مغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوموكيل الصحة بالدقهلية : لا يوجد لدينا قوائم انتظار للجراحات الحرجة

الأحد.. اجتماع لرجال الأعمال لمناقشة تفعيل توصيات المنتدى "المصرى الرومانى"

-  
على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين

كتب هانى الحوتى
تعقد جمعية رجال الأعمال المصريين، الأحد المقبل، اجتماعاً للجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الرومانى وذلك لمناقشة واستعراض أهم مجالات التعاون المشترك والتحديات التى تواجه رجال الأعمال بالبلدين.

وقال الدكتور أحمد السكرى رئيس الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الرومانى وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن الاجتماع سيناقش تفعيل التوصيات الصادرة عن "منتدى الاعمال المصرى الرومانى" والذى عقد برومانيا فى يوليو الماضى بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى بالإضافة إلى توصيات المنتدى الذى عقد بالقاهرة فى نوفمبر العام الماضى وحضوره Harry Ilan Laufer وزير بيئة الأعمال والتجارة وريادة الأعمال الروماني.

وأضاف السكرى، أن الاجتماع سيناقش ايضا أهم مجالات التعاون المشترك بين رجال الأعمال بالجانبين، والتحديات و الفرص التى تواجه التبادل التجارى والاستثمارى بين البلدين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة