أستاذ بـ"طب الأزهر" يدرب أطباء نيجيريا على الجديد فى مجال تقويم العظامموجز 10 مساء.. وزيرة الهجرة تعلن عودة جثمان الصيدلى المصرى آخر الأسبوعطبيب الأهلي يوضح مدى إصابة حسام عاشوربالصور .. جمال الغندور يزور المركز الثقافي الإسلامي في إسبانيالجنة الانضباط تقرر إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجيوزير الأوقاف: تطوير عقلية الدعاة ينعكس بالإيجاب على المجتمعوزير الأوقاف يطالب بدورة في الأمن القومي لأصحاب المناصب القيادية.. فيديوسمير صبري: الحمد لله اني عشت وحصلت على جائزةفيديو لمجموعة من الأفلام المشاركة بمهرجان القاهرةمرجان يكشف عن الحالة الصحية لـ محمود الخطيب وموعد عودتهصندوق الإدمان: الكشف على 8000 موظف حكومي.. وخط ساخن لتلقى العلاج.. فيديوفى سنغافورة .. لو معاك هذه الكتب ستعاقب بالسجن.. اعرف القصةصور.. مسجد الروضة بمطروح ينظم ليلة محمدية فى حب النبىالنائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعاتمصادر كنيسة: ترقية 3 أساقفة لرتبة "مطارنة" الأسبوع المُقبلبالصور| فيفي عبده بإطلالة غريبة في مهرجان القاهرة.. وخبيرا موضة يختلفان عليهافوائد لا تتوقعها للرمان.. بينها التخسيس ومحاربة الشيخوخة (صور)نجوى فؤاد تروي لـ"الوطن" ذكريات تأسيس "القاهرة السينمائي": حضره أنتوني كوين وصوفيا لورينفيديو.. نجوى كرم تطرح "تيزر" أحدث كليباتها "الليلة ليلتنا"مريضة سرطان وعايزة تتجوز.. كيف جسدت هند صبرى آلام فتيات جيلها؟

تركي آل الشيخ يعلن عن صفقة الزمالك الجديدة

   -  
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" استمرار طارق حامد في الزمالك، إضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى نادي بيراميدز.

ونشر آل شيخ عبر صفحته الرسمية بفيسبوك صورة تجمعه مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وكتب عليها: "طارق حامد في الزمالك.. فرجاني ساسي في الزمالك.. أحمد الشناوي إلى بيرامدز.. مصطفى فتحي إلى بيرامدز".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد طالب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بالكشف عن المقربين من المجلس، الذين نصحوه بعدم حضوره جلسة أمس الأربعاء لإنهاء أزمة تجديد عقده، التي تم الاتفاق عليها في حضوره بالنادي.

وقام مرتضى منصور، بمنح طارق حامد فرصة أخيرة للحضور حتي الساعة الحادية عشرة مساء من أجل تجديد عقده وإنهاء الازمة المفتعلة من جانبه، مؤكدا له بأنه لو صادق ويعشق الزمالك فإنه سيحضر تلك الجلسة.

ووجه رئيس الزمالك، رسالة إلى اللاعب إنه في حاله عدم حضور جلسة اليوم، فإنه سيكون من حقه أن يضربه بالحذاء في ميدان عام.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة