«الصحفيين» تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلاميةبدء اجتماع مجلس نقابة الصحفيين لاختيار أعضاء الهيئات الإعلامية«الأوقاف» تنفي إغلاق «الحسين» في عاشوراء.. وتحذر من «الاستعراض الطائفي»أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كندا

تركي آل الشيخ يعلن عن صفقة الزمالك الجديدة

   -  
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" استمرار طارق حامد في الزمالك، إضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى نادي بيراميدز.

ونشر آل شيخ عبر صفحته الرسمية بفيسبوك صورة تجمعه مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وكتب عليها: "طارق حامد في الزمالك.. فرجاني ساسي في الزمالك.. أحمد الشناوي إلى بيرامدز.. مصطفى فتحي إلى بيرامدز".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد طالب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بالكشف عن المقربين من المجلس، الذين نصحوه بعدم حضوره جلسة أمس الأربعاء لإنهاء أزمة تجديد عقده، التي تم الاتفاق عليها في حضوره بالنادي.

وقام مرتضى منصور، بمنح طارق حامد فرصة أخيرة للحضور حتي الساعة الحادية عشرة مساء من أجل تجديد عقده وإنهاء الازمة المفتعلة من جانبه، مؤكدا له بأنه لو صادق ويعشق الزمالك فإنه سيحضر تلك الجلسة.

ووجه رئيس الزمالك، رسالة إلى اللاعب إنه في حاله عدم حضور جلسة اليوم، فإنه سيكون من حقه أن يضربه بالحذاء في ميدان عام.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة