل، اجتماعاً للجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الرومانى وذلك لمناقشة واستعراض أهم مجالات التعاون المشترك والتحديات التى تواجه رجال الأعمال بالبلدين.

وقال الدكتور أحمد السكرى رئيس الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الرومانى وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن الاجتماع سيناقش تفعيل التوصيات الصادرة عن "منتدى الاعمال المصرى الرومانى" والذى عقد برومانيا فى يوليو الماضى بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى بالإضافة إلى توصيات المنتدى الذى عقد بالقاهرة فى نوفمبر العام الماضى وحضوره Harry Ilan Laufer وزير بيئة الأعمال والتجارة وريادة الأعمال الروماني.

وأضاف السكرى، أن الاجتماع سيناقش ايضا أهم مجالات التعاون المشترك بين رجال الأعمال بالجانبين، والتحديات و الفرص التى تواجه التبادل التجارى والاستثمارى بين البلدين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة