مستشفى أسوان الجامعى مستعدة لاستقبال الحالات الحرجة في تخصص العظام.. صوراليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةالأهلي راحة اليوم ويخوض مساء الاثنين أخر مران قبل السفر لبوتسوانا3 موديلات فساتين بـ"اللولى" تناسب لسهرة اختارى اللى يناسبكفوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضي

موسى مصطفى: بحث «الكونجرس» خطر الإخوان جاء متأخرًا

   -  
قال المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي السابق، ورئيس حزب الغد، إن بحث لجنة الأمن القومي في الكونجرس الأمريكى خطر تنظيم الإخوان الإرهابى واعتباره يشكل تهديدا للأمن القومى الأمريكى، أمر جاء متأخرا.

وأكد في بيان له اليوم أن جرائم هذه الجماعة الإرهابية لا يمكن تركها دون حساب، بعد أن تلطخت أياديها بدماء المصريين من المواطنين والمسئولين والجنود كلا على حد سواء، دون أن تراعى فيه حرمة طفل أوشاب، أو امرأة أو شيخ، وسعت لإفساد كل شئ وقامت بزرع الطائفية البغيضة بين المصريين وهو ما رفضه الشعب الذي وقف في مواجهتم.

وتابع: تنظيم الإخوان الإرهابى موجود في العديد من الدول، والتنظيمات الإرهابية الأخرى تستلهم من الإخوان أيديولوجيتهم المتطرفة وتستخدم مناحى سياسية في العديد من الدول، كما أنهم يتطلعون إلى الحكم بالسلاح وليس عبر الوسائل السياسية كونهم جماعة تربت على الدم والتدمير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة