خيري رمضان ينتقد توجه المصريين إلى الاستثمار العقاري (فيديو)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 11 كيلو من مخدر الفودو بالشرابيةاضبط مخالفة.. تعديات بالبناء على حرم البحر اليوسفى فى براوة ببنى سويفموسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوموكيل الصحة بالدقهلية : لا يوجد لدينا قوائم انتظار للجراحات الحرجةناشئات اليد يواجهن بوركينا فاسو فى الألعاب الأفريقية بالجزائرتجديد حبس سائق النقل المتهم بقتل 12 وإصابة 28 آخرين في حادث «الشرفا»وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم بمكونات من مطبخك

تركي آل الشيخ يعلن عن صفقة الزمالك الجديدة

   -  
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" استمرار طارق حامد في الزمالك، إضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى نادي بيراميدز.

ونشر آل شيخ عبر صفحته الرسمية بفيسبوك صورة تجمعه مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وكتب عليها: "طارق حامد في الزمالك.. فرجاني ساسي في الزمالك.. أحمد الشناوي إلى بيرامدز.. مصطفى فتحي إلى بيرامدز".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد طالب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بالكشف عن المقربين من المجلس، الذين نصحوه بعدم حضوره جلسة أمس الأربعاء لإنهاء أزمة تجديد عقده، التي تم الاتفاق عليها في حضوره بالنادي.

وقام مرتضى منصور، بمنح طارق حامد فرصة أخيرة للحضور حتي الساعة الحادية عشرة مساء من أجل تجديد عقده وإنهاء الازمة المفتعلة من جانبه، مؤكدا له بأنه لو صادق ويعشق الزمالك فإنه سيحضر تلك الجلسة.

ووجه رئيس الزمالك، رسالة إلى اللاعب إنه في حاله عدم حضور جلسة اليوم، فإنه سيكون من حقه أن يضربه بالحذاء في ميدان عام.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة