موسم جديد من مسرحية يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة وليلة" أغسطس المقبلوزير التعليم العالى: انطلاق تنسيق الشهادات الفنية أوائل أغسطس المقبلالرصيف من حق المشاة.. حملات مكبرة بأحياء القاهرة لتحرير الأرصفة من الإشغالاتتوقيع ديوان "برج من العاج" لـ أوس شاهين فى متحف محمود دريشاليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بأسبوع رحلة العائلة المقدسةبث مباشر.. مسلح يحتجز رهائن فى لوس أنجلوس الأمريكيةالشرطة الأمريكية: نتعامل مع حادث احتجاز رهائن في متجر بلوس أنجلوسالخارجية تفتتح دورة لتعليم الدبلوماسيين الأفغان اللغة العربيةوزير التعليم العالي: استيعاب 65 ألف طالب بالجامعات زيادة عن العام الماضيمرتضى يتفق مع "ساسي" على تفاصيل الانتقال للزمالك.. واللاعب يصل خلال 48 ساعةالهجرة: نبيلة مكرم تجيب على أسئلة المصريين بالخارج في لقائها بصدى البلدحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر وخميس يدلون بشهادتهم اليوم فى المهرجان القوميمكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج أعضاء رابطة الصفوة الأفارقة اليوموكيل الصحة بالدقهلية : لا يوجد لدينا قوائم انتظار للجراحات الحرجةناشئات اليد يواجهن بوركينا فاسو فى الألعاب الأفريقية بالجزائرتجديد حبس سائق النقل المتهم بقتل 12 وإصابة 28 آخرين في حادث «الشرفا»وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم بمكونات من مطبخكارتفاع حالات الإصابة بلدغة ثعبان إلى 10 بقرية شبرا بخوم فى المنوفيةأسامة هيكل يطالب الحكومة بتأسيس مرصد للرد على الشائعات فور إطلاقهاالزيارة في القومي.. وقلعة الموت على مسرح الجمهورية

ناصر ماهر يظهر في الأهلي برفقة وكيله بعد انقطاعه عن التدريبات

   -  
وصل منذ قليل ناصر ماهر لاعب الأهلي، برفقة وكيله داخل القلعة الحمراء بالجزيرة؛ لطلب عقد جلسة مع مسئولي النادي لطلب الرحيل عن القلعة الحمراء في انتقالات الصيف الحالية.

وكان ناصر ماهر انقطع عن حضور التدريبات خلال الـ48 ساعة الأخيرة، وتحديدا منذ العودة من معسكر كرواتيا، ورفض الانتظام في التدريبات بسبب رغبته في تعديل عقده وأيضا لإصراره على القيد الأفريقي، حيث كشفت مصادر داخل الفريق أن اللاعب أظهر غير التزام داخل الفريق، وتمرد على الجهاز الفنى وتمسك برغبته في تنفيذ بعض الأمور البعيدة تمامًا عن النظام المعمول به داخل القلعة الحمراء.

يذكر أن ناصر ماهر لم يتواجد في تدريبات مجموعة اللاعبين التي أدت تدريبات صباح اليوم، كما أنه تغيب عن ودية نجوم المستقبل التي أقيمت اليوم وانتهت بفوز الأهلي 2-0.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة