فى المهرجان القومى للمسرح.. حفل عشاء "مركب بلا صياد" مع الجمهورالضرائب العقارية: إعفاء الوحدات السكنية الأقل من مليوني جنيهمعين شريف في مهرجان «طابا هايتس»: مصر حضن العربمحمود العسيلي يتألق في حفل الساحل الشمالي (صور)نادية الجندي تتألق بإطلالة مبهجة في مارينا (فيديو)مستشفى أسوان الجامعى مستعدة لاستقبال الحالات الحرجة في تخصص العظام.. صوراليوم.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةالأهلي راحة اليوم ويخوض مساء الاثنين أخر مران قبل السفر لبوتسوانا3 موديلات فساتين بـ"اللولى" تناسب لسهرة اختارى اللى يناسبكفوائد حمض الفوليك على صحة الإنسانمغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديوارتفاع بذرة الصويا الأمريكية 22 دولارا عن البرازيلية بعد فرض الجمارك الصينيةاليوم.. النائب تامر الشهاوى ضيف برنامج "من ماسبيرو" على القناة الثانيةخيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريش

أحمد الضبع: هدفنا تجميع جهود الأحزاب لدعم الدولة المصرية

   -  
قال أحمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية: إن المقر الجديد بالقاهرة سيكون منصة لتدعيم العمل السياسي والحزبي، ودعم الدولة بكل أجهزتها.

وأضاف الضبع أن هدفنا توحيد الجهود والصفوف وتجميع الأحزاب في جهد واحد، مشيرا إلى أن كل قيادات الحزب رحبوا بالتحالف السياسي المصري، واليوم يتم إعداد مشروع لائحة جديدة للنظام الأساسي، تضم كل أمانات الأحزاب المشاركة.

وأشار إلى عقد احتفال ضخم بالتحالف السياسي المصري وأعضاء المجلس الرئاسي للتحالف، وذلك خلال المؤتمر العام للحزب في المرحلة المقبلة وبحضور كل أعضاء المجلس الرئاسي.

وتابع أنه سيتم توسعة المقرات لكل قطاعات القاهرة، مضيفا: "هدفنا تبني قضايا وطنية والعمل الجماعي".

جاء ذلك خلال افتتاح حزب الحركة الوطنية المصرية لمقر جديد لأمانة القاهرة بحضور اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب بالإنابة والدكتور أحمد الضبع الأمين العام للحزب، والدكتور محمد رجب والمهندس تيسير مطر عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري ورئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، والشيخ على فريج رئيس حزب العربي للعدل والمساواة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة