حملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"

تركي آل الشيخ يعلن عن صفقة الزمالك الجديدة

   -  
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" استمرار طارق حامد في الزمالك، إضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى نادي بيراميدز.

ونشر آل شيخ عبر صفحته الرسمية بفيسبوك صورة تجمعه مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وكتب عليها: "طارق حامد في الزمالك.. فرجاني ساسي في الزمالك.. أحمد الشناوي إلى بيرامدز.. مصطفى فتحي إلى بيرامدز".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد طالب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بالكشف عن المقربين من المجلس، الذين نصحوه بعدم حضوره جلسة أمس الأربعاء لإنهاء أزمة تجديد عقده، التي تم الاتفاق عليها في حضوره بالنادي.

وقام مرتضى منصور، بمنح طارق حامد فرصة أخيرة للحضور حتي الساعة الحادية عشرة مساء من أجل تجديد عقده وإنهاء الازمة المفتعلة من جانبه، مؤكدا له بأنه لو صادق ويعشق الزمالك فإنه سيحضر تلك الجلسة.

ووجه رئيس الزمالك، رسالة إلى اللاعب إنه في حاله عدم حضور جلسة اليوم، فإنه سيكون من حقه أن يضربه بالحذاء في ميدان عام.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة