غرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطالدجلة يُحقق فوزه الأول بالدوري على حساب النجوممصرع 27 غرقا في نهر بالكونغو الديموقراطيةإعدام طن ونصف أسماك نافقة ببحيرة عرب العليقات في القليوبية"الأوقاف": إلغاء تصريح خطابة محمد سعيد رسلان ومنعه من صعود المنبر"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة السلفى محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرثوار طرابلس تخرق هدنة وقف إطلاق النار فى ليبيا وتقطع طريق المطارصور.. وكيل تعليم الغربية يستقبل وفد مؤسسة المدارس الدوليةصور .. وكيل صحة الشرقية يطمن على مرضى الغسيل الكلوى بديرب نجمصور.. مدير أمن الغربية يتفقد قافلة للسلع الغذائية بمدينة طنطاأحمد موسى يقود النصر لسحق القادسية وتصدر الدوري السعوديريال مدريد يفوز على روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا | صور وفيديورغم طرد رونالدو.. يوفنتوس يقهر فالنسيا في عقر داره | فيديورسالة حزينة من نادية لطفي بعد وفاة الفنان جميل راتبمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائب

أحمد الضبع: هدفنا تجميع جهود الأحزاب لدعم الدولة المصرية

   -  
قال أحمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية: إن المقر الجديد بالقاهرة سيكون منصة لتدعيم العمل السياسي والحزبي، ودعم الدولة بكل أجهزتها.

وأضاف الضبع أن هدفنا توحيد الجهود والصفوف وتجميع الأحزاب في جهد واحد، مشيرا إلى أن كل قيادات الحزب رحبوا بالتحالف السياسي المصري، واليوم يتم إعداد مشروع لائحة جديدة للنظام الأساسي، تضم كل أمانات الأحزاب المشاركة.

وأشار إلى عقد احتفال ضخم بالتحالف السياسي المصري وأعضاء المجلس الرئاسي للتحالف، وذلك خلال المؤتمر العام للحزب في المرحلة المقبلة وبحضور كل أعضاء المجلس الرئاسي.

وتابع أنه سيتم توسعة المقرات لكل قطاعات القاهرة، مضيفا: "هدفنا تبني قضايا وطنية والعمل الجماعي".

جاء ذلك خلال افتتاح حزب الحركة الوطنية المصرية لمقر جديد لأمانة القاهرة بحضور اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب بالإنابة والدكتور أحمد الضبع الأمين العام للحزب، والدكتور محمد رجب والمهندس تيسير مطر عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري ورئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، والشيخ على فريج رئيس حزب العربي للعدل والمساواة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة